افضل 15 عطر رجالي في العالم لعام 2021 بالصور والأسعار

افضل عطر رجالي في العالم 2021

افضل عطر رجالي في العالم لعام 2021 من أكثر الأمور التي يسعى جميع الرجال للاطلاع عليها بغرض الوصول إلى افضل وافخم انواع المتواجدة في جميع دول العالم بلا استثناء، فالعطور تعد بالفعل أحد أهم الأشياء والمقتنيات الضرورية التي تساهم في اضفاء لمسة جمالية رائعة من الرقي والاناقة على المظهر الخارجي لكل فرد، لذا ومع تنوع العديد من الماركات العالمية الشهيرة المنتجة للعطورة الفواحة والعبقة سيكون هنالك العديد من الاختيارات المثالية والمناسبة التي يمكن الاستعانة بها، والتي ستتطرق هذه المقالة لاستعراض أكبر عدد ممكن منها بالاسعار والصور التفصيلية.

العطور الرجالية

تعتبر العطور واحدة من أهم الأشياء المفضلة والمقربة إلى قلوب الرجال على نحو كبير، وذلك حيث أنها تساهم في إضفاء بعض اللمسات السحرية الرائعة التي لا يمكن مقاومتها، ولكن عادة ما تكمن المشكلة الأساسية هنا في صعوبة اختيار النوع المناسب والمفضل من العطر نظراً لتوافر العديد من الانواع المتوافرة منها والتي لا تعد ولا تحصى.

لذا ولكي يستطيع الرجال بأن ينجحوا في العثور على العطر المناسب لهم وفقاً لرغباتهم وأذواقهم الشخصية، وكذلك وفقاً للميزانية المالية المتاحة، فلابد أولاً من ضرورة البحث والتقصي عن عدد كبير من العطور من خلال تجميع أشهر المعلومات عن المكونات الاساسية الخاصة بكل نوع على حدى، وذلك للوصول في النهاية إلى الاختيار المثالي والسليم.

افضل عطر رجالي في العالم لعام 2021

لقد تكاثرت الأقاويل في تلك الآونة الأخيرة بامتلاك العطور مقدرة فائقة على نقل العديد من المشاعر والاحساسيس الفياضة المتفاوتة التي تتراوح ما بين السعادة والاشتياق والغضب والقوة والسلطة وغيرها..، ومن هنا تأتي ضرورة وأهمية اختيار العطر المناسب الذي يعبر عن الحالة الشخصية الفعلية لكل فرد، وستتناول هذه السطور القليلة القادمة استعراض مجموعة كبيرة من افضل وافخم العطور الرجالية التي تم التوصل إليها عالمياً حتى هذه اللحظة في عام 2021:

عطر Aventus Creed

يعتبر عطر كريد افنتوس في مقدمة افضل عطر رجالي في العالم لسنة 2021 حيث يٌعد واحداً من افضل العطور الرائعة المتصدرة لقائمة العطور الرجالية على مستوى العالم بأكمله، وذلك حيث أنه يحتوي في تركيبته الخاصة على عدد كبير من ارقى العناصر الطبيعية المتميزة التي يأتي في مقدمتها عدد من الفواكه المتنوعة  كالاناناس والتفاح، والتي يأتي كلاً منها ليتحد مع الروائح العبقة الأخرى مثل رائحة الاخشاب الطبيعية وازهار البرغموت والياسمين والمسك والفانيليا، لتعطي في النهاية مثل هذه الرائحة الأنيقة والفواحة.

السعر: يبلغ سعر عطر Aventus Creed حوالي 325 دولار أمريكي لسعة 50 مللي، بينما قد يصل سعره إلى 435 دولار لسعة 100 مللي.

افضل عطر رجالي في العالم

عطر ACQUA DI GIO GIORGIO ARMANI

يأتي هذا العطر المميز ليأخدك إلى الشعور بالتواجد في أحد السواحل الايطالية الرائعة في أيام العطلات والاجازات الرسمية، حيث الشعور بالاسترخاء والهدوء، ولعل ذلك الشعور ينبع بشكل فعلي من مكوناته الاساسية العبقة التي تجمع بين عدد كبير من العناصر الطبيعية المنعشة والفواحة مثل البرتقال، الليمون، الياسمين، البرغموت، النيرولي، وغيرها.. من المكونات الأخرى التي تتحد سوياً لتعطينا في النهاية مثل هذه الرائحة الفريدة والراقية.

السعر: يبلغ سعر عطر ACQUA DI GIO GIORGIO ARMANI حوالي 95 دولار أمريكي.

افضل عطر رجالي في العالم

عطر TOM FORD NIO EXTREME

يحتوي هذا العطر الفواح على توليفة كبيرة من العناصر الطبيعية الرائعة التي تكسبه مزيداً من الأناقة والرقي، ومنها على سبيل المثال اليوسفي، البرتقال، الزعفران، جوز الطيب، الفانيليا، خشب الصندل، جميع هذه العناصر المميزة السابقة التي تعمل معاً بشكل مثالي حتى تساهم في النهاية بخلق عطر غامض ومثير.

السعر: يتراوح سعر عطر TOM FORD AIO EXTREME من 80- 120 دولار أمريكي وفقاً لحجمه سواء كان 50 أو 100 مللي.

افضل عطر رجالي في العالم

شاهد أيضاً: افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2020 بالأسعار

عطر MR. BURBERRY

يعتبر هذا العطر واحداً من العطور الدافئة والسحرية التي لا تزول بمرور الزمن، وذلك حيث أنه يجمع في مكوناته بين عدد كبير من الروائح الفواحة والمنعشة مثل رائحة القرفة والطرخون والليمون وأوراق البنفسج، لذا فإذا كنت واحداً من هؤلاء الاشخاص المحبين للعطور الكلاسيكة والخالدة فسيعتبر هذا العطر واحداً من العطور المثالية بالنسبة إليك.

السعر: يبلغ سعر عطر MR.BURBERRY حوالي 89 دولار أمريكي على التقريب.

افضل عطر رجالي في العالم

عطر Pour Homme by Bottega Veneta

يصنف هذا العطر الرجالي المميز كواحداً من أوائل العطور الفريدة التي ابتدعها المصمم العالمي Bottega Venta، والذي يعد واحداً من افضل العطور الذكورية التي تجمع في مكوناتها بين عدد كبير من العناصر الطبيعية الفواحة والمنعشة مثل الهيل وأوراق الأرز، كما أه يعد مثالياً لهؤلاء الأفراد المحبين لروح المغامرة والسفر من مكان إلى آخر.

السعر: يبلغ سعر عطر Pour Homme by Bottega Venta حوالي 82.72 دولار أمريكي.

افضل عطر رجالي في العالم

عطر Herod De Marly

يأتي عطر هيرود كواحداً من أفخم العطور الخشبية الرائعة التي تنتجها مجموعة دي مارلي الرائدة في صناعة العطور، وذلك حيث أنه يحتوي على توليفة رائعة تجمع ما بين مجموعة كبيرة من العناصر الطبيعية الخلابة مثل المسك والقرفة وخشب الأرز والتبغ والفانيليا، وغيرها من بقية الأخشاب العطرية الأخرى التي تكسبه مزيد من الأناقة والرقي المضاعف.

السعر: يبلع سعر عطر Herod De Marly حوالي 157.33 دولار أمريكي.

افضل عطر رجالي في العالم

عطر  Ambre Nuit

يعتبر هذا العطر واحداً من العطور المميزة التي تنتجها مجموعة كريستيان ديور على الاطلاق، وذلك حيث أنه يتكون من توليفة عطرية رائعة تشتمل على عدد كبير من أجمل وأرقى المكونات الطبيعية مثل العنبر والبرغموت والورد الدمشقي، مما يكسبه في النهاية لمسة جمالية راقية ومضاعفة.

السعر: يبلغ سعر عطر Ambre Nuit حوالي 220 دولار أمريكي.

افضل عطر رجالي في العالم

عطر CK One

يعتبر هذا العطر الفريد لكلفين كلاين واحداً من العطور المميزة التي يمكن شمها بمجرد رؤيتها على الفور، وذلك قد يرجع نظراً لاشتماله على مجموعة كبيرة من أفخم وأرقى العناصر والمكونات الاساسية مثل البرغموت، الهيل، الاناناس، الورد، الياسمين، جوزة الطيب، وغيرها من العناصر الأخرى التي تكسبه في النهاية المزيد من النفحات العبقة والمنعشة.

السعر: يبلغ سعر عطر CK one حوالي 65 دولار أمريكي في الاسواق.

عطر CK One

شاهد أيضاً: ما هو افضل عطر رجالي من درعه 2021

افضل عطر رجالي فواح وفخم في العالم واسعاره

بعّد أن سّردنا افضل عطر رجالي في العالم لعام 2021، لابُد من معرفة أن هنالك العديد من العطور الرجالية الفواحة والفخمة التي باتت تغزو جميع أنحاء دول العالم بلا استثناء، وفيما يلي سيتم استعراض مجموعة كبيرة منها بالاسعار والصور التفصيلية:

عطر Aramis

تعتبر هذه الرائحة واحدة من أنسب العطور المثالية لفئة الشباب التي تعشق الروائح الفواحة والمنعشة على نحو كبير، وذلك يرجع نظراً لاحتوائها على عدد كبير من المكونات الفريدة والمميزة التي يأتي في مقدمتها كلاً من زيت البرغموت، الجالبانوم، الغردينينا، مما يساهم في النهاية باعطاؤها مثل هذه الرائحة العبقة والساحرة.

السعر: يبلغ سعر عطر Aramis حوالي 34.95 دولار أمريكي.

عطر Aramis

عطر Mont Blanc

لم تقتصر الماركة العالمية مون بلان بتصنيع الاقلام القيمة فقط، بل أنها قد توسعت في نشاطاتها لتشتمل على صناعة أفخم وأرقى العطور، الذي يأتي عطر Mont Blanc في مقدمتها، ومن الجدير بالذكر هنا أنه يشتمل على عدد كبير من العناصر والمكونات العبقة، والتي منها على سبيل المثال كلاً من أوراق الاناناس واللافندر.

السعر: يلغ سعر عطر Mont Blanc حوالي 92 دولار أمريكي.

عطر Mont Blanc

عطر Versace Pour Homme

يستطيع عطر فيرساتشي بور أوم بأن يحقق توليفة متميزة من عناصر الليمون المنعش وغيره من أنواع الحمضيات الأخرى التي تعمل على تحقيق رائحة متزنة وثابتة لأطول فترات زمنية ممكنة، لذا يعد هذا العطر بمثابة العطر الأمثل لهؤلاء الرجال الذين يفضلن الروائح الفواحة والمثيرة.

السعر: يبلغ سعر عطر Versace Pour Homme حوالي 60 دولار أمريكي.

عطر Versace Pour Homme

عطر One Million

يعتبر هذا العطر واحداً من أشهر العطور الثمينة التي استطاعت بأن تحقق لنفسها اسم خالداً ومميزاً في عالم العطور، وذلك حيث أنه يتميز بعدد من المكونات الفواحة والعبقة مثل الجريب فروت والنعناع والبرتقال، تلك العناصر السابقة التي قد استطاعت بأن تضيف لهذا العطر لمسة جمالية أخاذة تخطف الانظار بمجرد رؤيتها.

 السعر: يبلغ سعر عطر One Million حوالي 95 دولار أمريكي.

عطر One Million

افضل عطر رجالي تعشقه النساء

عادة ما يبحث الرجال أثناء عملية اختيارهم للعطر المثالي الملائم لهم عن تلك الانواع المثيرة التي تعشقها وتقع في غرامها السيدات من أول وهلة، لذا ستتناول هذه السطور القادمة استعراض لعدد من افخم العطور الرجالية الراقية المفضلة لدى السيدات لعام 2021:

عطر ACQUA DI PARMA

يجمع هذا العطر الرجالي الفواح بين عدد كبير من الفواكه الحمضية المنعشة التي تأتي الحمضيات في مقدمتها، وذلك يأتي علاوة على احتوائها على عدد من العناصر الأخرى الفريدة التي تمتد لتشمل كلاً من الورد والجلد وخشب الأرز وخشب جاياك، مما يساهم في النهاية بإكسابه حالة مضاعفة من الجمال الساحر والأخاذ.

السعر: يبلغ سعر عطر ACQUA DI PARMA حوالي 159.39 دولار أمريكي.

