من هي مارينا صلاح ومن هو زوجها

كتابة بشار ديوب -
من هي مارينا صلاح ومن هو زوجها

من هي مارينا صلاح ومن هو زوجها؟، تصدر اسم مارينا صلاح محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر وفاتها في إحدى مستشفيات العيون نتيجة إهمال طبي. وسنتعرف من خلال موقع محتويات من هي مارينا صلاح ومن هو زوجها وسبب وفاتها.

من هي مارينا صلاح ومن هو زوجها

هي سيدة من جمهورية مصر العربية، كثر الجدل حول سبب وفاتها في أحد مستشفيات العيون في مصر. ولدت مارينا صلاح سنة 1993 م في جمهورية مصر، وتبلغ من العمر 29 عامًا. وهي من عائلة لها مكانتها في البلاد، فوالدها عضواً في مجلس الشيوخ ووالدتها هي هيام بنيامين النائبة في البرلمان. وزوجها هو رامز دوس أنجبا طفل واحد اسمه آدم يبلغ من العمر سنة ونصف. تعتنق مارينا صلاح الديانة المسيحية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد يوسف السعودية

قصة وفاة مارينا صلاح في مستشفى شهير للعيون

توفيت السيدة مارينا صلاح في أحد أشهر مستشفيات العيون بمصر نتيجة خطأ طبي. حيث توجهت مارينا إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الكاملة لعيونها نتيجة إصابتها بالآلام شديدة في العيون. وبحسب أقوال زوجها فإن مارينا دخلت لإجراء كشف طبي، حيث طلب منها الاستشاري أشعة بالصبغة، بعد ذلك بدأت تظهر عليها المضاعفات. فقد بدأ وجهها ينتفخ وشفتاها تزرق، لتخرج من غرفة الكشف وهي تصرخ. بعد ذلك تم نقلها لمستشفى الكهرباء على بعد 50 مترًا من المستشفى الوطني للعيون، حيث تم إنعاشها وإدخالها للعناية المركزة، إلا أنها توفيت ظهر يوم الاثنين بتاريخ 9 مايو 2022 بعد أن تدهورت حالتها الصحية.

من هي مارينا صلاح ومن هو زوجها

بيان المستشفى الوطني للعيون عن حالة مارينا صلاح

نعت المستشفى الوطني للعيون السيدة مارينا صلاح سركيس التي وافتها المنية نتيجة خطأ طبياً بداخل المستشفى. فبعدها دخولها للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية نتيجة الآلام الحادة واحمرار عيونها باستمرار، فقد أوضح المستشفى بعد الحقائق عن الحالة على الشكل التالي:

ذكرت المستشفى بأن مارينا صلاح حضرت للمستشفى يوم السبت السابع من شهر مايو الحالي، وهي تعاني من آلام حادة بعينيها وعدم وضوح الرؤية فيها، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية بالأجهزة من قبل استشاري الرمد، وتم تشخيص الحالة بالتهاب حاد بالقزحية. من ثم تم وصف العلاجات المناسبة للمرض، وقد تم طلب عدد من الفحوصات اللازمة لفحص تأثر الشبكية بالالتهاب.

تفاصيل وفاة مارينا صلاح في مستشفى العيون

دخلت مارينا صلاح إلى المستشفى يوم الأحد الموافق 8 مايو 2022 لإجراء بعض الفحوصات لعيونها، وقد تم تقديم الاستشارة والأسئلة عن وجود أي مرض سابق أو نوع حساسية من أدوية أو صبغات، وقد تم الجواب بالنفي. وقد تم تركيب كانيولا لها، وحقنت بمادة مضادة للحساسية وهي هيدروكورتيزون. من ثم حقنت بنصف أمبول فلورسين لإجراء فحص أشعة الفلورسين للشبكية. وبعد الانتهاء من تلك الإجراءات بدأت تظهر عليها علامات الحساسية المتمثلة بالغثيان والدوار والقيء. ليتم إعطاؤها جرعة إضافية من المادة المضادة للحساسية، إلا أنها لم تتحسن. وقد تم إحضار طاقم طبي لإنعاشها، ونقلها إلى مستشفى الكهرباء وإجراء اللازم لها  ووضعها في العناية المركزة، وقد ذكرت المستشفى بأن حالتها تحسنت. إلا أنها توفيت ظهر يوم الاثنين التاسع من شهر مايو الجاري. الجدير بالذكر أن الحساسية من الصبغات تصيب المريض وتؤدي لحالة الوفاة مباشرة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة فتحي الهداوي

كم عمر مارينا صلاح

تبلغ مارينا صلاح من العمر 29 عامًا، فهي من مواليد عام 1993. حيث توفيت في أحد مستشفيات العيون نتيجة إهمال طبي . وقد شكل خبر وفاة مارينا صدمة كبيرة بين عائلتها وأصدقائها، كما تركت طفلها الصغير الذي لم يتجاوز العام ونصف.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هي مارينا صلاح ومن هو زوجها ، كما ذكرنا قصة وفاة مارينا صلاح، كذلك استعرضنا تفاصيل وفاتها في إحدى مستشفيات العيون وكم عمرها.

66 مشاهدة