من هم ابطال مسلسل وبينا ميعاد بالأسماء والصور

من هم ابطال مسلسل وبينا ميعاد

من هم ابطال مسلسل وبينا ميعاد بالأسماء والصور، حيث إنّ مسلسلاً وبينا ميعاد حقق نجاحًا باهرًا في معظم الدول العربية بعد عرض أولى حلقاته، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على أبطال مُسلسل وبينا ميعاد، بجانب إرفاق الصور الخاصة بهم.

من هم ابطال مسلسل وبينا ميعاد بالأسماء والصور

يمكن التعرف على أبطال مُسلسل وبينا ميعاد من خلال الفقرات التالية:[1]

شيرين رضا

تقوم الفنانة شيرين رضا بدور المهندسة نادية، وهي ممثلة مصرية تبلغ من العمر أربعة وخمسين عامًا، حيث ولدت في السابع من شهر يوليو لعام 1968 ميلاديًا، بدأت شيرين العمل في مجال الإعلانات وهي بعمر الحادية عشر، وخلال عام 1989 قامت شيرين ببطولة (فوازير فنون)، ومنذ ذلك الوقت وهي في نجاح وتقدم باهر.

شيرين رضا

صبري فواز

يقوم الفنان صبري فواز بدور المهندس حسن، والذي يعمل تحت إشراف المهندسة نادية، وهو ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي مصري ناجح يبلغ من العمر أربعة وخمسين عامًا، حيث ولد في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر / تشرين الثاني لعام 1968 ميلاديًا، من مواليد مدينة كفر الشيخ.

صبري فواز 

مدحت صالح

يقوم الفنان مدحت صالح بتجسيد شخصية رمزي شقيق نادية، وصديق المهندس حسن، وهو مغني وممثل مصري، يبلغ من العمر ثلاثة وستين عامًا، حيث ولد في الثاني من شهر نوفمبر / تشرين الثاني لعام 1960 ميلاديًا، بدأ مدت صالح مشواره الفني من خلال إطلاقه لأغنية أكيد التي حققت نجاحًا كبيرًا حينذاك.

مدحت صالح

وفاء صادق

تقوم الفنانة وفاء صادق بدور فريدة، وبدأت وفاء مسيرتها الفنية خلال عام 19899 ميلاديًا، وعرفت من خلال دورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حيث قامت بتجسيد شخصية بهيرة، وتبلغ الآن من العمر اثنين وخمسين عامًا، حيث ولدت في الثالث من شهر يوليو لعام 1970 ميلاديًا.

وفاء صادق

بسمة

تقوم الفنانة بسمة أحمد سيد حسن العطار بتجسيد شخصية شذى، وتبلغ الفنانة بسمة سبعة وأربعين عامًا من العمر، حيث ولدت في السابع من شهر ديسمبر / كانون الأول لعام 1976 ميلاديًا، تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وعملت كمذيعة لفترة قصيرة، ومن ثم التحقت بالمجال الفني.

بسمة 

داليا شوقي

إنّ الفنانة الشابة داليا شوقي تقوم بتجسيد شخصية هند، وهي ابنة المهندسة نادية، وتعاني داليا من مرض السكري، وتحب الفن والتمثل، ولكن والدتها نادية ترى أن دخولها في المجال الفني يجعلها تعاني طوال حياتها، وتعد الفنانة داليا من أبرز النجوم المصرية الشابة، حيث تبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا.

داليا شوقي

خالد أنور

يقوم الفنان الشاب خالد أنور بتجسيد شخصية إيهاب، ويبلغ خالد من العمر سبعة وعشرين عامًا، حيث ولد في الثاني والعشرين من شهر يوليو لعام 1995 ميلاديًا، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، اشترك خالد بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة، حيث أثبت جدارته من خلال قيامه بأدوار صغيرة في بداية حياته الفنية.

خالد أنور

وفي الختام يكون قد تم التعرف على من هم أبطال مسلسل وبينا ميعاد بالأسماء والصور حيث تم ذكر أبطال المُسلسل، بجانب إرفاق الصور الخاصة بهم.

أسئلة شائعة

  • مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد؟

    يعرض مسلسل وبينا ميعاد يوميًا من السبت إلى الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت محافظة القاهرة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مسلسل وبينا ميعاد , 16/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *