اسماء بنات طارق الحبيب ومعلومات عنه

اسماء بنات طارق الحبيب

اسماء بنات طارق الحبيب الطبيب السعودي المعروف، حيث هناك الكثير من البحث في الأونة الأخيرة على ما هي أسماء بنات طارق الحبيب اللواتي ظهرا معه في العديد من الفيديوهات وقام بنشر مقاطع على مواقع التواصل الإجتماعي معهن، لهذا سوف نتعرف على أسماء بنات طارق الحبيب حصرياً.

نبذة عن طارق الحبيب

طارق بن علي الحبيب مواليد 16 أكتوبر 1966 وهو طبيب نفسي سعودي، ولد في محافظة عنيزة في منطقة القصيم، حاصل على درجة البكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود، وقد حصل على الدراسة العليا في الطب النفسي في أيرلندا، وبريطانيا، وركز في دراسته على علاج الاضطرابات الوجدانية وفي مهارات التعامل مع الضغوط النفسية وفي علاقة الدين بالصحة النفسية.

وهو الأمين العام لاتحاد الأطباء النفسيين العرب منذ العام 2016، ومستشار للمستشفيات الجامعية بجامعة الملك سعود في الرياض، ومستشار الطب النفسي والمشرف العام ومؤسس مركز مطمئنة الطبي منذ العام 1998.

وهو محكم علمي معتمد في المجلة العلمية لمنظمة الصحة العالمية في منطقة حوض البحر المتوسط، ومستشار الطب النفسي للهيئة الصحية في إمارة أبوظبي، وأميناً عاماً بالمجلس التنفيذي لمؤتمرات العلاج بالقران بين الدين والطب، ومستشار لجنة الطب النفسي والعلاج الروحي في الاتحاد العالمي للطب النفسي.

لديه 40 بحثاً علمياً من الأبحاث العلمية المنشورة محلياً وعالمياً، كما له العديد من المؤلفات المعتمد بعضها مرجعاً علمياً في كليات الطب لدى بعض الجامعات العربية في السودان ومصر وبالإمارات والكويت والسعودية وغيرها، ومن أهم مؤلفاته الفصام مفاهيم خاطئة عن الطب النفسي، العلاج النفسي والعلاج بالقران، الطب النفسي المبسط.

اسماء بنات طارق الحبيب

طارق الحبيب له ثلاثة بنات اسمائهم لجين والجازي وصبا، ولجين هي البكر وفي العشرينات من العمر، أما الجازي وصبا فهما صغيرتان تبلغان من العمر ما بين العاشرة والثانية عشر من العمر، وقد تم نشر بعض الفيديوهات لهن وهما مع والدهما في برنامج قناة بداية الذي تم استضافة الأستاذ طارق الحبيب فيه، وكانت ابنتاه الجازي وصبا بجانبه، حيث تم سؤالهم عما تحفظان من الأناشيد أو القران الكريم، كما هناك فيديوهات يشاركها على حسابه الرسمي على تويتر لابنتاه الصغيرات الجازي وصبا.

شاهد أيضاً: اسماء بنات ياسر القحطاني

تويتر طارق الحبيب الرسمي

يمتلك الأستاذ الدكتور طارق الحبيب حساباً على موقع التدوين المصغر تويتر، ويعتبر من الحسابات الموثقة في تويتر، ويتابعه الملايين من المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث يقدم العديد من الإستشارات المختلفة التي تفيد الجميع في وقاية أنفسهم من الأمراض النفسية المختلفة، ويمتلك ما يقارب 6.6 مليون متابع ومتابعة على تويتر، ويتفاعل الجميع على حسابه، ويمكن البحث عن طارق الحبيب على تويتر من خلال البحث على اسمه @Talhabeeb، أو الدخول المباشر لحسابه “من هنا“.

هذه هي جميع المعلومات التي استطعنا التعرف عليها بخصوص اسماء بنات طارق الحبيب، وقدمنا نبذة عن الأستاذ الدكتور طارق الحبيب، والحساب الرسمي لطارق الحبيب على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *