اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة

كلمة الخريجين من الثانوية

كلمة الخريجين من الثانوية التي تعتبر أحد أجمل مراحل الدراسة، والتي ننتقل منها إلى الجامعة هناك حيث يختار كل طالب تخصصه ومجال حياته العملية في المستقبل ما يجعلها لحظة هامة في حياة كل منا، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من نماذج الكلمات التي قد يلقيها خريجي الثانوية العامة بشكل جميل ومميز، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها.

كلمة الخريجين من الثانوية

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد..

إنني في هذه المناسبة الجميلة والمرحلة الهامة من حياتي وأنا أقف على عتبات تخرجي من مرحلة الثانوية العامة أتوجه بالشكر الجزيل لكل من علمني حرفًا وتابعني من الأساتذة الكرام، كما أحمد الله وأشكر فضله على توفيقي في مذاكرتي وتيسيرها علي، ولا أنسى فضل والدي الذين تابعوا كل صغيرة وكبيرة معي حتى اطمأن قلبي وازداد إيماني بنفسي ولولاكم جميعًا لما استطعت أن أحقق شيئاً من هذا، أسأل الله أن يجعل تخرجي هذا نهاية لمرحلة جميلة وبداية لمرحلة أجمل من حياتي أستطيع فيها أن أجعلكم فخورين بي وأزداد فيها علمًا ورشدًا وهدى.

اقرأ أيضًا: الهيئة العامة للقوى العاملة مراجعة مكافأة الخريجين

كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة

بسم الله الرحمن الرحيم، ألقي عليكم هذه الكلمة أحبتي بمناسبة تخرجي من الثانوية العامة، هذه المرحلة الهامة في حياة كل منا، والتي نسعى جاهدين فيها لتحقيق أعلى الدرجات، وأشهد الله أنني ما كنت لأتخرج لولا جهودكم جميعًا المدرسين والأهل الكرام، وبفضل الله أولًا ثم بفضلكم استطعت أن أقف حيث أقف اليوم مستقبلًا حياتي الجامعية بأمل كبير وحماس منقطع النظير، لذا فإنني أستغل الفرصة لشكركم جزيل الشكر، كما أستغل هذا الموقف لوداع جميع الزملاء الأفاضل الذين شرفت بصحبتهم طوال هذه الأعوام فجمعتنا مقاعد الدراسة على العلم والحب والود، ثم ها نحن نفترق طلبًا للعلم باحثين عن مستقبل يليق بكل منا في أماكن مختلفة، بالتوفيق لي ولكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضًا: دعاء التخرج من الثانوية مكتوب 2022

اجمل كلمة للخريجين من الثانوية

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا الطالب “اسم الطالب” أقف اليوم أمامكم وأنا على أعتاب التخرج من مدرستي الحبيبة “اسم المدرسة” من مرحلة الثانوية العامة.

وبينما أقف أمام هيئة التدريس الكرام أستذكر كل لحظة تعلمت فيها على يدهم، وكل نصيحة وتوجيه كان سببًا في وقوفي هنا الآن، وأود أن أشكركم جزيل الشكر على هذا الإخلاص والحب المنقطع النظير الذي وجدته منكم، ولولاه لما نجحت في اجتياز أصعب مراحل حياتي بنجاح وتفوق، كما يشرفني حضور والدي الكرام هنا الذين لم يوفروا جهدًا في متابعتي ودعمي وتهيئة الأجواء الملائمة لي، حتى أتفرغ تمامًا للدراسة، وأنا أعلم كم أرهقهم هذا طوال الفصول الدراسية الماضية، لذا أحمد الله الذي وفقني لهذا وأعانني على أن أكون سبباً لفرحتكم جميعًا بنجاحي، وأسأل الله أن يزيدني علمًا، ويجزيكم خير الجزاء على كل ما قدمتم.

ختامًا فإني أحرص على أن أتوجه بكلمة شكر لجميع الأصدقاء والزملاء الذين يفارقونني وأفارقهم اليوم على فرح ومحبة صادقة، ليسلك كل منا سبيلًا جديدًا طلبًا للعلم في تخصصات وجامعات مختلفة، وأسأل الله أن يجمعنا من جديد على خير.

شاهد أيضا: عبارات عن فرحة التخرج قصيرة 

كلمة الخريجين من الثانوية قصيرة

مجموعة من أجمل الكلمات للخريجين من الثانوية العامة مميزة وقصيرة وجاهزة للاستخدام الفوري نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل وهي كما يلي:

  • الحمد لله الذي هدانا لهذا، وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، أشكركم أحبتي على دعمكم الدائم لي ودعواتكم التي لم تنقطع والتي كانت سببًا في تخريجي اليوم، شكرًا لكم من القلب.
  • أغادر اليوم مدرستي خريجًا من الثانوية العامة، وتختلط في قلبي مشاعر الفرح بالتخرج والنجاح ومشاعر الحزن لفراق أعز الناس من المعلمين والزملاء الكرام.
  • اليوم نفارق أحبتنا ونغادر مقاعد الثانوية العامة بحثًا عن مستقبل جديد وطلب لعلم يعيننا عليه، لذا أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، وأسألكم الدعاء بالتوفيق.
  • لحظة التخريج هي أجمل لحظات الحياة، وما كانت لتكون كذلك إلا لوجودكم أحبتي ومشاركتكم لي ودعمكم المتواصل طوال الفترة الماضية، شكرًا لكم أحبتي وجزاكم الله خير الجزاء.

شاهد أيضًا: كلمة عن التخرج

تحميل كلمة الخريج من الثانوية

إن أجمل ما نقدم عليه بينما نقف على منصة التخرج من مرحلة الثانوية العامة التي تعتبر أحد أهم المراحل العلمية في حياتنا، هو أن نلقي كلمة جميلة نشكر فيها الله عز وجل على توفيقه ونشكر كل من دعمنا، وساندنا حتى استطعنا أن نكون في هذا الموقف المشرف والمبهج والذي يبعث على الفخر، لذا نقدم لكم إمكانية تحميل كلمة الخريجين من الثانوية العامة بصيغة pdf وبشكل مباشر من “هنـا“.

شاهد أيضًا: كلام عن التخرج من الجامعة 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمة الخريجين من الثانوية حيث أوردنا العديد من النماذج عن كلمة للخريجين من الثانوية العامة بشكل جميل ومميز بالإضافة إلى إمكانية تحميل هذه الكلمة بشكل مباشر بصيغة بي دي اف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *