أفضل دكتور عيون في جدة

أفضل دكتور عيون في جدة

ما هو أفضل دكتور عيون في جدة ؟ حيث يتساءل العديد من مواطني المملكة العربية السّعوديّة والمقيمين على أراضيها عن أفضل دكاترة العيون في مدينة جدة، وذلك من أجل زيارتهم للحصول على المشورة الطبية والعلاج المناسب؛ وخاصةً عندما يواجهون أيّ مُشكلة في عيونهم، حيث يتواجد في المملكة العربية السّعوديّة العديد من الأطباء المهرة والأكفاء؛ الذين يُمكن اللجوء إليهم للحصول على العلاج المناسب، وهنا سنتعرّف سويًا على أفضل دكتور للعيون في مدينة جدة.

أفضل دكتور عيون في جدة

لا يُمكننا حصر أفضل دكتور للعيون في جدة على دكتور واحد، فهنالك العديد من أطباء العيون المتميّزين في جدة، والذين يُقدّمون العديد من الخدمات العلاجيّة الرائعة لمختلف المرضى والذين يُعانون من مشاكل مختلفة في العينين، وذلك من أجل مُساعدة المرضى على التعافي من أيّ مشاكل يتعرّضون لها في عيونهم، بحيث يُقدّم الطبيب العلاج المناسب للمريض والمراجع، وإليكم أسماء أفضل الأطباء لطب وجراحة العيون في جدة.

شاهد أيضًا: افضل دكتور نفسي في جدة وأبرز المراكز المتخصصة في العلاج النفسي

دكتور عيسى عوض باعيسى

يُعدُّ الدكتور عيسى عوض باعيسى من أفضل دكاترة العيون في جدة، وهو استشاري طب وجراحة العيون وتصحيح الأبصار، ومتخصص في طب العيون، وتأهيل بصري، والليزكن وتصحيح الابصار والمياة البيضاء، وكذلك تخصص عيون الأطفال، وعلاج وجراحة الشبكية والجسم الزجاجيّ، وتتواجد عيادة هذا الطبي في جدة بمنطقة الشاطئ على طريق الأمير سلطان حي النهضة، وتصل رسوم الكشف الطبي للمريض لدى هذا الطبيب إلى 250 ريال سعوديّ، ويُمكنكم حجز موعد لديه “من هنا“.

دكتور توفيق التيسي لطب العيون في جدة

يُعدُّ الدكتور توفيق التيسي من أفضل أطباء العيون في جدة، فهو استشاري طب وجراحة العيون، وحاصلٌ على بكالوريوس طب عام وجراحة جامعة صنعاء، وكذلك الزمالة الأردنية في طب وجراحة العيون من الأردن، والزمالة العربية في طب وجراحة العيون-الأردن، وزمالة المجلس العالمي البريطاني، والعديد من شهادات ودورات في جراحة المياه البيضاء والزرقاء-الهند, اجادة اللغة العربية والانجليزية، وهو أخصائيّ في جراحة وطب العيون وأخصائي في جراحة البيضاء (الفاكو) و جراحة المياه الزرقاء، وتتواجد عيادة هذا الدكتور في منطقة الفيحاء على طريق شارع عبدالله سليمان، وتصل رسوم الكشف الطبيّ له إلى 200 ريال سعودي، ويُمكنكم الحجز له “من هنا“.

دكتور محمد احمد اسماعيل نصر لطب العيون في جدة

الدكتور محمد أحمد إسماعيل نصر من الأطباء المتميزين لطب العيون في جدة، وهو أستشارى طب وجراحة العيون بمستشفى حي الجامعة، وأخصائي لطب العيون للبالغين، والليزك وتصحيح الابصار والمياة البيضاء، وعيون الأطفال وجراحة شبكية وجسم زجاجي، ويتم الحجز لهذا الدكتور وزيارة عيادته “من هنا“.

شاهد أيضًا: افضل عيادة تجميل في جده

دكتور محمد امام غيث لطب العيون

كما يُعدُّ الدكتور محمد إمام غيث من أفضل  أطباء العيون في جدة، فهو متخصص في عيون البالغين، ويُتيح الخدمات العلاجيّة لمرضاه ومراجعيه في عيادته الواقعة في الفيصلية بالمكرونه، ويصل رسوم الكشف الطبيّ لهذا الدّكتور إلى 75 ريال سعوديّ، ويُمكنكم الحجز له “من هنا“.

أفضل دكتورة لطب العيون في جدة

وتجدر الإشارة هنا غنذَ هنالك العديد من النساء والفتيات في جدة؛ اللواتي يبحثن عن أفضل دكتورة لطب العيون في محافظة جدة، وذلك من أجل التعامل معها، وخاصةً أنَّ النساء يجدن الراحة أكثر في التعامل مع الدكتورة بدلًا من الطبيب، وذلك من أجل متابعة الحالة الصحيّة، والكشف عن أيّ مشاكل في عيونهن، وعمل الفحوصات اللازمة، وهنالك العديد من الطبيبات المتخصصات في طب وجراحة العيون في جدة، والتي يُمكنكن اعتمادهن والعلاج على أيديهن، ولهذا سنعرض لكم باقةً من أفضل الطبيبات لعلاج وجراحة مشاكل العيون في جدة:

دكتورة معاني حسن في جدة لطب العيون

الدكتورة معاني حسن هي من أفضل أطباء العيون في جدة، فهي استشاري في العيون، ومتخصصة في طب العيون، والليزك، وتصحيح الابصار والمياة البيضاء، وعيون الأطفال، تتواجد عيادتها في منطقة الروضة على طريق شارع الأمير سعود الفيصل أمام سكن الخطوط السعوديه، ويصل رسوم الكشف الطبي لدى هذه الدكتورة إلى 380 ريال سعوديّ، ويُمكنكم حجز موعد لديها “من هنا“.

دكتورة لجين إدريس لطب العيون في جدة

وتُعتبر الدكتورة لجين إدريس من أفضل أطيباء العيون في جدة، وهي استشارية طب وجراحة العيون، والحجرة الأمامية والقرنية، والتهابات العيون، وحالات أمراض قرنية العين، وحالات زراعات القرنية، وحالات تصحيح الابصار، وتتواجد عيادته الطبية في منطقة الروضة في شارع النهضة الحديثة، وتصل رسوم الكشف الطبيّ لديها إلى 400 ريال سعوديّ، ويُمكنكم الحصول على موعد لزيارتها “من هنا“.

شاهد أيضًا: افضل دكتور مخ واعصاب في جدة

دكتورة مني محمد يونس لطب وجراحة العيون في جدة

الدكتورة منى محمد يونس من أفضل الطبيبات المتخصصات في طب وجراحة العيون في جدة، وحاصلة على تخصص في طب العيون، وتتواجد عيادته الطبية في منطقة الزهراء في شارع البترجي، وتصل رسوم الكشف الطبيّ في عيادتها إلى 380 ريال سعوديّن ويُمكنكم زيارة عيادتها من خلال الحجز الإلكترونيّ لديها “من هنا“.

دكتورة فاتن خيرى لطب وجراحة العينين في جده

الدكتورة فاتن خيري أخصائية عيون في منطقة جدة بالمملكة العربية السّعودية، من ألمع وأفضل أطباء العيون، فهي دكتور عيون متخصص في عيون اطفال وعيون البالغين، وتُتيح للمرضى الخدمات العلاجيّة من خلال عيادته المتواجدة في البوادي بطريق المكرونة، وتصل رسوم الكشف الطبي إلى 50 ريال سعوديّ، ويُمكنكم الحجز في عيادتها إلكترونيًا “من هنا“.

شاهد أيضًا: افضل دكتورة نساء وولاده في جدة

دكتورة دعاء محيي الدين لطب وجراحة العينين في جده

الدكتورة دعاء محيي الدين أخصائية طب العيون، تُتيح لمراجعيها والمرضى الخدمات العلاجيّة في عيادتها الواقعة في منطقة الحمدانية على شارع الحمدانية العام، وتصل رسوم الكشف الطبيّ لديها إلى 100 ريال سعوديّ، ويُمكنكم الحجز في عيادتها إلكترونيًا “من هنا“، ومن ثمَّ التوجه إليها في الموعد المحدد لذلك.

أفضل مراكز طب وجراحة العيون في جدة

هنالك العديد من مراكز طب وجراحة العيون في جدة، التي يُمكنكم اللجوء إليها لتلقي العلاج المناسب، وهذه المراكز كالتالي:[1]

  • مركز السقاف لطب وجراحة العيون: يُتيح خدمة علاجيّة متميزة لطب وجراحة العينين، ويُمكنكم حجز موعد لديه “من هنا“.
  • مركز زبيدي لطب وجراحة العيون والأسنان
  • مركز مغربي للعيون
  • مركز إتقان لطب وجراحة العيون.
  • مركز بطل لجراحات العين والليزر

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي تعرّفنا من خلاله على أفضل دكتور عيون في جدة، حيث قدّمنا لكم مجموعة متنوّعة من أفضل الدكاترة والأطباء لطب وجراحة العينين في منطقة جدة، كما استعرضنا لكم رسوم الكشف الطبيّ لديهم ورابط الحجز إلكترونيًا.

المراجع

  1. ^ saggafeye.com , مراكز طب العيون في جدة , 8/8/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *