اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo من الخدمات الإلكترونية الهامة التي يبحث عنها جميع الأشخاص، من أجل استخدام الخاصية المميزة التي تقدمها العديد من المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي تساعد في تحديد مكان الشخص في مختلف أنحاء العالم، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن كيفية القيام بالخاصية.

اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

معرفة مكان أي شخص عن طريق رقم جواله، واحدة من الخدمات الهامة الحديثة التي أصبحت متواجدة في عالمنا بشكل سهل ومبسط، حيث إنها من الطرق السهلة والتي يمكن الاستعانة بها من أجل التعرف على موقع أي شخص من خلال رقم الهاتف، حيث يمكن الاستعانة بمحركات البحث أو من خلال موقع فيسبوك من أجل الحصول على رقم الهاتف أو الحصول على مكان تواجد الشخص.

شاهد أيضاً: معرفة رقم الهوية عن طريق رقم الجوال في السعودية

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا

توجد أحد الطرق المميزة المجانية المقدمة التي تسهل عملية تحديد الموقع عن طريق الـ gps، للمساعدة في تحديد الموقع التابع للشخص المراد معرفة موقعه بشكل كامل مع طريقة الوصول إليه، حيث يتم ذلك من خلال الخرائط التابعة لشركة جوجل والتي تهدف إلى تحديد الموقع عن طريق اتباع التالي:

  • تحميل خرائط جوجل على متجر جوجل بلاي أو ايتونز.
  • إدخال الرقم الخاص بالشخص مع تحديد الدولة.
  • سوف يبدأ التطبيق في تحديد مكان الشخص بشكل مباشر.

شاهد أيضاً: حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

معرفة مكان شخص أون لاين

عملت العديد من المواقع العالمية، على توفير خاصية معرفة مكان الشخص بشكل مباشر، والتي سهلت الخدمة بشكل كبير لكافة دول العالم ومن المواقع المتاحة كالتالي:

موقع Pipl لمعرفة مكان الشخص

موقع Pipl لمعرفة مكان الشخص

موقع Pipl يعمل ذلك الموقع على تقديم العديد من الحلول التقنية الحديثة على المستوى العالمي، والتي تساعد في الوصول إلى المعلومات الخاصة بالشخص عن طريق استخدام رقم الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني، حيث يقوم الموقع بتوفير كافة المعلومات المطلوبة حول الشخص بالكامل، كما يمكن تحديد الدولة أو تعميم البحث على المستوى العالمي، ويمكن الحصول على الخدمة من خلال الدخول للموقع “من هنا“.

موقع Whitepages للكشف عن مكان الشخص من رقم الجوال

موقع Whitepages

موقع Whitepages واحد من المواقع المميزة والتي صنفت أنها من المواقع الرائعة التي تقدم المساعدة في معرفة عنوان أي شخص ترغب في التعرف على مكانه من خلال رقم الجوال فقط، حيث إن واجهة الموقع سهلة ومبسطة ولا تحتاج لأي شروحات من أجل معرفة التعامل مع الموقع، ويمكن الحصول على جميع الخدمات “من هنا“.

موقع Trapcall

موقع Trapcall

موقع Trapcall هو موقع متخصص في الكشف عن مكان تواجد الشخص بشكل مبسط مع تحديد طريقة الوصول إليه بشكل كامل، حيث يعمل الموقع عل تزويدك بجميع المعلومات بشكل مفصل حول الشخص، ويوفر الموقع تجربة مجانية لفترة معينة من أجل الحصول على الخدمة ولكن في المرات القادمة يكون استخدام الموقع من خلال الرسوم المحددة، ويمكن زيارة الموقع “من هنا“.

موقع phone tracker

موقع phone tracker يوفر ذلك الموقع معرفة مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo، وذلك من خلال تعقب الأرقام التابعة للهواتف الخاصة به من خلال خرائط جوجل، حيث يتم الاعتماد بشكل كلي على التكرار الثلاثي، كما يوفر العديد من التقنيات المميزة التي تساعد في القيام بالمهمة، ويمكن استخدام الموقع من خلال تحديد رمز الدولة ثم كتابة رقم الهاتف الخاص بالشخص في الموقع، كما يتميز الموقع بأنه لا يعمل على تخزين البيانات نهائياً، ويمكن استخدام الموقع “من هنا“.

شاهد أيضاً: دليل الجوال السعودي اون لاين 2021 – 1442

تطبيق لمعرفة مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

ظهرات العديد من التطبيقات في الفترة الأخيرة، التي عملت على تسهيل عملية معرفة مكان الشخص عن طريق رقم الجوال، والتي تعمل بشكل مجاني على كافة الهواتف لفترة تجريبية ومنها:

تطبيق locate vie sms لمعرفة مكان الشخص

تطبيق locate vie sms لمعرفة مكان الشخص

تطبيق locate vie sms يعمل ذلك التطبيق على تشغيل خاصية GPS على الهاتف من أجل الاستفادة من كافة الخدمات، حيث يمكنك البحث عن الشخص من خلال رقم الجوال الذي ترغب في البحث عنه في الخانة الموضحة بالموقع، ثم القر على التالي من أجل الانتقال إلى نافذة جديدة من أجل توضيح مكان الشخص، ويتيح التطبيق خاصة تحديد المكان بشكل تفصيلي وطريقة الوصول إليه ويمكن تحميل التطبيق “من هنا“.

تطبيق phone locator لمعرفة مكان أي شخص عن طريق رقم جواله

تطبيق phone locator

تطبيق phone locator: يعد من تطبيقات معرفة مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo، هو من التطبيقات المميزة التي حققت نجاحات على متجر جوجل بلاي العالمي،من خلال توفير خدمة معرفة مكان الشخص من خلال رقم الجوال، حيث يمكن تحميل التطبيق “من هنا“، والبدء في استخدامه.

شاهد أيضاً: تشغيل واتس اب برقم وهمي وأفضل البرامج للحصول على الرقم

برنامج Phone Number Tracker

برنامج فون نمبر تركر Phone Number Tracker واحد من التطبيقات الرائعة التي حققت شهرة كبيرة في مجال معرفة مكان الشخص عن طريق رقم الجوال، حيث يمكن الحصول على التطبيق عن طريق المتجر الرسميّ للتّطبيقات “من هنا”، كما يمتلك البرنامج قاعدة بيانات كبيرة والتي تحتوى على أكثر من 12 الف مدينة حول العالم.

برنامج FindNow

برنامج FindNow

برنامج FindNow من التطبيقات التي تساعد في عملية تتبع مكان الأشخاص من خلال رقم الجوال، عن طريق إرسال طلبات المتابعة للأصدقاء، وعقب قبول الطلب يتم توضيح المكان بشكل تفصيلي، ويوفر التطبيق الكثير من المميزات ومنها “معرفة مكان كافة الأصدقاء وأفراد العائلة في الوقت الحالي، ويمتلك التطبيق قاعدة كبيرة من البيانات ويمكن تحميل التطبيق “من هنا”.

موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

إن موقع تروكولر، واحد من المواقع الأكثر شهرة في تحديد هوية صاحب الرقم بشكل مباشر، وذلك بدون الحاجة إلى دفع رسوم نهائية، ويوضح الموقع حساب الشخص على وسائل التواصل الاجتماعي ومعرفة مكان تواجد الشخص في مختلف مناطق العالم بالكامل، ويمكن الاستفادة من خدمات الموقع بشكل كامل “من هنا“، كما يمكن تحميل التطبيق على هواتف اندرويد وايفون أيضاً.

دليل الجوال السعودي اون لاين

دليل الجوال السعودي اون لاين

دليل الجوال السعودي، واحد من الخدمات المجانية التي تساعد في معرفة اسم صاحب الجوال، ولكن مخصص لكافة مواطني المملكة العربية السعودية فقط، حيث يساعد ذلك في التوصل إلى جميع الأرقام المتواجدة بداخل المملكة ومعرفة أصحاب الهوية بشكل كامل، وإظهار كافة المعلومات المطلوبة عن الأرقام التي تحاول التطفل عليك بشكل دائم، ونافس التطبيق بشكل كبير التطبيقات الكبيرة مثل التروكولر وغيرها، ويمكن “من هنا“.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول معرفة مكان وصاحب رقم الجوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *