صور وعبارات عن يوم الام العالمي 2024

صور وعبارات عن يوم الام العالمي 2021

صور وعبارات عن يوم الام العالمي تأتي دائمًا ضمن أهم مظاهر الاحتفالات الخاصة بعيد الأم الذي من المؤكد يُعد مُناسبة مهمة جدًا لدى جميع الأبناء والشعوب؛ وذلك من أجل انتهاز هذه الفرصة والتعبير عن فيض المشاعر والحب والشكر والامتنان تجاه الأم، وتختلف وتتباين أيام الاحتفال بعيد الأم من دولة إلى أخرى، ولذلك فإن المقالة التالية؛ سوف يتم من خلالها توضيح موعد الاحتفال بيوم الأم العالمي في كافة الدول بالإضافة إلى عرض أروع الصور والعبارات عن عيد الأم أيضًا.

عبارات عن يوم الام العالمي جميلة

من أروع العبارات المميزة عن يوم الام العالمي والتي يُمكن تقديمها إلى الأم أو أم الزوج أو الزوجة في هذا اليوم، ما يلي:

  • إنكِ يا أمي الحبيبة ذاك الملاك الجميل الذي يزهر حياتي أجمل المعاني وأحلى معاني الحب.
  • أماه انتِ بسمة حياتي، وهدية خالقي، كل عام وأنت بخير يا حبيبة الروح وترجمان مشاعر قلبي.
  • هي أغلى من حياتي، هي أغلى من نجاحاتي، هي أغلى من عيوني، هي أغلى الغاليين، هي أمي.
  • في هذا اليوم الجميل؛ أدعو الله أن يحفظ لي أمي تلك الروح المعطاءة صاحبة القلب الذهبي الذي يختصر جميع معاني الحياة داخله.
  • كل عام وأنتي بجانبي يا أمي، كل عام وأنتِ في تمام الصحة والعافية والسعادة، كل عام وانتي حياتي ودنيتي.
  • يا من تسكن أعماق وجداني، يا بحر العطاء ويا نبع الحنان، كل عام وأنتِ نور حياتي وضياء قلبي.

كلام عن يُوم الأُم العَالَمِي

هناك مجموعة من الكلمات التي تتناول الحديث حول يوم الأم العالمي وما يجب أن يعبر عنه الأبناء من شكر وامتنان تجاه أمهاتهم، ومن الأمثلة على ذلك، ما يلي:

  • عندما أحزن، عندما أفرح، وعندما أخاف، لا أجد ملاذ دائم لي سوى حضن أمي، لا حرمني الله حضنك ووجودك إلى جواري دائمًا يا أمي.
  • ربي أنت تراها وتعلم ما يتمناه قلبها، فاللهم أسعدها وحقق لها ما تتمنى واحفظها لي بحفظك يا الله، كل عام وأنتي الخير والسعادة في حياتنا يا أمي.
  • عندما نسدي إلى أي شخص معروفًا وعندما نضحي من أجل الآخرين ولو بالقيل نظل نتحدث عن هذا الأمر كثيرًا، أما تضحية الأم تجاه أبنائها؛ فهي تلك التضحية الوحيدة اللا إرادية التي تفعلها كل أم دون تردد أو كلل أو ملل وتسعى إلى المزيد من التضحيات ولا تذكرها، ولقد كنتِ دائمًا رمز الحنان والعطاء يا أماه، حفظك الله يا حياتي.
  • أمي أنتِ روحي وحياتي وبهجة النفس وسكون القلب، كل عام وأنت بخير وعافية وسلامة يا حبي ويا نفسي.
  • أحلى الأعياد عيدك، أغلى الغاليين أنتِ؛ أروع الأفئدة فؤادك، أخلص المشاعر مشاعرك؛ أحب إنسان إلى قلبي هو أنتِ يا أمي.

شاهد أيضًا: عبارات عن عيد الام قصيرة بالعربي والانجليزي

كلمات عن يوم الام تويتر

مع حلول مناسبة يوم عيد الأم العالمي في أي دولة على مستوى العالم؛ تكثر العديد من الكلمات والعبارات المُعبِّرة عن الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا موقع التغريدات المعروف تويتر، ومن العبارات المستخدمة عبر هذا الموقع لتهنئة الأم بأحلى معايدة في يوم الام العالمي ما يلي:

  • وحدك من ترسمين البهجة على وجهي حينما أبكين ووحدك من تشاركيني فرحتي بصدق، ووحدك ملجأي وملاذي الآمن دائمًا، أحبك يا أمي.
  • في عيد الأم أتقدم إليكم يا غاليتي بأروع كلما الحب والشكر والامتنان، وأدعو ربي أن يجعلك دائمًا تاجًا فوق رؤوسنا يبعث في حياتنا الأمل والسرور والتفاؤل دائمًا.
  • أمي يا أغلى وأجمل إنسانه، حبك يجري في وريدي وفي دَم الشريان، جعلك الله سيدة من سيدات أهل الجنة بقدر ما بذلتيه من جهد وعطاء ومثابرة لتذليل الصعاب في حياتنا.
  • أنا فخورة بأنك أمي؛ يا أجمل عطايا الخالق لي وأعظم نعمة في الوجود، أمي يُمكنك أن تحلي محل الجميع؛ ولكن لا يمكن للجميع أن يحل محلك، أحبك يا تاج رأسي.
  • لا يحلو عمري إلا بوجودك يا أمي، ولا يُمكنني أن أتصور الحياة بدونك؛ حفظك الله دومًا ومنحك الصحة والمعافاة الدائمة، كل عام وأنتٍ بخير يا حبيبتي.

كلمات عن يوم الام بالانجليزي

هناك العديد من العبارات الجميلة التي حم أعمق كلمات ومفردات وأساليب التعبير عن حب الأم والامتنان لها والثناء على جميلها تجاه أبنائها وأسرتها ومجتمعها مُقدمة باللغة الإنجليزية في يوم الام العالمي مثل:

  • To my lovely mom; you are the best mom I have ever seen, and you are my inspiration; happy mother’s day.

    • إلى أمي الحبيبة ؛ أنت أفضل أم رأيتها في حياتي ، وأنت مصدر إلهامي ؛ عيد أم سعيد.
  • All the sacrifices that you gave me are really great and precious gift that no doubt will last all over my life; love you so much mom

    • كل التضحيات التي قدمتيها لي هي حقًا هدية عظيمة وثمينة ستدوم بلا شك طوال حياتي ؛ أحبك كثيرا أمي.
  • Happy Mother’s Day to you my lovely mom; my best friend and my all life.
    • عيد أم سعيد لك أمي الحبيبة ؛ أعز أصدقائي وحياتي كلها.
  • I usually appreciate the most beautiful memories when you were brushing my hair, drying my tears, teaching me, playing with me; listening to me, and the unlimited forgiveness to me, No words can reflect my feelings and appreciation toward you my mother.
    • عادةً ما أقدر أجمل الذكريات عندما كنتِ تمشطين شعري وتجففين دموعي وتعلميني وتلعبين معي؛ وتستمعين إليّ، وغفرانك لي غير المحدود، حقًا لا كلام يمكن أن ينقل جم مشاعري وتقديري تجاهك يا أمي.

شاهد أيضًا: بطاقة تهنئة عيد الام وأجمل الكلمات والعبارات والصور لعيد الأم 1442

اجمل الصور عن يُوم اّلام العَالمي

التعبير عن حب الأم وشكرها وتقدير كل ما بذلته من جهد وعطاء ليس في حياة الأبناء فحسب وإنما دورها العظيم في استقرار الأسرة والحفاظ عليها والحفاظ على استقرار العائلة هي لبنة نجاح أي مجتمع، مما يُعني أن الاحتفاء بالأم من الأمور المهمة داخل جميع المجتمعات للتأكيد على عظيم دور الأم وعلى أهمية تقديرها ورفع شأنها وطاعتها وتلبية كافة متطلباتها دائمًا، ومع حلول ذكرى الاحتفال بيوم الأم؛ يحرص الجميع على استخدام اجمل الصور عن يوم الام العالمي من أجل قديم أحلى معايدة للام، ومنها:

صور وعبارات عن يوم الام العالمي 2021
صور وعبارات عن يوم الام العالمي 2021
صور وعبارات عن يوم الام العالمي 2021
صور وعبارات عن يوم الام العالمي 2021

رمزيات يوم الأم

تٌعد رمزيات عيد الأم من أهم الوسائل التي يتم الاعتماد عليها أيضًا في أثناء الاحتفالات بعيد الأم لتقديم التهنئة الجميلة إلى الأم عبر الاعتماد على كلمات مختصرة ورقيقة ومعبرة عن حب الأبناء للأم واعترافهم بجميلها ودورها المحوري والرئيسي في حياتهم، ودائمًا ما تحمل تلك الرمزيات بعض الأشكال والرسوم المعبرة عن مدى الحب والتقدير مع الكلمات والعبارات الرقيقة واللطيفة سواء عبر رسائل الهاتف أو عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر برامج المراسلة أيضًا مثل واتس اب وتيليجرام وغيرهم، ومن أروع رمزيات عن يوم الام العالمي 1 واجمل الصور المعبرة عن عيد الام، ما يلي:

رمزيات يوم الأم 2021
صور وعبارات عن يوم الام العالمي 2021


رمزيات عيد الام تويتر
رمزيات يوم الأم 2021

بالوصول إلى نهاية هذه المقالة، وفي الختام؛ يكون قد تم عرض مجموعة متنوعة وشاملة من أجمل صور وعبارات عن يوم الام العالمي وجميعها مناسبة لتقديم التهنئة والمعايدة الجميلة والرقيقة إلى جميع الأمهات سواء بشكل إلكتروني عبر مواقع الويب المختلفة أو بأي وسيلة أخرى، مع اجمل الرمزيات والكلمات الرقيقة للتعبير عن حب الأم أيضًا بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ ar.wikipedia.org , يوم الأم , 01/03/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *