سبب المطالبة بإيقاف مسلسل من شارع الهرم

سبب المطالبة بإيقاف مسلسل من شارع الهرم

في هذا المقال من موقع محتويات سيتم توضيح سبب المطالبة بإيقاف مسلسل من شارع الهرم، فآراء الناس تختلف وتتباين حول قضايا وروايات ومسلسلات مختلفة، إلا أن بعض المسلسلات تثير جدلًا أكثر من غيرها غالبًا بسبب الأحداث التي ترويها أو بسبب المواقف التي تحدث خلال التصوير أو الشخصيات الجدلية المشاركة في التمثيل والإنتاج، ومع اقتراب الموسم الرمضاني والبدء ببث إعلانات حول مسلسل من شارع الهرم بدأ الكثير من المطالبات بإيقاف عرضه، فما السبب؟ وحول ماذا تدو قصة هذا المسلسل؟

سبب المطالبة بإيقاف مسلسل من شارع الهرم

إن مسلسل من شارع الهرم الذي يروح حياة سيدة مصرية تعمل في ملهى ليلي وتغوي الرجال بشتى الطرق لم يلاقي قبولًا لدى المشاهدين وبخاصة المصريين الذين اعتبروه إهانة للسيدة المصرية وفيه تشويه لصورتها، فانطلقت حملات واسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإعلانية مطالبةً بإيقاف هذا المسلسل الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك القادم.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل إخوتي

مسلسل من شارع الهرم

مسلسل من شارع الهرم هو مسلسل خليجي كويتي يمثل أحداثه كوكبة من أبرز وأشهر نجوم الخليج العربي، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم في عام 2022 على منصة شاهد، وهو مسلسل درامي اجتماعي تم تصويره في الإمارات العربية المتحدة وتدور أحداثه حول سيدة مصرية الجنسية تعمل كراقصة في ملهى ليلي تغوي الرجال بقصد جمع المال ولا يهمها أي مثل أو مبادئ ومستعدة لتدمير أسر وعائلات لأجل المال، وهذا ما اعتبره كثيرون إساءةً للسيدة المصرية المعروفة بصبرها وكفاحها واستقامتها.

هاشتاغ منع عرض المسلسل الخليجي من شارع الهرم إلى

من المعروف أنه ومع اقتراب شهر رمضان المبارك تبدأ مختلف الشركات الإنتاجية بطرح برومو دعاءي لمختلف أعمالها بقصد شد انتباه الجمهور وتشويقهم لحضور المسلسل مع بداية شهر رمضان، وترافق إعلان برومو المسلسل الخليجي المسمى من شارع الهرم إلى مع حملة استنكار شديدة وهاشتاغ يدعو إلى منع عرض المسلسل من قبل الشارع الخليجي والمصري على حد سواء، باعتبار أن دور السيدة المصرية التي تغوي رجلًا خليجيًا طمعًا بالمال والرجل الخليجي الذي يترك زوجته وعائلته وينساق وراء غريزته وشهواته هما دورين مسيئين ولا يتوافقان مع عادات المجتمعين المحافظين ولا مع شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضًا: مسلسل رمضان كريم ممثلين

ما هي قصة مسلسل من شارع الهرم إلى

من المتوقع أن تعرض منصة شاهد VIP في أول يوم من الشهر الفضيل مسلسل خليجي كويتي يحمل عنوان من شارع الهرم إلى المسلية وتلعب دور البطولة فيه الممثلة الكويتية القديرة هدى حسين بدور أم قوية ومسيطرة تنظم شؤون أسرتها وأولادها وأحفادها الذين يعيشون سويًا في منزل كبير، وتبدأ الأحداث عندما تدخل راقصة مصرية إلى حياة أحد أولادها وتعمل على إغواءه وخطفه من عائلته فتبدأ المشكلات وتتابع الأحداث.

من هم ممثلي مسلسل من شارع الهرم

مسلسل من شارع الهرم الذي كتبته الكاتبة هبة حمادة وأخرجه المثنى الصبح وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك يضم مجموعةً من أبرز نجوم الصف الأول في الخليج، وفيما يلي أسماء أهم الممثلين فيه:

  • هدى حسين.
  • خالد البريكي.
  • مرام البلوشي.
  • عبد المحسن القفاص.
  • ليلي عبد الله.
  • محمد الرمضان.
  • أحمد إبراج.
  • ايمان الحسيني.
  • لولوة الملا.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل المستخدم غير موجود

تغريدات على تويتر حول مسلسل من شارع الهرم

فور البدء ببث برومو مسلسل من شارع الهرم بدأت ردود الفعل الأولى بالظهور وكان الموقف الرافض لمسلسل وفكرته هو الغالب، حيث غرد ناشطون على تويتر بعدة تغريدات تفيد ضرورة منع عرض المسلسل فهو يشكل إساءةً للسيدة المصرية والرجل الخليجي، وفيما يلي بعض التغريدات التي نشرت بهذا الخصوص:

  • “الست المصرية مش راقصة ولا عاهرة الست المصرية تاريخها أكبر وأهم من تاريخكم”.
  • “أول امرأة تحصل على إجازة طيران في الوطن العربي عام 1933 كانت الكابتن الطيار لطيفة النادي وهي مصرية.. احنا مصر إنتو مين… دا إحنا تاج على الرؤوس”.
  • “وكالعادة الأشقاء لا يهدأ لهم بال حتى ينشروا أن المصرية هي فقط راقصة، مسلسل من شارع الهرم إلى ترسيخ لفكرة إن المصرية بترقص وبتجري ورا الفلوس”.

وفي ختام المقال حول سبب المطالبة بإيقاف مسلسل من شارع الهرم ، تم توضيح أهم المعلومات حول قصة هذا المسلسل واسم الكاتبة والمخرج والنجوم المشاركين فيه بالإضافة إلى مقتطف من التغريدات المنتشرة على تويتر وهاشتاغ منع عرض المسلسل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *