من هي سلوى الزهراني

كتابة دعاء - آخر تحديث: 25 يوليو 2020 , 21:07
من هي سلوى الزهراني

من هي سلوى الزهراني ؟ الفتاة التي أثارت الجدل الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بسس تركها لعائلتها في المملكة وسفرها إلى كندا، وتعرضها لحادث مؤلم. نتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بها من خلال المقال.

من هي سلوى الزهراني

سلوى الزهراني هي شابة سعودية، في بداية العشرينيات من عمرها، هربت من أهلها في السعودية، وهاجرت إلى كندا بعد أن أتمت دراسة الثانوية، وعلى الرغم من أنها لا تجيد اللغة الإنجليزية إلّا أنها قررت السفر إلى دولة أوروبية بحثًا عما اعتقدت أنه الحرية.

شاهد أيضًا: من هو زوج غادة موصلي

قصة هروب سلوى الزهراني الى كندا

لم تقم سلوى بالإعلان عن السبب الحقيقي الذي أدى إلى هروبها إلى كندا مما فتح باب التخمين للمتابعين، فقال البعض أنها هربت من عائلتها مع ابن عمها الذي رفض والدها زواجها منه رفضًا قاطعًا، وقال البعض أنها ذهبت إلى كندا من أجل اللجوء الديني بعدما تركت الدين الإسلامي، وخافت على حياتها.

ومهما كانت الأٍباب التي دفعتها إلى الهجرة فإن هذا لا ينفي أنها تعرضت لحادث مأساوي في كندا، حيث قامت باستئجار غرفة في أحد المنازل المشتركة، ولأنها لا تجيد اللغة الإنجليزية فقد وقّعت على أوراق لم تعرف معناها مما جعلها ضحية للانصب والاحتيال.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد تعرضت لحادث عنصري، عندما أرادت أن تدخل إلى الغرفة التي استأجرتها ولكن أحد الساكنين رفض إدخالها بسبب لون بشرتها وجنسيتها، فما كان منها إلا اللجوء إلى الشرطة الكندية التي لم تستجب لبلاغها، وأخبرها مسئول الشرطة أن لديه أعمالا أهم من مشكلتها ينبغي عليه القيام بها.

والد سلوى الزهراني

يريد الكثيرون التعرف على اسم والد سلوى الزهراني، ولكنها لم تفصح عن أي معلومات ضخية لها تخص عائلتها، وإنما المعلومات التي أفصحت عنها هي أن والدها رفض زواجها من الشخص الذي تحبه مما دعاها إلى ترك المنزل، والسفر إلى بلاد بعيدة بحثًا عن حريتها، كما تدَّعي.

شاهد أيضًا: زوج افنان الباتل وتفاصيل زواجها

سناب سلوى الزهراني الرسمي

يمكن التعرف على المزيد من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق من خلالها يومياتها عبر سناب شات من هنا.

شاهد أيضًا: زوج فوز الشطي وما يتم تداوله عن حفل زفافها

وبهذا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هي سلوى الزهراني كما تعرفنا على قصتها في السفر إلى كندا والعنصرية التي مورست ضدها، وعرضنا لكم حسابها عبر سناب شات.

146 مشاهدة