ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022

ابطال مسلسل عين الذيب

ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022، المسلسل المنتج في الإمارات العربية المتحدة، والذي تمّ التكتم على قصة هذا العمل ليكون مفاجأة للجمهور، ويتوقع أن يكون هذا العمل فريداً من نوعه خاصة أنه يحاكي حقبة زمنية قديمة في دول الخليج العربي، ويمسك دفّة هذا العمل في دروٍ رئيسي النجم داوود حسين، ويلخص موقع محتويات كل ما يتعلق بمسلسل عين الذيب للوصول للأبطال والعاملين في هذا العمل، بالإضافة للبرومو الخاص بالمسلسل.

مسلسل عين الذيب 2022

إنّ مسلسل عين الذيب هو أحد الأعمال القائمة عليها الإمارات العربية المتحدة، ويضم هذا المسلسل مجموعة من الممثلين من دول الخليج العربي حيث جرى تصويره في دولة البحرين، يذكر أن العمل من إخراج محمد القفاص وتأليف جمال صقر، ويعتمد على طرح مجموعة من العادات الخليجة القديمة حيث أنه يرجع للزمن القديم.

قصة مسلسل عين الذيب

كان الإعلان الترويجي الأول للمسلسل غامضاً حيث أنه لا يحتوي على تفاصيل خاصّة بقصة المسلسل غير أن المعلوم من القصة أنها صراعٌ قائمٌ بين قبيلتين منذ زمنٍ بعيد، تنتهي هذه العداوة وتتزوج إحدى بنات القبيلة “سما”بابن زعيم القبيلة الأخرى، وتبدأ الأحداث الشيّقة بالمشاكل التي تجبر “سما” على الهرب بعيداً إلى الصحراء، وتلتقي هناك براعي غنم “فارس”.

ابطال مسلسل عين الذيب

يضم هذا المسلسل مجموعة من الأبطال من أعلام الدراما الخليجية أمثال داوود حسين، وجمعان الرويعي وفيما يلي نعرف نبذة بسيطة عن الأبطال:

النجم داود حسين

إنّ داود حسين هو ممثل كويتي، ولد حسين في 5 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1958م، وترعرع في المنطقة الشرقية من الكويت، وكان شغوفاً بالفن فقد انضم في بداية حياته إلى النوادي الصيفية، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بداياته في المسرحيات، ثم تنوعت أعماله ليبقى متألقاً حتى يومنا هذا.[1]

النجم داود حسين

الفنان جمعان الرويعي

جمعان الرويعي ممثل ومخرج من أصلٍ بحريني، قدم العديد من الأعمال على المستوى التمثيلي والاخراجي، ولكنه برع أكثر في الإخراج فحصل على جائزة أفضل مخرج عن مسلسلين أشرف عليهما، تنوعت أعماله في مجاله ولكنه اشتهر في دور”سعدون” في مسلسل سعدون، ودور سلمان في مسلسل نيران.

الفنان جمعان الرويعي

الممثل إبراهيم الزدجالي

إبراهيم الدجالي هو ممثل عماني من مواليد نهاية الستينات، بدأ في المجال الفني صغيراً من خلال دبلجة شخصيات في مسلسلات الكرتون، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في جمهورية مصر العربية، أثرى الزدجالي الدراما الخليحية بعددٍ من الأعمال، وجنح لتقديم البرامج في مرحلة من مراحل حياته المهنية.

الممثلة ماجدة سلطان

إنّ ماجدة سلطان هي ممثلة بحرينية من مواليد نهاية عام 1949م، دخلت في المجال الفني في بداية الثمانينات، وتلقفها العديد من المخرجين نظراً لقدرتها العالية على تقمص الأدوار فحازت على العديد من الأدوار الكبرى في أكبر المسلسلات، كما عملت في المسرحيات والأفلام أيضاً، استمرت ماجدة سلطان في التمثيل حيث تقترب من عقدها الخامس فيه.

الممثلة ريم ارحمة

ريم يوسف ارحمة، هي ممثلة بحرينية الأصل والمنشأ، بدأت التمثيل في طفولتها عام 1995م، ولكنها غابت عن الساحة الفنية وعادت في بداية شبابها، قدّمت ريم أعمالاً ناجحة داخل البحرين وخارجها، كما شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات وظهرت على خشبة المسرح، حازت على جائزة أفضل ممثلة واعدة من مهرجان “المميزون في رمضان”.

الممثلة ريم ارحمة

طاقم عمل مسلسل عين الذيب

لا يكتمل العمل بوجود الأبطال فقط، بل هناك العديد من الأدوار الثانوية المهمة والتي يكون لها دور في تشكيل سمعة الفنان، وسيطه، أما مؤدي الأدوار الثانوية في مسلسل عين الذيب فهم:

  • داود حسين.
  • جمعان الرويعي.
  • أحمد عيسى.
  • جمعة علي.
  • يحيى عبد الرسول.
  • ماجدة سلطان.
  • ريم أرحمة.
  • شيماء سبت.
  • أمل محمد.
  • مواري عبد الله.
  • فاطمة عبد الرحيم.
  • حسن المطوع.
  • إبراهيم الزدجالي.

بوستر مسلسل عين الذيب

قامت الشركات المعلنة عن المسلسل بعرض صورة البوستر الرسمي للعمل، والتي تضم الأبطال المشاركين في هذا المسلسل، كما عملت على حملةٍ دعائيةٍ كبيرةٍ لهذا العمل، وتفاعل الجمهور مع الإعلانات الخاصة بالمسلسل، وخاصّة البوستر الرسمي له.

بوستر مسلسل عين الذيب

نختتم هذا المقال حول ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022، وقد عرضت تفاصيل مهمة حول هذا المسلسل وقصته ونبذة عن كل بطلٍ منهم، والبوستر الرسمي عبر الإعلان الأول للمسلسل.

 

المراجع

  1. ^ www.wikiwand.com , النجم داود حسين , 31/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *