من هي زوجة احمد خالد صالح

من هي زوجة احمد خالد صالح

من هي زوجة احمد خالد صالح والذي يعتبر وزوجته أحد أهم نجوم التمثيل في مصر كما كان والديهم من قبلهم نجومًا في عالم الفن مما جعل زواجهما مصدر فرح لجميع عشاق النجوم ومتابعيهم وإننا في هذا المقال نبين من هي زَوجة احمَد خالد صالح بالإضافة لنبذه عنهما وعن مسيرتهما الفنية.

نبذه عن احمد خالد صالح

احمد خالد صالح ممثل مصري موهوب وهو ابن الممثل الراحل خالد صالح، من مواليد السادس والعشرين من نوفمبر لعام 1992، كانت انطلاقته في عالم التمثيل على مسرح الجامعة الأمريكية، حيث قدم العديد من العروض التي لاقت استحسان الجماهير، بعد ذلك ظهر مع أبطال مسلسل 30 يوم، حيث كان أول عمل درامي تليفزيوني له.

شاهد أيضًا: من هى زوجة عيسى المرزوق

من هي زوجة احمد خالد صالح

زوجة احمد خالد صالح هي هنادي هاني مهنا، حيث تم عقد قرانهما في عام 2020 وهي أحد الممثلات المصريات البارعات من مواليد الثامن والعشرين من يوليو لعام 1997 في مدينة القاهرة، وكان زفافهما خبرًا سارًا على جميع متابعيهم الذين بادروا للمباركة للعروسين باعتبارهما نجومًا محبوبين على غرار والديهم خالد صالح وهاني مهنا.

شاهد أيضًا: من هي الدكتورة مشاعل مطر العتيبي ويكيبيديا

نبذه عن هنادي مهنا

هنادي مهنا هي ابنة الملحن المصري الشهير هاني مهنا ولأم فرنسية، تخرجت من مدينة برشلونة في إسبانية في تخصص إدارة الأعمال، في عام 2014 قدمت الدورة الحادية عشر لمهرجان الإسكندرية الدولي للغناء. شاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل فيلم بنات ثنوي ومسلسلات عديدة أخرى منها فارس بلا جواز وسكر زيادة وخيانة عهد وزلزال وحكايتي وغيرها من الأعمال المهمة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة شادي خلف

رفض زواج احمد خالد صالح من هنادي

صرح الملحن الشهير هاني مهنا أنه رفض أحمد خالد صالح في البداية عندما تقدم لخطبة ابنته وأنه شعر بحرج شديد لهذا، وأوضح أن سبب رفضه الحقيقي هو عدم رغبته بمغادرة ابنته هنادي للمنزل كما كان صغر سنها عاملًا مؤثرًا في الرفض، ثم اتفق مع أحمد خالد صالح على تأجيل الأمر لثلاثة سنوات، وخلال هذه الفترة تقرب أحمد خالد صالح من هاني مهنا وأثبت له أنه جديرًا بالحفاظ على ابنته مما غير رأيه وجعله يوافق في نهاية الأمر.

شاهد أيضًا: من هي مروة البرماوي خطيبة عمرو سلامة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هي زوجة احمد خالد صالح حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول زواج أحمد خالد صالح من الفنانه هنادي مهنا ونبذه عنهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *