موعد صرف رواتب المتقاعدين 1441

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 15 مايو 2020 , 04:05
موعد صرف رواتب المتقاعدين 1441

يتساءل البعض عن موعد صرف رواتب المتقاعدين 1441 لشهر رمضان والتي من المتوقع بأن يتم صرفها خلال الأيام القليلة المقبلة بتعليمات من وزارة المالية السعودية، حيث تشير أغلب المصادر إلى حدوث قرارات جديدة تتعلق بالمعاش التقاعدي 1441 في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية.

شاهد أيضًا: تقديم رواتب المتقاعدين رمضان 1441 .. زيادة رواتب المتقاعدين 1441

تقديم صرف رواتب المتقاعدين 1441

قررت الجهات المسؤولة في السعودية تقديم موعد صرف رواتب المتقاعدين 1441 خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما جرت العادة بأن يتم صرف مستحقات المتقاعدين في أحد أيام 24 و25 و26 من الشهر الميلادي، ولكن شهر مايو الجاري، ستكون تلك الأيام ضمن أجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية، لذا فإن الجهات المختصة قد رأت ضرورة أن يكون هناك تعديل في مواعيد الصرف.

والجدير بالذكر، إن الفترة المقبلة سوف تشهد بداية عمليات صرف رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية وكذلك رواتب موظفي الدولة، والتي أكدت وزارة المالية السعودية التزامها التام بأن يتم صرف كل الرواتب كاملة وبدون أي استقطاعات خلال الشهر الجاري بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في المقطوعه السنويه 1441 .. شروط التسجيل في المساعدة المقطوعة 1441

موعد صرف رواتب المتقاعدين 1441

بحسب البيانات الرسمية، فإن مواعيد صرف رواتب المتقاعدين 1441 سيكون يوم الاثنين المقبل والموافق الثامن عشر من شهر مايو الجاري، وهذا بدلًا من يوم 24 و25 من الشهر ذاته، وذلك بعدما رأت الجهات المختصة في المؤسسة العامة للتقاعد بأن تقديم المواعيد قد أصبح أمرًا حتميًا بسبب اعتراض المواعيد السابقة مع أجازة عيد الفطر المبارك والذي يحل علينا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق آخر، قالت وزارة المالية السعودية بأن عمليات صرف رواتب الموظفين في القطاع الحكومي سوف تتم في المواعيد المحددة والتي تم نشرها بحسب الجدول الزمني المخطط لنزول رواتب العاملين في الحكومة السعودية، حيث سيكون راتب شهر شوال القادم موجود في حسابات المواطنين بدءًا من صباح يوم 4 شوال 1441 والموافق 27 مايو الجاري.

شاهد أيضًا: رابط تقديم الوظائف المؤقتة وزارة البيئة والمياه 1441

وبهذا نصل إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن مواعيد صرف رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية وكذلك ذكرنا بعض التصريحات التي خرجت من المسؤولين في وزارة المالية السعودية بشأن مواعيد صرف رواتب الموظفين والعاملين في القطاعات الحكومية.

121 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!