عطر ACQUA DI PARMA

عطر Gentlemen Only Intense

يأتي هذا العطر الرجالي المميز ليتميز برائحة قوية وفواحة تجمع بين عدد كبير من العناصر والمكونات المتعددة مثل الفلفل الأسود، الماندرين الأخضر، أوراق البتولا، مما يجعله في النهاية واحداً من أكثر العطور المثيرة التي تصلح للخروج في موعد على العشاء مع الزوجات.

السعر: يبلغ سعر عطر Gentlemen Only Intense حوالي 99.99 دولار أمريكي.

عطر Gentlemen Only Intense

عطر Jimmy Choo Man

يعد هذا العطر واحداً من أكثر العطور الرجالية الجريئة والمثيرة التي تتمتع باتحاد توليفة رائعة من العناصر والمكونات الفواحة مثل الفلف الاسود، الاناناس، الازهار، الجلد، البرغموت وغيرها من العناصر الأخرى التي تكسبه في النهاية مثل هذه الرائحة المثيرة والراقية.

السعر: يبلغ سعر عطر Jimmy Choo Man حوالي 112 دولار أمريكي.[1]

عطر Jimmy Choo Man

شاهد أيضاً: افضل عطور غناتي الرجالية والنسائية واسعارهم بالتفصيل

اسماء عطور رجالية فخمة

عندما يتعلق الأمر بالعطور حينها يكثر ويطول الحديث نظراً لتواجد مجموعات كبيرة من العطور الراقية التي تنتجها غالبية الماركات العالمية الشهيرة، والتي تستدعي آلاف المقالات للحديث عنها واستيفائها، لذا سنحاول خلال هذه السطور القادمة استعراض مجموعة كبيرة وواسعة من اشهر وارقى اسماء العطور الرجالية التي تم التوصل إليها حتى الآن:[2]

  • عطر Nautica Voyage.
  • عطر Yves Saint Laurent La Nuit De L’Homme.
  • عطر Hugo Boss Infinit.
  • عطر 19-69 Purple Haze.
  • عطر Cavin Klein Obsession.
  •  عطر Maison Francis Kurkdjian Aqua Universalis.
  • عطر Kenneth Cole Black.
  •  عطر Boss No.1 by Hugo Boss.
  • عطر Monsieur by Frederic Malle.
  • عطر L’Occitan Eau de Toilette.

دليلك لشراء العطر المناسب

هنالك مجموعة من النصائح والإرشادات الهامة التي يجب وضعها بعين الاعتبار أثناء عمليات شراء العطور، وذلك للحصول في النهاية على العطر المناسب والمثالي، ومنها على سبيل المثال:[3]

  • ضرورة تجريب العطر بشكل مبدأي قبل عملية الشراء.
  • التعرف على نسبة تركيز العطر لمعرفة أقصى وقت ممكن لثباته ودوامه.
  • شراء العطر المناسب لشخصية الفرد ولذوقه الشخصي دون الاكتفاء بآراء ونصائح الآخرين.
  • الابتعاد التام عن تخزين العطور في الاماكن شديدة الحرارة أو شديدة البرودة حتى لا تتسبب في تبخره.
  •  عدم التعجل أثناء عملية شراء العطور، وضرورة تركها على معصم اليد لفترات زمنية مناسبة لا تقل عن 30 دقيقة للحصول على الخيار المناسب.

شاهد أيضاً:  كيف اعرف العطر الاصلي من التقليد وأهم طرق حفظ العطور لأطول فترة ممكنة

هكذا وفي الختام، تكون هذه المقالة قد استعرضت الحديث عن افضل عطر رجالي في العالم لعام 2021 بالاسعار والصور التوضيحية المفصلة، وذلك يأتي علاوة على الاطلاع على عدد كبير من أشهر العطور الرجالية التي تعشقها السيدات على نحو خاص، وأخيراً وفي النهاية تم استعراض مجموعة من أهم النصائح الواجب اتباعها أثناء شراء العطور بشكل عام.

المراجع

  1. ^ manofmany.com , best-perfume-fragrance-cologne-men , 26/3/2021
  2. ^ luxe.digital , best-men-colognes , 26/3/2021
  3. ^ thestatesman.com , ips-buy-right-perfume , 26/3/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *