هل تم القبض على لجين عمران

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 9 يونيو 2021 , 13:06
هل تم القبض على لجين عمران

هل تم القبض على لجين عمران في الإمارات العربية المتحدة؟ يهتم متابعوا الإعلامية السعودية لجين عمران التي تعيش في الإمارات بالتعرف على آخر أخبارها الشخصية والمهنية، وذلك نظرًا للمحبة التي تتمتع بها في كافة الدول العربية، وبسبب جماهيريتها الكبيرة فإن الشائعات تلاحقها بين كل فترة وأخرى، ولا تقوم بالرد عليها لأنها تعمل على التركيز في عملها ولا تلتفت لتلك الصغائر.

من هي لجين عمران

لجين عمران هي إعلامية سعودية شهيرة، من مواليد الجبيل في المملكة العربية السعودية، ولدت لجين أحمد عمران في السادس والعشرين من أكتوبر لعام 1977 ميلادي، وقد نشأت في المملكة العربية السعودية، وتزوجت وهي في سن صغيرة وأنجبت من زوجها أبناءها، ولكن زواجهما لم يستمر معًا لفترة طويلة، وتم الانفصال بينهما. لم تبدأ عمران مسيرتها المهنية في العمل الإعلامي، وإنما كانت تعمل بالقطاع المصرفي حيث بدأت العمل في البنك السعودي الهولندي بمدينة الرياض في عام 1999 ميلادي وذلك من خلال عملها في قسم الحوالات في البنك، ثم سافرت إلى البحرين من أجل العمل حيث انتقلت إلى بنك سيتي بنك في قسم الفيزا لتحصيل الديون، وبعد عدة سنوات انتقلت للعمل في فتون إديو تينمنت حيث عملت كمديرة للعمليات حتى عام 2004. برزت لجين عمران كواحدة من الوجوه الإعلامية المميزة في الدول العربية وحصلت على لقب أفضل مذيعة في عام 2009، كما تم تكريمها من قبل دار الصدى الإماراتية باعتبارها أكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009.

شاهد أيضًا: كم مهر لجين عمران ومن هو زوجها الأول

هل تم القبض على لجين عمران

خبر القبض على الإعلامية لجين عمران من الأخبار التي يتم تداولها على نطاق كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقة أن هذا الأمر لا حقيقة له، فالإعلامية السعودية موجودة الآن بمصر من أجل حضور أحد الفعاليات، وكان خبر القبض عليها بتهمة الحصول على 700 مليون ريال سعودي قد انتشر الأيام الماضية بشكل كبير جدًا، على لسان صحيفة عكاظ السعودية، التي تعد واحدة من الصحف الرائدة في المملكة، ولكن الحقيقة وراء هذا الأمر أن هناك موقع إلكتروني بنتحل اسم صحيفة عكاظ مستغلًا الثقة التي يوليها الأفراد لتلك المنصة للتعرف على الأخبار، وكان هذا الخبر قد انتشر بكثرة في عام 1438 هجري، وتم إعادة نشره مرة أخرى خلال تلك الفترة من أجل إثارة البلبلة حول الإعلامية السعودية.

شاهد أيضًا: من هو ريان جيلر

متى بدأت لجين عمران العمل الإعلامي

بدأت لجين عمران مسيرتها الإعلامية في عام 2004 حينما كانت موجودة في البحرين حيث بدأت من خلال تقديم برنامج الحال مع لجين، وبعدها انتقلت إلى قناة روتانا خليجية من أجل تقديم برنامج يا هلا، وبعد العمل لفترة من الزمن في قناة روتانا خليجية انتقلت للعمل في فضائية إم بي سي 1 للمشاركة في تقديم برنامج صباح الخير يا عرب وهو أحد أشهر البرامج التليفزيونية في الفضائيات العربية، وهو الأمر الذي جعلها تحظى بشهرة كبيرة بين الجمهور العربي ويعرفها الجمهور ويتابعها بشكل كبير، وقامت بتقديم العديد من المهرجانات والأمسيات الشعرية، مثل مهرجان الدوحة الثقافي في عام 2005 ، ومهرجان هجن الرئاسة في أبو ظبي. وقدّمت العديد من البرامج خلال رحلة عملها التي جاوزت السبعة عشر عامًا منها:

  • الحال مع لجين الذي يعد البرنامج الأول الذي قامت بتقديمه.
  • مسايا لجين.
  • عالم حواء.
  • حول الخليج.
  • اتجاهات العربية.
  • شاركت في مسلسل ساق البامبو من خلال تقديمها لدور مذيعة في المسلسل.
  • شاركت شقيقتها أسيل في التمثيل بأحد الكليبات الخاصة بها.

شاهد أيضًا: كم عمر اسيل عمران

لجين عمران انستقرام

تعد الإعلامية لجين عمران من أشهر الشخصيات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتخطى عدد يقترب عدد متابعيها من عشرة ملايين متابع على منصة انستقرام، وهي تقوم من خلال تلك المنصة بعرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بحياتها اليومية وأنشطتها المختلفة التي تقوم بها، كما تقوم بعرض الإعلانات للعلامات التجارية المختلفة لمنتجات متنوعة، ويمكن الدخول لحساب لجين عمران عبر انستقرام “من هنا” لمتابعة آخر وأجدد الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها.

شاهد أيضًا: من هو زوج اسيل عمران السابق

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال هل تم القبض على لجين عمران الإعلامية السعودية؟ وما حقيقة القبض عليها؟ كما تعرفنا على أهم المعلومات عن الإعلامية السعودية ومسيرتها الإعلامية، وتعرفنا على حسابها الرسمي على انستقرام.

514 مشاهدة