ابطال مسلسل مشراق رمضان 2022

ابطال مسلسل مشراق

من هم ابطال مسلسل مشراق رمضان 2022 – 1443 المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبوستر الإعلاني لهذا المسلسل في الأيام القليلة الماضية وتبيّن أنه يجمع عدد متميز من الفنانين والنجوم، لذا جذب انتباه الجمهور للسؤال عنه وسوف نتعرّف من خلال موقع محتويات على أبطال المسلسل وأبرز المعلومات الواردة عنه سواء ما يتعلق بموعد العرض أو القنوات الناقلة له.

مسلسل مشراق

إنّ مسلسل مشراق من المسلسلات الخليجية السعودية المنتظر عرضها خلال أيام شهر رمضان المقبل 2022 – 1443 وهو عمل فني كوميدي يتكون من 30 حلقة ولكن تتناول كل حلقة قصة مختلفة عن السابقة، الجدير يالذكر أن هذا المسلسل من إخراج المخرج الشهير وائل إحسان وهو من إنتاج مشترك بين شركة بلاتفورم للإنتاج الفني والمنتج خالد العنزي.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الزاهرية والقنوات الناقلة

قصة مسلسل مشراق

تدور أحداث وقصة مسلسل مشراق في رمضان 2022 في إطار كوميدي اجتماعي ترفيهي عائلي حيث سيتمّ طرح 30 قصة مختلفة عن بعضها البعض من خلال حلقات المسلسل كاملة وهم عبارة عن 30 حلقة، وسوف يختلف البطل في كل قصة منهم كما سيتمّ تقديم ضيف شرف جديد من المشاهير والنجوم العرب في كل حلقة.

بوستر مسلسل مشراق

قامت الشركة المنتجة لمسلسل مشراق في رمضان 2022 – 1443 وهي شركة بلاتفورم للإنتاج الفني بنشر البرومو الإعلاني والبوتسر الخاص بالمسلسل والذي ظهر عليه الأبطال المشاركين في المسلسل، وقد نال هذا البوستر إعجاب الجماهير والمتابعين للأعمال الكوميدية في السعودية والخليج العربي حيث يجتمع الثلاثة أبطال عليه في عمل واحد للمرة الأولى كما اتضّح من خلال البرومو نبذة بسيطة عن قصة المسلسل.[1]

بوستر مسلسل مشراق

ابطال مسلسل مشراق رمضان 2022

يُقدم دور البطولة في مسلسل مشراق رمضان 2022 – 1443 عدد متميز من النجوم والنجمات في الوطن العربي وتحديدًا المملكة العربية السعودية ومن بين هؤلاء النجوم:

شاهد أيضًا: قصة مسلسل ناطحة سحاب والقنوات الناقلة

الفنانة ليلى سلمان

تعتبر ليلى سلمان البطلة الأولى في مسلسل مشراق المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022 – 1443 وهي فنانة وممثلة سعودية الجنسية ولدت في يوم 11 من شهر يناير لعام 1961 م ودخلت الوسط الفني في عام 2000 م من خلال المسلسلات الدرامية والعديد من أعمال المسرح.

الفنانة ليلى سلمان

الفنانة نورا عصر

إنّ نورا عصر من الفنانات والممثلات المشهورات في المملكة العربية السعودية على الرغم من عمرها الصغير فتبلغ من العمر 31 عامًا حيث ولدت في عام 1990 م الجدير بالذكر أنها كانت تعمل في الأساس إعلامية ومقدمة برامج واكن نظرًا لموهبتها الفنية المتميزة استطاعت دخول الوسط الفني وتقديم المسلسلات والأعمال المسرحية.

الفنانة نورا عصر

الفنان راشد الشمراني

إنّ راشد الشمراني هو فنان شهير يحمل الجنسية السعودية حيث ولد في مدينة العنيزة وهو يبلغ حاليًا من العمر 62 عامًا فقد ولد في يوم 1 من شهر فبراير لعام 1960 م، الجدير بالذكر أنه قدم العديد من الأعمال الفنية المتميزة من مسلسلات درامية وأفلام سينمائية الذي حصد من خلالهم الكثير من الجوائز وذلك منذ دخوله الوسط الفني في عام 1977 م.

الفنان راشد الشمراني

الفنان خالد العجيرب

إنّ خالد العجيرب هو فنان وممثل تلفزيوني ومسرحي دخل مجال الوسط الفني في عام 1994 م وذلك بعد تخرّجه في المعهد العالي للفنون المسرحية، الجدير بالذكر أن يحمل الجنسية الكويتية فقد ولد ونشأ بين أسرة كويتية كما يذكر أنه يبلغ من العمر 51 عامًا حيث ولد في يوم 16 من شهر فبراير لعام 1971 م.

الفنان خالد العجيرب

الفنان عبد الله البراق

يعتبر الفنان عبد الله البراق واحدًا من النجوم أصحاب الشهرة الواسعة في الخليج العربي وهو من مواليد إحدى مدن المملكة العربية السعودية حيث يحمل الجنسية أب عن جد، وكان في بداية مشواره الفني يعمل في الإخراج الفني لكن موهبته ساعدته في العمل بالتمثيل.

الفنان عبد الله البراق

القنوات الناقلة لمسلسل مشراق رمضان 2022

أعلنت شركة بلاتفورم للإنتاج الفني في المملكة العربية السعودية أنه سيتمّ عرض مسلسل مشراق في رمضان 2022 – 1443 من خلال شاشة القناة الفضائية السعودية الأولى في المملكة ومختلف دول الخليج العربي، كما سيتمّ العرض بعدها بساعة عبر شاشة إس بي سي SBC السعودية، الجدير بالذكر أنه لن يتمّ عرض المسلسل على أي منصة إلكترونية.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل هيا الروح والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل مشراق رمضان 2022

إنّ موعد عرض مسلسل مشراق سيكون مع انطلاق شهر رمضان المقبل 2022 – 1443 وذلك تحديدًا في يوم السبت القادم الموافق يوم 1 من شهر رمضان لعام 1443 هـ / 2 من شهر أبريل لعام 2022 م، الجدير بالذكر أن ساعة العرض ستكون في تمام السادسة والنصف مساءً.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

وإلى هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا فيه الحديث حول سؤال من هم ابطال مسلسل مشراق رمضان 2022 – 1443 حيث تعرّفنا من خلال السطور السابقة على أسماء النجوم والنجمات المشاركين في هذا العمل، هذا وقد سردنا أبرز المعلومات الواردة عنه.

المراجع

  1. ^ m.youtube.com , مسلسل مشراق , 30/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *