افضل 20 مكتب استقدام بالرياض من مختلف الجنسيات 2024

افضل 20 مكتب استقدام بالرياض

افضل 20 مكتب استقدام بالرياض من مختلف الجنسيات 2024 للعمالة المنزلية والسائقين، فهناك الكثير من المواطنين الذين يبحثون عن العمالة المنزلية من جنسيات معينة، لهذا هناك العديد من مكاتب الإستقدام في منطقة الرياض الذين يوجد لديهم طلبات المواطنين المختلفة، وسوف نبين لكم ما هي أفضل 20 مكتب استقدام بالرياض من مختلف الجنسيات 2024.

افضل 20 مكتب استقدام بالرياض من مختلف الجنسيات 2024

يبحث المواطنين في المملكة عن أفضل شركات استقدام العمالة الموثوقة سواء العمالة المنزلية أو السائقين أو الكوادر البشرية المهنية، والتي يمكن أن تلبي مستوى عالي من الكفاءة والجودة العالية في إختيار العمالة المنزلية، والتي تسهل جميع الإجراءات الخاصة به وحفظ حقوقه، ويتواجد الكثير من مكاتب الإستقدام في المملكة والتي يبلغ عددها 1270 مكتب استقدام معتمد في المملكة العربية السعودية من قبل وزارة العمل وسوف نتعرف على أفضل 20 مكتب استقدام بالرياض.

مكتب المشرف للاستقدام

مكتب الإستقدام مخرج 9 الذي لديه خبرة طويلة تصل إلى ثلاثة عشر عاماً في استقدام العاملات المنزلية، ولديهم أفضل مجموعة من العاملات بالأخص القادمات من الفلبين ونيجيريا، وقد بدأ باستقدام العاملات النيجيريات بناءاً على رغبة العملاء، ويقدم المكتب خدمات الوساطة والترجمة لمدة عامين، مع ضمان ثلاثة أعوام على العاملات الفلبينيات، ويتمتع المكتب بالخبرة والثقة والسرعة في إرضاء العميل، حيث يضم المكتب عدد من المحترفين والمهنيين في مجال الإستقدام للأيدي العاملة مع أسعار مميزة ومناسبة لجميع المواطنين.

  • العنوان: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد، الملك فهد، الرياض. مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحا وحتى الثامنة مساء.
  • رقم الهاتف: 0536000609 – 0114538383.

الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو)

تعتبر شركة سماسكو السعودية من الشركات المساهمة المتخصصة بتوريد العمالة لجميع القطاعات، فقد استطاعت توفير عمالة قدره 30 ألف عامل وعاملة في السوق المحلية، وهو ما جعله من أفضل شركات الإستقدام من أندونيسيا وغيرها في الرياض، حيث توفر جميع المتطلبات التي يحتاجها المواطن، وإنهاء جميع الإجراءات الموضوعة لإستقدام العمالة الخارجية، وحل جميع المشاكل التي قد تحدث في حالة الهرب أو رفض العمل، والقيام بإستبدالها بعمالة أخرى.

كما تضمن الشركة لعملائهم الحقوق وضمان استمرارية العمل، وتدير الشركة جميع الأمور في حالة التأمين على الخادمة، كما توفر المترجمين والمشرفين، كما يوجد خدمة العمالة المؤقتة التي تعمل بالساعة بتكاليف مناسبة.

  • العنوان: عسير، المونسية، الرياض.
  • رقم الهاتف: +966920020422.

مكتب السفير للاستقدام

يقدم مكتب السفير للإستقدام كافة احتياجات المواطنين في المملكة من العمالة المؤهلة وذات الخبرة العالية ليتم تشغيلهم في العديد من الأعمال، حيث يتم تزويد القطاعات وكافة العاملين في المملكة سواء الحكومية أو الخاصة بالعمال، ولديهم أفضل الحلول لجميع المشكلات، ويعتبر هذا المكتب من صفوة المكاتب في المملكة التي تستقدم العاملات من جنسيات متعددة.

كما توفر الشركة مرتجمين ومشرفين لحل أي مشكلة تواجه العميل والعامل، كما يتم عمل مقابلات مع العاملات عند الإختيار.

