المدخن الشره الذي يقرأ الكثير عن اخطار التدخين لابد ان يقلع يوما عن

المدخن الشره الذي يقرأ الكثير عن اخطار التدخين لابد ان يقلع يوما عن

المدخن الشره الذي يقرأ الكثير عن اخطار التدخين لابد ان يقلع يوما عن، تعتبر لعبة رشفة الكلمات المحببة من أكثر الألعاب شهرةً ومتعةً حيث يستطيع أي إنسان تحميلها على جهازه المحمول، وهذه اللعبة تحتوي على مجموعة من الألغاز الواجب حلها، ومن هذه الألغاز لغز الذي سنحاول إيجاد حله من خلال مقالنا على موقع محتويات ومعرفة صاحب هذه المقولة.

المدخن الشره الذي يقرأ الكثير عن اخطار التدخين لابد ان يقلع يوما عن

تعتمد  لعبة رشفة كلمات متقاطعة بشكل عام على العديد من الأحجيات والألغاز بالإضافة إلى اعتمادها على المعلومات العامة للشخص، وهي لعبة تحتوي على أعمدة وصفوف من المربعات فارغة يجب ملئها بحروف الحل الصحيح، وقد  تتقاطع بعض الحروف بين لغزين أو سؤالين، الأمر الذي يساعد في إيجاد باقي أحرف الكلمة.

شاهد أيضًا: ما قرابة والد زوج امراة اخيك الى اخت شقيق والد اختك

حل لغز المدخن الشره الذي يقرأ الكثير عن اخطار التدخين لابد ان يقلع يوما عن

إن حل لغز هذا الغز هو القراءة، حيث يتسبب التدخين بشكل مستمر إلى نوع من الإدمان، وذلك بسبب احتواء السجائر على مادة النيكوتين التي تستقر في الدماغ؛ مما يحق له النشوة، وعندما يقل تركيز هذه المادة، يطلب جسم المدخن هذه المادة، لذا يصعب على المدخن بعد التدخين لفترات طويلة الإقلاع عن التدخين، بل سيرى المدخن أنه من السهل عليه الإقلاع عن قراءة مضار التدخين على أن يقلع عن التدخين.

شاهد أيضًا: رفع الراية البيضاء ترمز الى ال من 7 حروف

وبعد أن شارف مقالنا المدّخن الشّره الذي يَقرأ الكَثير عن اخطار التدخين لابد ان يقلع يوما عن على الانتهاء، نكون توصلنا إلى حل هذه اللغز الموجود ضمن لعبة رشفة كلمات متقاطعة، كما تطرقنا إلى صاحب هذه المقولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *