من هي زوجة احمد ايراج

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 11:05 - آخر تحديث : 2 مايو 2021 , 09:05
من هي زوجة احمد ايراج

من هي زوجة احمد ايراج حيث يهتم المُتابعين بكافة التفصيل حول نجمهم المُفضل؛ لذا يبحثون عن زوجته، أبناءه، وكافة التفاصيل حول حياته الشخصية، الفنان مُتعدد المواهب الذي يُتابعه على الانستقرام ما يقارب 600 ألف شخص، ومع زيادة عدد المُتابعين للفنان احمد ايراج بات الجميع يتساءل عن هوية زوجته، وفيما يلي أهم المعلومات عنها.

أحمد إيراج

قبل الشروع في معرفة حقيقة ماهية زوجته لابد من أن نتعرف أكثر عن أحمد إيراج، هو فنان كويتي “حاز الجنسية في 2011” إيراني الأصل ولد في الرابع من سبتمبر عام 1979ميلاديًا حيث يبلغ من العُمر الـ 41 عامًا، حصد شهادة في الاعلام من جامعة بنها وتحديدًا في كلية الآداب.

شق طريقه في مجال التمثيل عام 1998؛ وذلك عبر المشاركة في أدوار فرعية في العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات، ولكنه سبب شهرته الرئيسي يعود إلى عمل جرح الزمن الذي كان البوابة الأولى للمشاركة في العديد من الأعمال التلفزيونية.

في الواقع هو فنان شامل ولا يُمكن تقييده في التمثيل؛ نظرًا لكونه ممثل، مؤلف، مخرج، وأيضًا بات مُنتجًا تلك الفترة، وينتمي إلى وزارة الإعلام الكويتية، كَتَب عدة أعمال تلفزيونية وإذاعية أيضًا حيث شارك فيما يقارب من 90 عملًا مسرحيًا وتلفزيوني وأكثر من 10 أفلام سينمائية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبدالله الطليحي

من هي زوجة احمد ايراج

ان زوجّة احمد ايراج هي الفنانة زينة كرم كويتية الجنسية من مواليد العاشر من أكتوبر 1986، تعمل كمُذيعة وممثلة درست الإعلام حيث حصلت على بكالوريوس من جامعة الكويت حيث بدأت مسيرتها في قناة الوطن عام 2007 في التقديم كمُذيعة لبرنامج صباح الوطن، بنات وبس، وليالي الوطن أيضًا.

ومن ثم تزوجت في الثامن والعشرين من سبتمبر 2011 من المبدع احمد ايراج، ونظرًا لتميزها تم اختيارها من قبل الفنان عبد العزيز المسلم للمشاركة في دور البطولة بمسلسل نور عيني ومن هنا بدأت تنخرط في مجال التمثيل حيث شاركت في كلًا من مسلسل بنات أدم، وفرصة ثانية، ولكنها لم تستكمل مشوارها الفني حيث تخلت عنه بالرغم من كونها واحدة من علامات الفن الكويتي في 2013.

أبناء أحمد إيراج

عُقب الزواج رزقهما الله سبحانه وتعالى بالأبناء حيث في ديسمبر 2012 أنجبت الفنانة زينة سليمان ومن ثم في العام التالي 2013 رزقهما الله بفتاة تُدعى دلال، ومازال الفنان احمد ايراج تابعًا إلى الفن.

ختامًا تعرفنا على ماهية شخصية زينة كرم عبر الإجابة عن تساؤل من هي زوجة احمد ايراج الحقيقية.

47 مشاهدة