  • العنوان: الرياض، حي الروضة، طريق خريص الفرعي.
  • الرقم الموحد: 920024040.

مكتب العمر للاستقدام

يتخصص مكتب العمر للإستقدام بإستقدام العديد من الجنسيات بالأخص الفلبينية، وهو من المكاتب المعتمدة والمرخصة الموثوقة من قبل وزارة العمل السعودية، حيث يمكن الحصول على عاملة منزلية في أقل من شهرين، ويمكن اختيار الخادمة المنزلية بكل سهولة بعد الإطلاع على سيرتها الذاتية.

  • العنوان: طريق الملك عبد الله، الرياض.
  • رقم الهاتف:4557718 – 4557719.

مكتب العبداللطيف للاستقدام

يعتبر مكتب العبد اللطيف للإستقدام من أشهر مكاتب الإستقدام في المملكة العربية السعودية بالرياض، ويتميز بإلتزامه بجميع الشروط المتواجدة في العقد، كما يقدم العاملات الأندونيسيات في أسرع وقت ممكن، ويوفر خدمات مميزة ورائعة سواء اليومية أو الشهرية الدائمة، كما يوفر مترجمين لحل أي مشاكل يمكن أن يواجهها العميل مع العمالة المنزلية.

  • العنوان: طريق الملك فهد، المصيف، الرياض.
  • رقم الهاتف: 014090900.

مكتب حريملاء للاستقدام

يعد مكتب حريملاء للإستقدام من المكاتب المشهورة بإستقدام أنواع من العمالة المنزلية من جميع الجنسيات، ويقدم عاملات مسلمات ومسيحيات يتمتعن بخبرة عالية في المجال المنزلي، لهذا فإن المكتب يتمتع بقدرته على الإختيار الموفق للعاملين ما يجعل له قاعد ثقة كبيرة لدى الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

  • العنوان: حي العليا، شارع العروبة مقابل مستوصف الشيلان.
  • رقم الهاتف: 966114167766

شاهد أيضاً: شروط الاستقدام من وزارة العمل

مكتب النقير للاستقدام

يعتبر مكتب النقير أحد أفضل المكاتب ابتكاراً، وأفضل في الأداء بمجال الإستقدام، حيث يقدم عمالة منزلية مميزة من جميع الدول المصرح بها، كما أنه من أفضل مكاتب الإستقدام بالرياض من الفلبين، ويقدم خدمات متعددة ومناسبة لجميع المواطنين، ويقدم خدمات التوسط في الإستقدام والعمالة المنزلية المدربة، وأيضاً العمالة الخاصة بالموارد البشرية للشركات والمؤسسات المختلفة.

  • العنوان: البحتري، الزهراء، الرياض.
  • رقم الهاتف: 9661147780000.

مكتب المهيدب للاستقدام

يقدم مكتب المهيدب العديد من العاملات من دول شرق أسيا المميزة مثل الفلبين وسيرلانكا وبنجلاديش وفيتنام، وهذه العمالة المنزلية مميزة بالكثير من المميزات، كما يقدمون عمالة ذات خبرة عالية، ويوفر العديد من الخدمات الأخرى مثل عمال بنظام الساعة.

  • العنوان: الرحمانية، الرياض.
  • رقم الهاتف الموحد: 920008836.

مكتب المدينة للاستقدام

مكتب المدينة من أفضل المكاتب الخاصة بالإستقدام التي تقدم الخدمات لكل الجنسيات، حيث يسهل الأوراق المطلوبة للإستقدام للخادمات والسائقين، ويقدم أفضل الأسعار الخاصة بالعمالة المنزلية في الرياض.

  • العنوان: الدائري الشرقي بين مخرج 11، 10، الرياض.
  • رقم الهاتف: 0505299552.

مكتب الشرق الاوسط للاستقدام

مكتب الشرق الأوسط للإستقدام والذي يقوم بإستقدام جميع الجنسيات المصرح لها بالعمل في المملكة العربية السعودية، ويتم منح العميل ما يرضيه من كافة الشروط التي يريدها، وهو من أفضل مكاتب الإستقدام التي تقدم الخادمات والسائقين من دول عديدة، وقد حظي المكتب بثقة كبيرة بين الكثير من العملاء.

  • العنوان: عبد الرحمن بن علي آل شيخ، السليمانية، الرياض.
  • رقم الهاتف: 966112934127.

شاهد أيضاً: شروط استقدام سائق خاص

مكتب عبدالله التميمي للاستقدام

مكتب عبدالله التميمي الذي يشتهر بإستقدامه الكثير من العمالة المنزلية من الكثير من الجنسيات بالأخص الهند والسودان، وسريلانكا، وبنجلاديش، وباكستان، والفلبين، ويعد من المكاتب المفضلة والموثوقة عند الكثير من المواطنين في المملكة.

  • العنوان: شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض.
  • رقم الهاتف: 966114816090.

مكتب حول العالم للإستقدام بالرياض

من أفضل المكاتب الخاصة بوكالات توظيف العمالة المؤثتة بالمملكة، حيث يمتلك المكتب خبرة تصل لخمسة وعشرون عاماً في مجال الإستقدام، وهو ما يضمن للعملاء حسن الإختيار حسب الشروط التي يريدها مع ضمان سرعة الوصول، حيث تقدم خدماتهم لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولديهم أفضل العاملات المنزليات القادمات من سيريلانكا والفلبين وبنغلاديش.

  • العنوان: طريق ديراب، الشفا، الرياض 14713، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966 11 421 1444.

مكتب العقيل للاستقدام

يتميز مكتب العقيل باستقدام العمالة المنزلية للأفراد في جميع المهن المصرح بها في المملكة، وتقديم كامل الدعم، وهذه العمالة التي يستقدمها من العديد من الدول بالأخص الفلبين والهند، وسيريلانكا وفيتنام، وبنغلادش، والمكتب حاصل على ترخيص من وزارة التجارة والإستثمار، وترخيص مكتب استقدام معتمد من وزارة العمل السعودية، كما أنه متعاون مع برنامج مساند مكتب العمل من أجل تطبيق أعلى معايير الجودة.

  • العنوان: ٨٤٤٢ طريق عثمان بن عفان، النزهة، الرياض ١٢٤٧٤، المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: 0114942666.

مكتب اطلس للاستقدام

مكتب استقدام خادمات من الهند في الرياض، وهو من المكاتب المرخصة من وزارة العمل ومعتمد، ويستقدم الكثير من العمالة المنزلية من مختلف الجنسيات بالأخص الجنسية الهندية، والجنسية الفليبينة، والجنسية الأندونيسية، كما يتميز بأسعار مميزة.

  • العنوان: عمر عبد الجبار، الروضة، الرياض.
  • رقم الهاتف: 966114930701.

مكتب الصويدر للاستقدام

يعتبر مكتب الصويدر للإستقدام من أفضل مكاتب استقدام السائقين والعاملات المنزليات والمربيات في المملكة العربية السعودية، كما يقدم خدماته المميزة لجميع المواطنين في الرياض والمملكة العربية السعودية، ويمنحنهم أفضل الشروط من الدول الآسيوية والأفريقية، حيث يمكن الحصول على عمالة منزلية مميزة، وهو من أرخص مكاتب الإستقدام، ويقوم بجميع الإجراءات في غضون 60 إلى 90 يوماً بأبعد تقدير، ويقدم الخدمات المختلفة والمساندة مع ضمان ثلاثة أشهر على العامل عند استلامه.

  • العنوان: الطريق الدائري الغربي، ظهرة نمار، مخرج 27، الرياض 14924، المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: +966 11 415 6161.

مكتب الرقيب للاستقدام

المكتب المميزة الرقيب للإستقدام الذي يوفر أفضل الكوادر العاملة في المملكة العربية السعودية وضمان حسن الأداء وعدم الإضراب، مع فريق داعم لحل أي مشاكل يمكن أن تحصيله، ويقدم عاملين من جنسيات مختلفة من الدول المصرح بها.

  • العنوان: تقاطع طريق الوشم مع طريق الملك فهد.
  • رقم الهاتف: 4033394 – 4043503.

مكتب الحمود للاستقدام

يقدم مكتب الحمود للإستقدام أفضل الكوادر التي تعمل في المملكة بشهادة الكثير من عملائه، حيث يوفر إمداد للطلبات بأسرع وقت ممكن، ويسعى دوماً لإرضاء العميل، وزيادة الموثوقية بينه وبين العميل، ويستقدم عمالة منزلية من جنسيات عديدة.

  • العنوان: شارع العليا العام، الرياض.
  • رقم الهاتف: 4545132 – 4560386

مكتب الامم للاستقدام

يعتبر مكتب الأمم من المكاتب المميزة في مجال التوسط لإستقدام العاملين سواء للأفراد أو المؤسسات والشركات، حيث يتخصص مكتب الأمم في جنسيات محددة من أهمها الفلبين والهند، وموريتانيا، وبنجلاديش، كما يقدم المكتب الممرضات والخادمات والمربيات والسائقين بأعلى المستويات، وبخبرة طويلة وعالية.

  • العنوان: سلطان بن عبد العزيز، المعذر الشمالي، الرياض.
  • رقم الهاتف: 0114823377.

مكتب ديمومة للاستقدام

يعد مكتب ديمومة للإستقدام من المكاتب المميزة في استقدام العاملات، ويمنح عملائه العديد من العروض المرضية، التي تساهم في الحصول على عمالة بكفاءة عالية وبأقل الأسعار المعروضة، حيث يقدم عمالة من كافة الجنسيات الآسيوية والأفريقية، ويضمن حل المشاكل المختلفة التي تقع بعد التعاقد، كما يحظى المكتب بثقة الكثير من العملاء.

  • العنوان: تقاطع حي العليا العام مع شارع التحلية، الرياض.
  • رقم الهاتف: 966114628324.

شركة ساعد للاستقدام

شركة ساعد للإستقدام والتي تعتبر من شركات المميزة في خدمة توصيل العاملات للمنازل من خلال شعار اطلب خدمة العاملة المنزلية من الآب للباب عبر تطبيقها الإلكتروني المميز، حيث يمنح عاملة أندونيسية بخصم 3000 ريال سعودي، والعاملة الأوغندية بتخفيض 1500 ريال، وهو من المكاتب المميزة لإستقدام الخادمات من اوغندا، كما يوجد لدى الشركة ضمان على العاملات طوال فترة العمل، ويقدم أرقى المعاملات التي تمنح عملائها الثقة المتناهية والجودة في العاملات المنزليات.

  • العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966920033355.

شاهد أيضًا: خطوات حجز موعد مكتب العمل الفلبيني بولو بالرياض

رابط موقع نظام مساند للاستقدام

المنصة الإلكترونية الجديدة لإستقدام العاملات مساند للإستقدام، والتي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وتشرف عليها، ويتواجد بها جميع مكاتب الإستقدام التي تم إعتمادها في جميع أنحاء المملكة من أجل المزيد من الموثوقية، حيث تقدم الخدمة الإلكترونية لجميع العمال الذين تريدهم المكاتب المتعددة في المملكة وذلك عبر منصة واحدة، ويمكن التعاقد إلكترونياً في حالة حاز العرض على قبولك، فقط ما عليك سوى القيام بمايلي:[1]

  • التسجيل في مساند.
  • تحديد التأشيرة.
  • اختيار المهنة والجنسية.
  • تحديد نوع الاستقدام.
  • يرسل الطلب إلى ثلاثة من شركات الاستقدام كحد أقصى.
  • الاطلاع على عروض التعاقد المرسلة من قبل مزودي الخدمة المرخص لهم.
  • اختر العرض المناسب وبعد قبوله، يتم اختيار السير الذاتية المناسبة.
  • الدفع من خلال سداد.

ويمكن القيام بالتسجيل في مساند والإطلاع على المكاتب المختلفة في المملكة العربية السعودية للإستقدام عبر الرابط المباشر التالي “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة حول افضل 20 مكتب استقدام بالرياض من مختلف الجنسيات 2024 التي جمعنا لكم فيها التفاصيل الكاملة والعناوين وأرقام الهواتف لجميع المكاتب الخاص بالإستقدام في منطقة الرياض.

المراجع

  1. ^ musaned.com.sa , مساند , 29/09/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *