من هي زوجة أحمد الفيشاوي الأولى

من هي زوجة أحمد الفيشاوي الأولى

من هي زوجة أحمد الفيشاوي الأولى وهو ابن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، هو شاب مصري يعمل في مجال التمثيل، وله الكثير من الأعمال الفنية والتلفزيونية المشهورة التي نالت إعجاب الكثير من جمهور الفنان أحمد الفيشاوي، ولكن البعض من الجمهور يظل يسأل من هي زوجة أحمد الفيشاوي الأولى وذلك السؤال يعد محط اهتمام الكثير من الناس.

من هي زوجة أحمد الفيشاوي الأولى

زوجة أحمد الفيشاوي الأولى هي هند الحناوي التي أقامت في حقة قضية إثبات نسب الطفلة لينا الذي لم يعترف بها ولا بالزواج العرفي من والدتها هند، والفنان والمغني أحمد فاروق الفيشاوي الذي يعد متعدد المواهب، كما أنه سافر للخارج وله العديد من أغاني الراب، ثم توالت ظهوره أمام الشاشة مع الفنان فاروق الفيشاوي عام 1989 م في فيلم المرشد والذي حاز على إعجاب العديد من أكبر نجوم الفن وكذلك إعجاب الجمهور.

شاهد أيضًا: من هي مروة البرماوي خطيبة عمرو سلامة

حياة أحمد الفيشاوي الفنية

تميز أحمد الفيشاوي في الكثير من الأدوار التي قدمها للسينما أو للشاشة التلفزيون في الأدوار الكوميدية والدرامية وغيرها من الأعمال التي نالت إعجاب الكثير.

  • من أكثر الأعمال التلفزيونية المشهورة له مسلسل الصباح والمساء ومسلسل وجه القمر، شباب أون لاين، أشهر مسلسلاته الكوميدية المعروفة تامر و شوقية.
  • تخرج أحمد الفنان أحمد الفيشاوي من جامعة عين شمس وكانت بدايته في مجال الفن سنة 2000م، ظهر لأول مرة أمام الشاشة في سهرة تلفزيونية ملحمة كبريت عام 1985 وكان عمره 5 سنوات فقط.
  • من أحد أعماله للمسرح حلاق بغداد وكانت سنة 1999 م، ومسرحية أخرى بعنوان الملك هو الملك عام 2006 م.
  • قدم برنامج من خلال الإذاعة برنامج فرحات والثلاث ورقات عام 2017، وبرنامج أخر فرحات أبو الخير حنتيرة.
  • وأخيرًا كون فريق موسيقي ليشكل إطار جديد في عالم الفن وهي أغاني راب فرقة جيتو فاروز.
  • نال أول عمل بطولي عام 2004م من خلال تقديم مسلسل عفاريت السيالة، ثم إلى السينما ليقوم ببطولة أول فيلم له الحاسة السابعة.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة نيفين مندور ويكيبيديا

حياة أحمد الفيشاوي الشخصية

هو من مواليد القاهرة حيث يعود تاريخ ميلاده 11 نوفمبر لعام 1980 م، كما أنه ابن لأبوين من كبار الفنانين في مصر الفنان الكبير فاروق الفيشاوي والفنانة الكبيرة سمية الألفي، إلا أن القضية أصبحت رأى عام وشغلت العديد من جمهور الفيشاوي إلى أن وصلت لشاشات التلفزيون في برنامج البيت بيتك مع الإعلامي محمود سعد، ثم حصلت هند أخيرًا على حكم قضائي بثبات الدعوة المقدمة ضد أحمد الفيشاوي من نسب الطفلة لينا ابنته والاعتراف أمام الجميع من زواجه العرفي منها.

ومن هنا أقامت هند الحناوي زوجة الفيشاوي دعوة عليه بالنفقة على طفلته لينا ثم تزوج بعد هند الحناوي 4 زيجات أخرى، وكانت أقصر فترة زواج للفنان أحمد الفيشاوي من وسام عاطف الذي استمر زواجهم إلى 40 يوم فقط، وطلقها ليتزوج بالألمانية دنيس ولمان والذي تعرف عليها من خلال مرافقته لوالدته سمية الألفي في رحلة علاج بالخارج، ثم انفصل مرة أخرى ليتزوج مرة ثالثة من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس وكذلك لن يستمر زواج الفيشاوي منها فترة طويلة وانفصلا عن بعض، وقام أحمد الفيشاوي سنة 2018 م بالإعلان عن زواجه من ندى الكامل التي انتشرت صورهم في احدى المهرجانات السنوية في الجونة، والذي صرح عنه أمام الإعلان المصري ليعرف الجميع من هي زوجته الأخيرة ندى الكامل.

وفي نهاية المقال تعرفنا على من هي زوجة أحمد الفيشاوي الأولى هي هند الحناوي والتي ظل زواجها في حرب أمام الإعلام وكذلك منصات المحاكم لعدم اعترافه بنسب ابنته التي تدعى لينا، مما ذاع صيت هند الحناوي في الصحف والبرامج التلفزيونية.

94 مشاهدة