اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم من الصحف

اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم من الصحف

يتم نشر اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم من الصحف سواء السعودية أو العربية حول المباريات التي يلعبها النادي والبطولات التي يشارك فيها، وكذلك الأحداث الرياضية الكبرى التي يكون نادي الهلال السعودي جزءًا منها وكذلك الانتقالات الخاصة باللاعبين القادمين من النادي أو المغادرين له، نظرًا لأنه الفريق الأبرز والأشهر في المملكة العربية السعودية وله جمهور عريض يهتم بمتابعة آخر الأخبار الخاصة به على المستوى المحلي والقاري.

نادي الهلال السعودي

يعد نادي الهلال السعودي السعودي واحدًا من أشهر الأندية في المملكة العربية السعودية وقارة آسيا، يقع المقر الرئيس لنادي الهلال في العاصمة السعودية الرياض، وقد حصل على لقب نادي القرن، ولقب الزعيم والعديد  من الألقاب الأخرى، تعود قصة تسمية نادي الهلال السعودي إلى المباراة التي حضرها الملك السعودي بين ثنائي الشباب والأوليمبي في مقابل الكوكب والرياض، وشكّل الثنائي الأول هدفه الأول ضد الفريق الثاني، وطلب منهم تغيير اسمه، وتم اقتراح ثلاثة أسماء هي اليمامة والهلال والوحدة، وبعدها تم اختيار اسم الهلال من قبل القائمين عليه بعد اعتماد الأسماء من قبل الملك سعود.

شاهد أيضًا: تاريخ مواجهات النصر والهلال في دوري ابطال اسيا

اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم من الصحف

بعد مباراته مع نادي النصر التاريخية التي شهدت فوز الهلال السعودي على ملعب مرسول بارك بهدفين مقابل هدف لنادي الهلال تصدرت أخبار تلك المباراة مواقع الرياضة السعودية والعربية نتيجة للأحداث الكثيرة التي تمت في المباراة، والتي تأهل على إثرها نادي الهلال السعودي لنهائيات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث انتهت المباراة التي شهدت فوز نادي الهلال وجعلت مدينة الرياض تنقسم إلى قسمين، الأول يكسوه الحزن والألم لخسارة فريق النصر، والثاني يقيم الاحتفالات بمناسبة تأهل الهلال للدور النهائي من البطولة.

شاهد أيضًا: اجمل خلفيات وصور نادي الهلال السعودي للجوال

ردود أفعال الجمهور على مباراة الهلال والنصر

تعد مباريات بطولة نادي الهلال والنصر من المباريات الهامة التي يتابعها الجمهور السعودي، حيث تقام بين أكبر فريقين لهما جماهيرية وشعبية في المملكة العربية السعودية، وكعادة المباريات الكبرى تنقسم ردود أفعال الجماهير إلى فرح بفوز الفريق الفائز وحزن لجمهور الفريق الخاسر، وفيما يلي أبرز ردود أفعال المغردين على مباراة الهلال والنصر:

  • يقول أحد مشجعي نادي النصر السعودي: تحامل واضح من حكم المباراة على النصر .. جامل مدافع الهلال الكوري الذي يستحق الطرد بخطأين مؤثرين .. واخرج الكرت الاحمر على لاجامي والخطأ يستحق كرت اصفر فقط.
  • أشاد بعض المغردين بالطبيب المعالج للاعب سالم الدوسري حيث كان يعاني من إصابة صعبة قبل أسبوعين وهو الآن يلعب بكل قوة وحرية.
  • انتقد أحد المغردين التعصب الذي أصاب بعض الإعلاميين فقال: التعصب الكروي حجم عقول بعض الإعلامين للتخلف .. نسى قلمه الجميل وجلس ينشحن ويطلع المرض اللي فيه ضد الغير .. ارجوكم يا وزارة الإعلام آن دوركم صيدوهم زين الفيران فإنها انكشفت لكم.
  • تابع أحد المغردين عن الأداء في المباراة فكتب:تابعت ملخص مباراة #النصر_الهلال للامانه الفريق كان كويس لكن الحظ والأخطاء الفردية من ضيعت المباراة كرتين تضرب فيك وتدخل وهنا ما ينلام لا مادو ولا وليد وايضا لاجامي كان بطل لكن قرار خطأ ماله داعي ضيع فريقه ومدربنا لعبها صح لكن ما كملت معه ولا أنسى أخطاء الحكم اللي جزء من اللعبه.
  • وأما عن الفوضى التي عمّت الملعب بعد المباراة فكتب أحدهم قائلًا: ماحدث بعد مباراة #الهلال_النصر في البطولة الاسيوية تشويه للكرة السعودية وتشويه لكل المنجزات الرياضية. العقاب يجب ان يطال كل من اساء والعقاب يجب ان يكون قاسيًا. ابعدوا عن كرتنا وعن عقول ابناءنا هذه المشاهد المؤذية.
  • كتب أحد المغردين فرحًا بفوز فريق الهلال: من كثر ما يقولوا لي الناس مبروك صارت في القاموس تطلع معايا أسم الهلالي بالذهب صار مشروك و هذا بفضل الله كريم العطايا مسكين يالي طول عمرك يغروك أنك منافس صعب توصل مدايا.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن فريق الهلال

مباراة نهائي دوري أبطال آسيا

بعد فوره على خصمه نادي النصر السعودي تأهل نادي الهلال السعودي لنهائي دوري أبطال آسيا، ومن المقرر له أن يلتقي في المباراة النهائية مع فريق بوهانج ستيلرز الكوري، بعدما فاز الأخير على فريق أولسان الكوري بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من نوفمبر لعام 2021 ، وحول الاستعدادات الخاصة بنهائيات دوري أبطال آسيا فقد أكدت المملكة على لسان ياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم السعودي عن جاهزيتها لاستقبال مباراة النهائي، والتي تجمع بين الهلال السعودي وبوهانج.

شاهد أيضًا: كم عدد جمهور الهلال

سلمان الفرج يعتذر بعد مباراة الهلال والنصر

قدم اللاعب السعودي سلمان الفرج قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي اعتذاره لجماهير الكرة في المملكة العربية السعودية عن المشاجرة التي حدثت بين لاعبي الفريقين عقب نهاية المباراة التي جمعت بينهما، والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك، وحول أداء اللاعبين في المباراة فإن مدرب نادي الهلال السعودي البرتغالي ليوناردو جارديم والفريق الفني له يرى أن اللاعب سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على آخر اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم من الصحف السعودية والعربية، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن ردود أفعال الجماهير على المباراة، وكذلك تعرفنا على موعد نهائي دوري أبطال آسيا، والفريق الذي سيقابل فريق النصر في النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *