اذا حدا قال هابي بيرثداي وش ارد

اذا حدا قال هابي بيرثداي وش ارد

اذا حدا قال هابي بيرثداي وش ارد حيث أن عبارات التهنئة من العبارات الجميلة التي تحمل الكثير من المشاعر الرائعة من الشخص القائل لهذه العبارات والشخص المتلقي، فقد نسمع بعض العبارات مثل happy anniversary ، أو هابي بيرثداي happy birthday بمعنى عيد ميلاد سعيد ولا نعرف كيفية الرد على هذه العبارة، لذلك سوف نستعرض معاً بعض الردود على عبارات التهنئة المختلفة.

اذا حدا قال هابي بيرثداي وش ارد

يتم الرد إذا حدا قال لي هابي بيرثداي بـ Thank you وتعني شكرًا لك، ويمكن القول  That’s so kind of you وتعني هذا لطيف منك، كذلك يمكنك القول Thanks for sweet wishes، وتعني أشكرك على أمنياتك الحلوة، أو I’m really grateful وتعني أنني ممتن لك، ولا يقتصر الرد على هذه الجمل فقط بل هناك الكثير من الجمل الأخرى.

 كيف أرد إذا احد قال لي هابي بيبرثداي

يمكن الانتقاء من الـ عبارات التالية للرد على هابي بيرثداي:-

  • Today I give special thanks to all those who made my big day so awesome. ومعناها أنني اليوم أشكر كل من جعلوا يومي يومًا رائعًا.
  • I am so honored to know you أنني أتشرف بمعرفتك
  • Thank you very much you have made my day that much brighter، وتعني أشكرك بشدة لأنك جعلت يومي أكثر تألقًا.
  • I am grateful to everyone who made this birthday incredible one for me، وتعني أنني ممتن لكل من جعل يومي يومًا مذهلًا.
  • Sincerely I am grateful to each who remembered this big day for mine، ومعناها أنني أشعر بالامتنان بكل من تذكر هذا اليوم
  • Same wishes to you Enjoy your year blessed year to you and your family، أتمني لك بالمثل وأتمنى لك أن الاستمتاع في حياتك دائمًا مع العائلة.
  • year Mubarak بمعنى سنة مباركة.

شاهد أيضًا: اذا احد قالك من العائدين والفايزين والسالمين والغانمين وش ارد

الرد على تهنئة عيد الميلاد بالإنجليزي مترجمة

يمكن الرد على تهنئة عيد الميلاد بالإنجليزي كما يلي:-

  • I not only want to thank the Lord for granting me another fabulous year of life but also for giving me lovely people like you. Your prayers and greetings have truly warmed my heart, and I am indeed thankful to everybody who made this possible: وتعني أنا أشكر الله ليس فقط على ما منحه لي ولكنني أشكره لأنه أعطاني أصدقاء مثلكم، وأيضًا أشكره لأنه جعلني شخص محبوب ومميز بالنسبة لكم.
  • Thank you so much Thanks a bunch Thanks a million I can’t thank you enough Same goes to you.، وتعني أشكرك بشدة لمليون مرة، لا استطيع شكرك بشكل كافي أتمنى لك بالمثل.
  • Enjoy your Eid وتعني استمتع بعيدك.
  • Happy  eid for you too عيد سعيد لك أيضًا.
  • Thank you for your love and well wishes. They are greatly appreciated: أشكركم لمحبتكم وأمنياتكم الطيبة، ونتمنى أن تحظوا بتقدير كبير جدًا.

اقرأ أيضًا: الرد على هابي بيرث دي

كلمات happy birthday عيد الميلاد بالإنجليزي مترجمة

هناك الكثير من العبارات والجمل بالإنجليزي التي يمكن أن يتم الرد بها على happy birthday ومن أهمها ما يلي:-

  • I’m so proud of all you’ve accomplished, but I’m prouder that you’re my friend. Happy birthday: أنا من أكثر الناس فخرًا على كل من أنجزته، لكن فخري يزداد أكثر وأكثر بأنك صديق لي، عيد ميلاد سعيد.
  •  It’s just another day, but this one is the best of the year! Happy Birthday my sweetheart:فكرن أن أهديك هدية جميلة ومميزة في عيد ميلادك، لكنني تذكرت أن هذه الهدية مستحيل أن أجدها لأنني وجدت أنك أرق وأجمل هدية في العالم.
  • With all the smell of bean, jasmine, rose, and flower, and with all that musk, basil, oud and amber combined, and as many trees, roses and flowers have grown, I offer you the most beautiful greeting phrases mixed with the fragrance of flowers on your birthday: بكل ما تم جمعه من الزهور والفل والياسمين، والريحان والعود والعنبر، جئت إليك بأجمل وأحلى جمل التهنئة المليئة برائحة وعطر الورود في عيد ميلادك المميز.

وفي النهاية نكون قد عرفنا اذا حدا قال هابي بيرثداي وش ارد حيث يتبادل الكثير من الأشخاص كلمات التهنئة مع بعضهم البعض في أعياد الميلاد وذلك للتعبير عن مدى الاهتمام بمن يقومون بتهنئته، لذا يعتبر فنون الرد على التهنئة بأعياد الميلاد شيء مهم جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *