المدرسة تقولك يلا تعال كلمات

المدرسة تقولك يلا تعال كلمات

المدرسة تقولك يلا تعال كلمات، ظهرت العديد من الأغاني والأناشيد مع بداية العام الدراسي الجديد لاستقبال الطلبة وبداية عام دراسي جديد مليء بالحيوية والنشاط، انتشرت أغنية المدرسة تقولك يلا تعال على نطاق واسع داخل الوطن العربي تحديدًا المملكة العربية السعودية لتحفيز الطلبة واستقباله في العام الدراسي الجديد، من خلال موقع محتويات سوف نتعرف على من هو عبدالمجيد الدوسري بالإضافة إلى كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال.

من هو عبد المجيد الدوسري

إنّ عبد المجيد الدوسري هو فنان ومُطرب يحمل الجنسية السعودية، ولد في المملكة العربية السعودية في القرن العشرين، ويبلغ العقد الرابع من عمره، ويعتنق الدين الإسلامي ويُقيم في مدينة الرياض، نجح في تحقيق الشهرة والنجاح وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على منصة اليوتيوب وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تقديمه العديد من الأغاني المميزة والرائعة بصوته، ومن أبرز تلك الأغاني أغنية المدرسة تقولك يلا تعال التي حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة على منصة اليوتيوب.[1]

شاهد أيضًا: كلمات عدنا عدنا عدنا الى المدرسة عدنا

المدرسة تقولك يلا تعال كلمات

فيما يلي نستعرض كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال كاملة للفنان السعودي عبد المجيد الدوسري:

المدرسة تقول لك ، هيا ، هيا يا ابن الحلال، لا، لا، ليس هناك مكان، تعال .. تعال .. تعال إلى المدرسة، ترى أنك تبكي، تبكي، أعني، تبكي، لا مفر، المدرسة تقول لك، هيا، هيا يا ابن الحلال، لا، لا، ليس هناك مكان، تعال .. تعال .. تعال إلى المدرسة، ترى أنك تبكي، تبكي، أعني، تبكي، لا مفر، ويل ويل كيف حالك، أرى أنك تسهر لوقت متأخر، لا ترضى بذلك، فرحان، تعال تعال، المدرسة تقول لك تعال يا ابن الحلال

شاهد أيضًا: كلمة مديرة المدرسة للمعلمات بداية العام 1444 / 2023 مكتوبة

تحميل أغنية المدرسة تقولك يلا تعال

هناك العديد من الأغاني التي ظهرت من أجل تحفيز الطلبة لبداية عام دراسي جديد مليء بالطاقة الإيجابية، ومن أشهر تلك الأغاني أغنية المدرسة تقولك يلا تعال، والتي حصلت على أكثر من ستة ملايين مشاهدة على منصة اليوتيوب الخاصة بالفنان عبدالمجيد الدوسري منذ الإعلان الأول لها بتاريخ الأول من شهر سبتمبر عام 2018 مـ حتى هذه اللحظة، ويُمكن تحميل أغنية المدرسة تقولك يلا تعال مباشرة عبر الرابط الإلكتروني “من هنا“.

شاهد أيضًا: قصائد وابيات الشعرية عن نهاية العام الدراسي

الاستماع الى اغنية المدرسة تقولك يلا تعال

تعتبر أغنية المدرسة تقولك يلا تعال من أشهر الأغاني التحفيزية التي يتداولها الكثير من الطلبة والأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة اليوتيوب، وقد حققت شهرة واسعة على صعيد المملكة العربية السعودية والوطن العربي فهي من الأغاني التحفيزية للطلاب للإقبال على الدراسة منذ بداية العام الجديد، ويُمكن الاستماع إلى أغنية المدرسة تقولك يلا تعال عبر المقطع الصوتي بصوت الفنان عبدالمجيد الدوسري الأصلية.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على المدرسة تقولك يلا تعال كلمات بالإضافة إلى أهم وأبرز المعلومات عن المُنشد والمطرب السعودي عبد المجيد الدوسري الذي نجح في اختيار كلمات الأغنية التي حققت ملايين من المشاهدات على منصة اليوتيوب.

المراجع

  1. ^ youtube.com , للمدرسة تعال , 28/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *