اماكن بيع افضل شامبو للقمل في السعودية مع الاسعار

افضل شامبو للقمل في السعودية

اماكن بيع افضل شامبو للقمل في السعودية مع الاسعار، انتشار القمل في شعر الرأس من أكثر المشكلات التي تسبب إزعاجاً وضيقاً لمن يصاب بها سواء من الصغار أو الكبار، والعناية بالنظافة الشخصية والاهتمام بغسل الشعر وتمشيطه من أهم الأمور التي تساعد في القضاء على القمل، ويقدم موقع محتويات أفضل شامبو يساعد في القضاء على القمل وسعره وكيفية الحصول عليه.

افضل شامبو للقمل في السعودية

ينتشر القمل على نطاق واسع بين صغار السن لطبيعة شعر الطفل في ذلك السن وكثرة الإفرازات الدهنية في فروة الرأس، كما أن الأطفال في الغالب يختلطون في أثناء اللعب بعضهم ببعض وهو ما قد يسبب انتقال القمل من الطفل المصاب إلى طفل آخر سليم؛ ومن ثم انتشار الحشرة في شعر الطفل، وفيما يلي أفضل شامبو للقضاء على القمل:

شامبو ليسيل للقضاء على القمل

يعتبر شامبو ليسيل من أفضل أنواع الشامبو التي تساعد في التخلص من قمل الرأس للأولاد والبنات، وهو مناسب لأصحاب الشعر الكثيف والخفيف، وتظهر فاعلية الشامبو خلال أيام من استخدامه، ويبلغ سعر الشامبو للعبوة 200 مل 64 ريال سعودياً، ويمكن الحصول على الشامبو من متجر أمازون وطلبه من مباشرة من الرابط “من هنا“.

شامبو صن كير لايسيد

يساعد شامبو صن كير لايسيد في التخلص من القمل من رأس الأطفال وصغار السن بشكل سريع، والشامبو لا يحتوي على مواد كيماوية قد تضر فروة رأس الطفل وجلدها الرقيق، ويساعد أيضًا في التخلص من بيض القمل والصيبان، ويبلغ سعر الشامبو 34 ريال سعودياً للعبوة 120 ملي، ويمكن طلب الشامبو من صيدلية الدواء ومتجرها على الإنترنت من خلال الرابط “من هنا“.

شامبو ايجو موف للقضاء على القمل

يساعد الشامبو في القضاء على قمل الرأس وعلى بيوضه الصغيرة ومنع تكاثرها في الشعر، حيث يحتوي الشامبو على مجموعة من الزيوت الطبيعية الآمنة على الشعر وفروة الرأس. يبلغ سعر الشامبو في السعودية 70 ريال سعودي للعبوة 200 مل، ويمكن الحصول على الشامبو من خلال طلبه من المتجر الإلكتروني لصيدلية الدواء “من هنا“.

شاهد أيضًا: ما المرض الذي ينقله القمل

افضل شامبو للقمل في النهدي

يعد شامبو النهدي للقمل من أفضل الشامبوهات في السوق السعودي، والتي تساعد في القضاء على القمل والصيبان بشكل سريع وآمن، ويساعد الشامبو أيضًا في تنعيم الشعر وسهولة تسريحه وهو آمن على فروة الرأس، ولا يسبب تهيجاً في الجلد أو مشكلات في بشرة الطفل، ويبلغ سعر الشامبو في صيدلية النهدي 33.75 ريال سعودي، ويمكن طلبه من خلال موقع الصيدلية على الإنترنت “من هنا“.

أفضل شامبو للقمل والصيبان من الصيدلية

القمل يعد من الحشرات المعدية، والتي تنتقل من الشعر المصاب إلى الشعر السليم من خلال الوسائد والأغطية والتقارب الجسدي، وهناك العديد من أنواع الشامبو في الصيدليات التي تساعد في سرعة القضاء على القمل والقضاء على بيوضه، وفيما يلي أفضل شامبو للقمل في الصيدليات:

شاهد أيضًا: افضل شامبو للقمل وعلاجات منزلية للتخلص من القمل

شامبو ليس شلد

يمكن التعرف على أهم المعلومات عن الشامبو وطريقة استخدامه فيما يلي:

  • الشامبو يساعد في قتل القمل والصيبان بشكل سريع.
  • يحتوي الشامبو على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشعر وسهولة تصفيفه.
  • يمكن استخدام الشامبو للأطفال بأمان دون خوف من تأثيرات جانبية أو أضرار قد يلحقها بفروة الشعر.
  • يتم بل الشعر؛ ومن ثم وضع كمية مناسبة من الشامبو عليه وتدليك الشعر لضمان وصول الشامبو إلى أصول الشعر.
  • بعد ترك الشامبو ربع ساعة على الشعر يتم غسل وشطفه جيدًا بالماء؛ ومن ثم وضعه بلسم على الشعر.
  • استخدام الشامبو يوميًا يساعد في سرعة التخلص من القمل والقضاء عليه.

هكذا؛ وفي ختام هذا المقال نكون قد عرضنا اماكن بيع افضل شامبو للقمل في السعودية مع الاسعار، وتعرفنا على أفضل شامبو للقضاء على القمل من صيدلية النهدي، كما عرضنا أفضل شامبو للقمل من الصيدليات.

أسئلة شائعة

  • ما هي أسباب الإصابة بالقمل؟

    من أسباب الإصابة بالقمل قلة غسل الشعر ومخالطة مصاب بالقمل، أو استخدام الأدوات الشخصية لشخص مصاب.

  • ما هو أفضل علاج للقمل؟

    هناك العديد من المركبات التي تساعد في القضاء على القمل مثل بيرميثرين، و نايدا بلس لوشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *