حقيقة اعتقال حكم مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022

حقيقة اعتقال حكم مباراة السعودية والارجنتين

حقيقة اعتقال حكم مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022، حيث انتشر بين جماهير الساحرة المستديرة خبر اعتقال حَكم مباراة السعودية والأرجنتين؛ مما دفع الكثير للبحث عن صحة هذا الخبر، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على سلافكو فينسيتش حَكم مُباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، وحقيقة اعتقاله.

من هو حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

إنّ حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022 هو الحكم السلوفيني الجنسية سلافكو فينسيتش، يبلغ من العمر حوالي ثلاثة وأربعين عامًا حيث ولد في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر / تشرين الثاني لعام 1979 ميلاديًا بمدينة ماريبو، ويُذكر أنه من أبرز حُكام كرة القدم على مستوى العالم.

سلافكو فينسيتش السيرة الذاتية

يمكن الاطلاع على أهم المعلومات عن سلافكو فينسيتش فيما يلي من نقاط:

  • الاسم: سلافكو فينسيتش.
  • الميلاد: 25 نوفمبر 1979 م.
  • العمر: 43 عاماً.
  • مكان الميلاد: ماريبو.
  • مواطنة: سلوفيني.
  • المهنة: حكم كرة قدم.
  • الرياضة: كرة القدم.

سلافكو فينسيتش السيرة الذاتية

حقيقة اعتقال حكم مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022

بالفعل تم اعتقال سلافكو فينسيتش حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 اشتباهًا بأنه ينتمي إلى عصابة دعارة ومواد مخدرة، حينما كان يقضي رحلة بمدينة “Bijeljina” بالبوسنة، وبالتحديد في شهر مايو لعام 2000 ميلادي، ولكن تم الإفراج عنه، وتبين أنه بريء وغير متورط بتلك التهمة، وتولت الصحف مهمة إيضاح الموقف، كما اهتم أيضًا سلافيكو بتبرير موقفه لجماهيره قائلًا:[1]

ألقت خلالها القبض على المتواجدين في المكان، وأنا بينهم. وبعد تقديم إفادتي وتأكد الشرطة من عدم معرفتي بأفراد العصابة تم إطلاق سراحي.

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال حَقيقة اعتقال حَكم مُباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022 الذي تم التعرف من خلاله على سلافكو فينسيتش حَكم مُباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، وحقيقة اعتقاله.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حكم مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022 ؟

    يبلغ من العمر حوالي ثلاثة وأربعين عامًا حيث ولد في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر / تشرينالثاني لعام 1979 ميلاديًا بمدينة ماريبو

المراجع

  1. ^ transfermarkt.com , Slavko Vincic , 24/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *