إعلان بالإنجليزي قصير وسهل مترجم

إعلان بالإنجليزي قصير وسهل مترجم

إنّ أجمل إعلان بالإنجليزي قصير وسهل مترجم ينطوي على عدد من المعايير الأساسية التي تضمن لهذا الإعلان أن يكون على مستوى مُناسب ليضمن المُنافسة وجذب الانتباه وهي الفكرة الأساسية التي يقوم عليها الإعلان النّاجح، والتي سنقوم على طرح أمثلة واضحة ومُهمّة عنها، ما يعود بالنّفع على المؤسسات والأفراد، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على صيغة إعلان بالإنجليزي قصير وسهل مترجم وعلى طريقة كتاب إعلان مميز باللغة الإنجليزيّة والعربيّة.

طريقة كتابة اعلان بالانجليزي قصير وسهل مترجم

يتوجب على الراغب بالحُصول على إعلان مميّز أن يكون مُتمكنًا من الشّروط والخُطوات الأساسية التي تضمن له الحُصول على الإعلان المِثالي الذي يضمن له التسويق المناسبة، أو جذب الانتباه، وذلك وفق الآتي:

  • أولًا: من المُهم أن يكون الإعلان مُكونًا من جُمل قصيرة في ترتيب الحُروف، لأنّ طول الكلمات المُطروحة عن الإعلان يؤدّي بالقارئ إلى الملل والابتعاد عن الإعلان فهو لا يرغب بقراءة جريدة أو شيء مُشابه، وإنّما يُريد الفكرة.
  • ثانيًا: استخدام عدد من أنواع الجُمل والكلمات داخل الإعلان، حيث يضمن التّنويع للقارئ الحُصول على المُتعة الكافيّة، على أنّه يتوقّع الاصطدام برغبته أو الشّيء الذي يجذب انتباهاً، فيستمر بالقراءة حتّى آخر الإعلان.
  • ثالثًا: من المُهم على صاحب الإعلان أن يكون مختصرًا في طرحه، وأن لا يقوم على توضيح كافّة تفاصيل الأمر أو السّلعة، ما يجعل الزّبون متشوقًا لمُتابعة التفاصيل.
  • رابعًا: أن تكون مقدّمة الإعلان مدروسة بشكل مِثالي، على أن تضمن جذب القارئ لمتابعة صيغة الإعلان، كما تحتوي الأجزاء الخاصة بالإعلان على فقرات وضاحة تنتهي بتشويق يدعو القارئ إلى اتّخاذ قرار بشراء المنتج أو زيارة المكان.
  • خامسًا: تدقيق الإعلان بشكل مُتكرّر قبل اعتماد النّشر واعتماد التدقيق لأكثر من مرّة، وقراءته بلسان القارئ للتعرّف على نقاط القوّة والضّعف في الإعلان، فيتم تعزيز النّقاط القويّة، وتلافي النّقاط الضّعيفة.

شاهد أيضًا: من هو مؤسس علم التسويق

إعلان بالإنجليزي قصير وسهل مترجم

إن الإعلان هو أحد الفنون الأدبيّة في الأساس، وأحد أبرز الفنون التسويقيّة التي بات الاعتماد عليها واضحًا في مختلف مجالات العَمل، وفيما يلي نقوم على طرح باقة من الإعلانات بالإنجليزي مع الترجمة، في الآتي:

إعلان عن افتتاح مطعم أو مؤسسة ما

Based on our keenness on the best, and after a lengthy study of all available standards, we have worked on the institution that meets your desires and needs, provided that you give us the appropriate evaluation after the visit. On the new that does not end, do not think too long, and initiate the visit at the following address (__).
الترجمة: انطلاقًا من حرصنا على الأفضل، وبعد دراسة مطوّلة لكافّة المعايير المُتاحة، قُمنا بالعَمل على المؤسسة التي تُلبّي رغباتكم واحتياجاتكم، على أن تمنحونا التقييم المناسب بعد الزيارة، حيث يسرّنا دهشتكم عند الزّيارة الأولى، لنرى ملامح الدّهشة المُتجدّدة مع كلّ مرة، تُقبلون بها على زيارتنا للتعرّف على الجديد الذي لا ينته، لا تفكّر مطولًا، وبادر بالزيارة على العنوان الآتي (ــــــــــــ).

إعلان بالإنجليزي قصير ومميز لبيع منتج ما

We are pleased to announce the availability of a wide range of options that satisfy your curiosity, and meet your distinction from the rest of the other numbers, your creative touch has the right to be present to put your perfect mark upon every visit or interview, which is guaranteed by the new collection of perfumes extracted from pure natural oils that can be Get to know each of them as soon as you visit us, so be near us to enjoy the distinction that suits you.
الترجمة: يسرّنا الإعلان عن توافر مجموعة واسعة من الخيارات التي تُلبّي فضولك، وتُلبّي تميّزك عن بقيّة الأرقام الأخرى، فيحق للمستك الإبداعيّة ان تكون حاضرة لتضع بصمتك المِثاليّة عند كلّ زيارة أو مقابلة ما، وهو ما تضمنه لكم مجموعة العطورات الجديدة والمُستخلصة من الزّيوت الطبيعيّة النقيّة التي تستطيعون أن تتعرّفوا على كلّ منها فور زيارتنا، فكونوا بقربنا لتتمتّعوا بالتميّز الذي يليق بكم.

شاهد أيضًا: أساسيات التسويق الإلكتروني

إعلان مميز عن شواغر وظيفية

The first step to success does not require arrangement, but rather requires wisdom and intuition. We are pleased to announce a number of job vacancies that meet the beautiful aspirations of the future that mix your ideas, provided that you meet the conditions that will be announced for each of the vacancies in the institution that you It puts you on the path to success, so that we can fly together in a space of creativity that suits you.
الترجمة: إنّ الخُطوة الأولى للنجاح لا تحتاج إلى ترتيب، بل تحتاج إلى حكمة وسرعة بديهة، يسرّنا أن نُعلن عن جُملة من الشّواغر الوظيفيّة التي تُلبّي طموحات المستقبل الجميلة التي تُخالط أفكاركم، على أن تتوافر فيكم الشّروط التي سيتم الإعلان عنها لكل وظيفة من الوظائف الشّاغرة في المؤسسة التي تضعكم على طريق النّجاح، لنُحلّق معًا في فضاء من الإبداع الذي يليق بكم.

إعلان مميز لمبيع أدوات تجميل

Life is elegant choices, and seeing beautiful things only requires us to possess the elegant spirit that sees beauty, and with it we increase our confidence in ourselves, and we have found the way to that, my beautiful lady, with a few distinctive and approved powders from the largest international beauty companies, you can be Better, visit us to find out what you need about specialists and qualified at the highest levels, address (__).
الترجمة: إنّ الحياة هي الخيارات الأنيقة، وإنّ رؤية الأشياء الجميلة لا تحتاج منّا سوى إلى امتلاك الرّوح الأنيقة التي تُبصر الجمال، فتزيد معها ثقتنا بأنفسنا، وقد وجدنا الطَّريق إلى ذلك سيّدتي الجميلة، مع القليل من المساحيق المميّزة والمُعتمدة عن أكبر شركات التجميل العالميّة، يُمكنكِ أن تكونِ أفضل، فبادري إلى زيارتنا للتعرّف على ما تحتاجينه عن مختصّين ومؤهّلين على أعلى الدّرجات، عنوانا (ــــــــــــ).

شاهد أيضًا: الفرق بين التسويق الشبكي والتسويق الهرمي

إعلان قصير ومميز للهواتف المحمولة

The wheel of modernization and development does not stop, and you deserve this amazing look that befits your imagination. You can review the latest global technology with our new mobile phone from Samsung, which has attracted the attention of many businessmen at high levels of hospitality, so you just have to test it First, then proceed to choose the appropriate color for your elegance, be well, and visit us in our center at the following address (__).
الترجمة: إن عجلة التحديث والتطوير لا تتوقّف، وتستحقّ منك هذه النظرة المُدهشة التي تليق بخيالك، يُمكنك استعراض أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا العالميّة مع هاتفنا المحمول الجديد عن شركة (سامسونج) والذي لاقى اهتمام الكثير من رجال الأعمال على مستويات عالية من الحفاوة، فما عليك سوى اختباره أولًا، ثمّ المُبادة إلى اختيار اللون المناسب لأناقتك، كُن بخير، وأبادر إلى زيارتنا في مركزنا على العنوان الآتي (ــــــــــ).

إعلان بالإنجليزي عن وجبات سريعة

Fast food is the perfect solution to the story of hunger that has invaded your intestines, all you have to do is call us on one of the following numbers ( __) after visiting our website to put your own formula on the meal, and add the creative touches that you feel special, you are the chef Able to manage your affairs, all you have to do is make the right decision for yourself, be well, we are waiting for you, with a wide variety of options that guarantee you enjoyment.
الترجمة: إنّ الوجبات السّريعة هي الحل الأمثل لحكاية الجُوع التي قد داهمت أمعائك، كلذ ما عليك فعله هو الاتّصال بنا على أحد الأرقام الآتية ( ــــــــــــ) بعد زيارتك لموقعنا الإلكتروني لتقوم على وضع التركيبة الخاصّة بكَ على الوجبة، وإضافة اللمسات الإبداعيّة التي تشعر بها بتميّزك، أنتَ الشّيف القادر على إدارة أمورك، كلّ ما عليك فعله هو اتّخاذ القرار الصّحيح من أجل نفسك، كُن بخير، نحن بانتظارك، بتشكيلة واسعة من الخيارات التي تضمن لكَ المتعة.

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ إعلان بالإنجليزي قصير وسهل مترجم واستعرضنا من خِلاله باقة من أجمل وأقوى الإعلانات باللغة الإنجليزية عن باقة من المُنتجات المُهمة، والتي تضمن لصاحب العَمل التسويق المثالي لتلك المنتجات، والفوز في ضمار المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *