ابيات شعر عن اليوم الوطني 93

ابيات شعر عن اليوم الوطني 93

ابيات شعر عن اليوم الوطني 93 جميلة تنطوي على أروع الكلمات وأعذبها في وصف مشاعر الفرح والعز والانتماء لهذه الأرض الطيبة الطاهرة في عيدها الوطني الذي نحتفل فيه بتوحيد أبناء شعبها، لذا فإننا في هذا المقال عبر موقع محتويات نورد العديد من الأبيات الشعرية بالإضافة لمجموعة من الصور والكلمات لتهنئة الأحباب.

ابيات شعر عن اليوم الوطني 93

مجموعة من أروع الأبيات الشعرية الجميلة التي نجمعها لكم لتنتقوا منها أجملها في هذه المناسبة الوطنية الجميلة التي تحل علينا تجدونها فيما يلي:

ايه احبك يا بلادي دون شك ودون حيره.. كل عرق لا نشدته قال ينبض من غلاها

يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك ذخيرة.. ما تردينا من اول كيف لاجت في سواها

يحفظك رب كريم من صواديف عسيرة .. يا منار الحق للي ضاعت حقوقه لقاها

اقرأ أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني تويتر

كلام عن اليوم الوطني 2023

عدد من الكلمات الجميلة والمميزة عن اليوم الوطني السعودي والجديدة لعام 2023 والتي تظهر مدى حبنا وانتمائنا لهذه الارض الطيبة نوردها لكم تاليًا:

  • كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول اليوم الوطني لبلادنا العزيزة الغالية، جعله الله يومًا تتحقق فيه الأمنيات ويتجدد فيه انتمائنا لهذه الأرض الطيبة.
  • في اليوم الوطني السعودي تعود إلى الذهن صورة توحدنا واجتماع أمرنا تحت راية واحدة ومنذ ذلك اليوم كانت مسيرتنا نحو التقدم.
  • ها قد هلت علينا ذكرى العيد الوطني السعودي هذا اليوم الذي كانت معه بداية هذه المسيرة الشامخة التي تورث شعورًا بالفخر والعز.
  • دامت بلادي طيبة شامخة في مقدمة الأوطان، فداء لأرضها دمي، هذه الأرض التي جعلها الله أرض النبي الأمي خاتم الأنبياء والمرسلين.
  • تهنئة قلبية خالصة لجميع أبناء شعبي الكريم العظيم في مناسبة اليوم الوطني السعودي أعاده الله علينا بالفرح والمسرات.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي

قصائد عن اليوم الوطني السعودي

أجمل الأبيات الشعرية عن اليوم الوطني السعودي ذلك اليوم الذي يعيد إلى الأذهان أهمية الوحدة للشعب السعودي في الماضي والحاضر والمستقبل وهذه أجمل الأبيات فيما يأتي:

دعوني فقد هام الفؤاد بحبه.. وما منيتي إلا الحياة بقربه

فليس له بين البلاد مشابه.. وكل بني الإسلام تحدو لصوبه

ومعروفه عم البلاد جميعها.. وطاف نواحي الكون ماح لكربه

أيا وطني تفدي ترابك أنفس.. تجود بلا خوف الممات وخطبه

اقرأ أيضًا: تقرير عن اليوم الوطني السعودي

بطاقات تهنئة اليوم الوطني 1445

لأغلى الأحباب نحرص أن نرسل بطاقات تهنئة في اليوم الوطني السعودي جديدة لعام 1445 لتهنئتهم بحلول يوم وطني هو فخر لنا جميعًا نوردها لكم كالآتي:

ابيات شعر عن اليوم الوطني 91

اقرأ أيضًا: عبارات جميله عن اليوم الوطني السعودي

شعر اليوم الوطني السعودي

يبحث الكثيرون عن أجمل الأبيات الشعرية التي تخلد هذا اليوم الذي نحتفل فيه بذكرى اليوم الوطني للملكة العربية السعودية والذي وحد بين الحجاز ونجد، ولهم نقدم أجمل الشعر هنا:

أجل نحن الحجاز ونحن نجد

هنا مجد لنا وهناك مجد

ونحن جزيرة العرب افتداها

ويفديها غظارفة وأسف

ونحن شمالنا كبر أشم

ونحن جنوبنا كبر أشد

رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي

باقة من أروع الرسائل الجميلة والمميزة التي نستخدمها لتهنئة الأحباب والأصحاب والأهل في اليوم الوطني السعودي نقدمها لكم جاهزة للإرسال تاليًا:

  • يا موطني أدامك الله لنا وزادك من رزقه ومن الثمرات وأنزل عليك السكينة والأمان حتى تطمئن بإذنه، كل عام وأنت بخير.
  • تهنئة لك أيها الوطن الذي يسكنني كما أسكنه ويعيش بي كما أعيش به، جعلك الله بخير حال في كل عام وأعاد علينا المناسبات فيك ونحن بتمام الصحة والعافية.
  • كل عام وأنتم بألف خير إخوتي وأخواتي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي نفخر به جميعًا ونجدد عهدنا لهذه الأرض الطيبة بالولاء والانتماء الدائم.
  • لكي يا بلادي العزيزة باقات الحب والانتماء، والتهاني بعيدنا الوطني الذي تمر عليك ذكراه لتزيدك زينة وألقًا، كل عام وأنت الخير كله.
  • تحية إلى الأرض الغالية التي في عيدها الوطني نؤكد على مدى ارتباطنا الوثيق بكل ذرة تراب على أرضك، وكل قطرة ماء سالت عليك يومًا وكل قطرة دم بذلت في سبيل حمايتك والدفاع عنك.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي

قصيدة اليوم الوطني السعودي

قصيدة رائعة عن اليوم الوطني السعودي تعمق معاني الانتماء لتراب هذه الأرض التي فيها ولدنا وفيها نعيش وفيها ندفن والتي نفديها بأرواحنا، لهذه الأرض في عيدها الوطني أجمل الأشعار تاليًا:

دولتي ما مثلها في الكون دولة

قبلة الإسلام فيها والرسالة

حبها الله واصطفى منها رسوله

ينشر التوحيد ويبيد الضلالة

ودولتي يلقى بها الطيب قبوله

ينشر باله ليا من ضاق باله

خلفيات اليوم الوطني جميلة

عدد من أجمل الخلفيات الرائعة والمناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي عن اليوم الوطني السعودي نقدمها لكم فيما يلي جاهزة للاستخدام الفوري:

ابيات شعر عن اليوم الوطني 91
شعار اليوم الوطني السعودي 92 بالانجليزي شعار اليوم الوطني السعودي 92 بالانجليزي

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال ابيات شعر عن اليوم الوطني 93 حيث أوردنا العديد من الأبيات الشعرية والقصائد والصور والخلفيات عن اليوم الوطني الجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *