موعد صرف المعاش التقاعدي وبدل غلاء المعيشة 1441

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 15 مايو 2020 , 04:05
موعد صرف المعاش التقاعدي وبدل غلاء المعيشة 1441

الحديث حول موعد صرف المعاش التقاعدي 1441 في المملكة العربية السعودية لا يتوقف في هذه الأيام، خاصة بعد الأخبار الجديدة التي يتم تداولها على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية والتي تتحدث عن تقديم مواعد صرف المعاشات التقاعدية لكل المستفيدين منها داخل السعودية خلال هذه الفترة.

المعاش التقاعدي وبدل غلاء المعيشة 1441

في خبر سار، كشفت المؤسسة العامة للتقاعد في السعودية عن تقديم موعد صرف المعاش التقاعدي 1441 لكل المستفيدين منه من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب وجود تضارب بين الموعد السابق وبين اجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون العادة قد جرت بأن يتم صرف المعاش التقاعدي للمواطنين في أحد أيام 24 أو 25 أو 25 من الشهر الميلادي، ولكن في الشهر الجاري، سوف يتم تقديم الموعد من أجل أن يتمكن كل المستفيدين من المعاش التقاعدي من الحصول عليه قبل دخول اجازة العيد.

شاهد أيضًا: تقديم رواتب المتقاعدين رمضان 1441 .. زيادة رواتب المتقاعدين 1441

موعد صرف المعاش التقاعدي وبدل غلاء المعيشة 1441

أصبح من المتوقع الآن بأن يتم صرف المعاش التقاعدي لكل المواطنين من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية في موعد مقدم، وذلك بسبب تضارب الموعد السابق مع أجازة عيد الفطر.

وبحسب ما تم ذكره على لسان المسؤولين في المؤسسة العامة للتقاعد، فإن صرف المعاش التقاعدي لشهر مايو سيكون يوم 18 مايو الجاري، وذلك بدلًا من يوم 25 مايو.

وكانت المؤسسة العامة للتقاعد قد طالبت من كل المواطنين ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة، وضرورة الابتعاد عن التجمعات والزحام عند الذهاب للحصول على المعاش التقاعدي في هذا الشهر ومحاولة مراعاة كل شروط الأمن والسلامة بقدر الإمكان خلال الفترة المقبلة تجنبًا لاعتراض أي شخص للإصابة بفيروس كورونا.

شاهد أيضًا: شروط التقاعد المبكر في السعودية

وبهذا نصل إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن المواعيد المقررة لصرف المعاش التقاعدي 1441 لكل المستفيدين منه في المملكة العربية السعودية، وكذلك سلّطنا الضوء على بعض الأسباب التي دفعت الجهات المسؤولة إلى تغيير الموعد السابق واستبداله بموعد آخر خلال معاش شهر مايو الجاري.

101 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!