موقع مطعم صبحي كابر السعودية

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 22 مايو 2021 , 00:05 - آخر تحديث : 21 مايو 2021 , 23:05
موقع مطعم صبحي كابر السعودية

موقع مطعم صبحي كابر السعودية من أشهر المطاعم حيث يوجد بالمملكة العربية السعودية العديد من سلاسل المطاعم الشهيرة ومن بينها المطعم المصري صبحي كابر لتقديم أشهى المأكولات الشعبية المصرية، والذي يمتلك مكانة عالية وشعبية كبيرة في مصر والدول العربية، لذا يبحث الكثير من الأشخاص عن موقع مطعم صبحي كابر السعودية من أجل الذهاب إليه.

موقع مطعم صبحي كابر السعودية

يعتبر مطعم صبحي كابر من أشهر المطاعم المصرية التي تقدم الآكلات الشعبية المصرية اللذيذة، حيث يقوم المطعم بتقديم اللحوم المشوية والكباب للعملاء بجانب الأصناف الأخرى، يقع مطعم صبحي كابر في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض في طريق التخصصي العزيزية بنده مجمع أول بلازا، حيث تم انشاءه في نفس الموقع السابق لمطعم ماكدونالدز بنفس المكان.

من هو صبحي كابر

هو صبحي السيد عطوة، ولقب بصبحي كابر نسبة إلى ابنته الكبيرة كابر، ولد صبحي في روض الفرج في عام ١٩٦٩ ميلادية بالقاهرة، وبدأ في تقديم بعض الأكلات الشعبية البسيطة من خلال عربة صغيرة، ولكنه حقق نجاحًا كبيرًا وبدأ في تأسيس مطعم خاص وأطلق عليه كبابجي صبحي كابر، ثم قام بشراء مزرعة كبيرة خاصة بتربية المواشي من أجل تقديم أجود أنواع اللحوم في المطعم.

مطعم صبحي كابر

يعد مطعم صبحي كابر أحد مطاعم الكبابجي الشهيرة في جمهورية مصر العربية في مدينة القاهرة، والمتخصص في إعداد وجبات الكباب بأنواعه المختلفة، والكفتة المشوية، والدجاج المشوي، وكذلك الحمام المحشي، بالإضافة إلى العديد من الطواجن المصرية الشهيرة مثل البامية والملوخية والبطاطس، يقبل الكثير من المصريين والأخوة العرب على الذهاب إلى مطاعم صبحي كابر للاستمتاع بالطعم الشهي واللذيذ للوجبات المصرية التي يقدمها.

شاهد أيضًا: موقع مطعم تاجي الهندي في الرياض

فروع سلسلة مطاعم صبحي كابر

لقد بدأ صبحي كابر في مشواره في عام ١٩٩٦ ميلادية، ثم بدأ في تأسيس سلسلة مطاعم صبحي كابر في عام ٢٠١٦م، حيث يوجد الفرع الجديد والرئيسي بالقاهرة في روض الفرج بجوار كوبري الساحل أمام شركة الكهرباء بشبرا مصر والكائن في ١٥١ شارع عبيد أبراج الصفوة، وفي عام ٢٠١٨م قرر صبحي كابر أن يقوم بعدد من التوسعات لسلسلة المطاعم خارج مصر ليفتتح فروعًا في الدول العربية مثل فرع دبي في الامارات العربية المتحدة وفرع الكويت وفرع السعودية الذي يوجد في الرياض.

منيو مطعم صبحي كابر

يقدم المطعم العديد من الآكلات المصرية، والذي يتميز بالجودة والطعم الأصلي حيث يقوم بتقديم اللحوم من مزرعته الخاصة، ومن أشهر الأصناف التي يقدمها ما يلي:

  • الطواجن المصرية بأنواعها المتعددة مثل طاجن تورلي، ملوخية، بامية، بصل، عكاوي، محشي ورق عنب بالعكاوي، فريك، بطاطس، محشي، مكرونة بالسجق، مكرونة بالكبدة، فريك بالحمام، مكرونة مبكبكة، مكرونة باللحمة.
  • يقدم أنواعًا مختلفة من المشويات مثل الكفتة، الريش، الكباب، الطرب، نيفا، ستيك، فراخ مشوية، وحواوشي على الفحم.
  • كما يقدم بعض الأكلات على الجريل مثل الكبدة باللية، المخاصي، الكلاوي، اللحمة باللية.
  • وكذلك يقدم المطعم بعض الأطباق الجانبية مثل الأرز البسمتي، المحشي، الأرز المصري، مكرونة بشاميل، ممبار، سمبوسك، محشي، حمام محشي، موزة، فتة، شوربة لسان عصفور، شوربة كوارع.
  • كما يقدم أنواعًا مختلفة من السلطات بجانب الأطباق الرئيسية مثل سلطة الطحينة، السلطة الخضراء، طرشي، باذنجان مخلل، مخلل الخيار، وسلطة الجبنة القديمة.
  • بالإضافة إلى تقديم العديد من المشروبات الساخنة مثل نسكافيه، كابتشينو، شاي، اسبريسو، ينسون، هوت شوكليت، لاتيه، هوت موكا، وقهوة.
  • وكذلك المشروبات الباردة والعصائر مثل المياه الغازية بمختلف أنواعها، عصير فراولة، مانجو، برتقال، جوافة، موز باللبن، صن شاين، رينو، بطيخ، ليمون بالنعناع، وعصير الزبادي بأنواعه المختلفة.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على موقع مطعم صبحي كابر السعودية الذي يتسأل عنه الكثير، حيث يقع المطعم في نفس المكان القديم لماكدونالدز في مجمع أول بلازا، طريق التخصصي العزيزية بنده في مدينة الرياض.

1008 مشاهدة