اهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك

اهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك

اهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك هي عبارة تتبعها الكثير من العبارات والأقوال والحروف التي تعبر عن أسمى معاني التهنئة وأجمل مشاعر الحب والود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، فالعيد هو يوم المباركة والفرح والأمنيات الجميلة، وهو اليوم الذي تظهر فيه الأخوة الإسلامية بأحلى صورها، لذا سوف نقدم في هذا المقال مجموعة من تهنئات عيد الفطر المبارك الجميلة التي يمكن أن يقدمها المسلم لأخيه المسلم في هذا العيد.

اهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك

بمناسبة عيد الفطر المبارك، فيما يأتي سنضع عبارات اهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك للصديق والصديقة والحبيب والحبيبة والزوج والزوجة:

  • إلى صديق: صديقي القريب من قلبي، أهنئكَ بتهنئة عيد الفطر المبارك عيدكَ سعيد وعيدكَ مبارك وعيدكَ فروح وسرور وعيدكَ طاعة الله وكل دقيقة وكل ساعة وكل يوم وكل أسبوع وكل شهر وكل سنة وأنتَ بألف ألف خير تقبل الله منا ومنكَ صالح اﻷعمال، كل عام وأنت بخير.
  • إلى صديقة: في عيد الفطر المبارك أقول لصديقتي بقلب مُحب: أحببت تلك الصديقة الغالية التي علمتني المعنى الحقيقي للصداقة، وغرست في قلبي معنى الوفاء، وكيف أقدم عطائي بدون حدود ومن دون انتظار مقابل، أحببتها كصديقة وكأخت، أحببتها كإنسانة، علمتني الحياة في الحب والوفاء بين الأصدقاء، فأعلن للعالم بأني أحبها حب مطوق بالحب الإلهي البحت، الحب الذي يجعل الإنسان بكل معنى الكلمة، فإليك يا صديقتي الحبيبة ورفيقتي الغالية أقدم أسمى أيات الشكر وأعذب الكلمات وأرق المعاني، كل عام وأنت بخير يا عزيزة.
  • إلى الحبيب: إلى من أحب وأهوى، حبيبي، شكرًا لك لإضافة الكثير من الألوان المبهجة إلى حياتي، فأنت حقًا تجعلني أشعر بجمال وروعة الحياة معك طوال الوقت، كل عام وأنت سندي في هذه الدنيا وعيد فطر سعيد عليك، كل عام وأنت بألف خير.
  • إلى الحبيبة: تهنئة خاصَّة بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك عيدك مبارك وكل عام  وحبيبتي بخير وعساك مِن الذين صاموا وقاموا وابتهلوا لله تعالى في رمضان، وتقبل الله منك ما قدمتِ من عمل صالح، وأسعدك في عيدك وأفرحك بأسرتك يا أغلى الناس على قلبي.
  • إلى الزوج: إلى زوجي الغالي في عيد الفطر أقول: مع أسراب الحمام وأشعة الشمس في صباح عيد الفطر أرسل لك بطاقة معايدتي عيدك مبارك زوجي، وأنت عيدي المبارك هنيئًا لعيد احتواك وهنيئًا لأيدٍ تعطَّرت بيديك كل لحظة وأنت عيدي، كل عام وأنت بخير.
  • إلى الزوجة: لا يمكنني إلَّا أن أقول لك يا زوجتي أنك أحلى الأعياد التي عشتها وأعيشها في كل يوم من أيام حياتي، حفظك الله تعالى لك من كل سوء، وكل عام وأنت بألف خير.

شاهد أيضًا: اجمل عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

تهنئة عيد الفطر 2021

بمناسبة عيد الفطر، فيما يأتي مجموعة من التهاني الخاصة بهذا العيد 2021:

  • بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أقدم لكم أخلَص التَّهاني وأطيبَ الأمانيّ، جعل الله تعالى أيامكم كلها أفراحًا وأعيادًا، كل عام وأنتم بخير وسعادة.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، تقبل الله صيامكم وأسعد أيامكم وكل عام وأنتم بخير، أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم وأن يجمعنا بكم في الفردوس الأعلى.
  • يسعدني أن أتقدم لك يا صديقي العزيز بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعل هذا العيد عيد فرح وسعادة وسرور عليك وعلى أهل وأحبابك أجمعين، كل عام وأنتم بخير.
  • إلى كل الناس الغاليين على القلب، تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلًا المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد.
  • جعله الله عيد خير وفرح وأمل، وأعاده علينا وعليكم وجمعنا في كل عام على السعادة والسرور.
  • بمناسبة عيد الفطر، أتقدم لكم بخالص الأمنيات وأحر وأجمل التهاني بتلك المناسبة العطرة، وأن يتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام والطاعات.
  • أمانينا تسبق تهانينا، وفرحتنا تسبق ليالينا، وعيد مبارك علينا وعليكم، كل ثانية، كل دقيقة، كل ساعة، كل يوم، كل أسبوع، كل شهر، كل عام وأنتم بألف خير، تهنئة من الوريد إلى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد عيد سعيد وعمر مديد.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة رسمية لعيد الفطر المبارك

تهنئة عيد الفطر رسمية

تكون التهنئة الرسمية مرسلة بشكل رسمي من شخص إلى شخص باسم وتوقيع وغير ذلك، وفيما يأتي نذكر بعض صيغ التهنئات الرسمية:

  • من السيد “الاسم” تهنئة من القلب للسيد “الاسم” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، جاء بها بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم، يطيب لي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث إليكم بخالص التهاني، مقرونة بأصدق الأماني وأسأل الله تعالى أن يعيده عليكم أعوامًا عديدة.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، أتقدم لكم أيها الأصدقاء وللأمتين العربية والإسلامية، بأجمل التهاني والتبريك وأدعو الله أن يغفر لكم وأن يعاد العيد علينا ونحن بعزة ونصر، كل عام وأنتم والمسلمون والأمة الإسلامية جميعًا بألف خير، أخوكم “الاسم”.
  • يسرني ويسعدني أن أتقدم إليك يا صديقي “الاسم” بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن يجعل أيامكَ كلها أفراحًا، وأن يعيده علينا وعليكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، أنتم وجميع أفراد أسرتكم الكريمة في أحسن حال، عيدكم مبارك وﻛﻞ عام ﻭأﻧﺘم بخير.
  • بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، “الاسم” يتقدم إليكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات داعيًا الله العلي القدير أن يعيده عليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: كلمات تهنئة في عيد الفطر المبارك 2021

تهنئة رسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك

في عيد الفطر السعيد أجمل عبارات التهنئة الرسمية بمناسبة الفرح في هذا اليوم والسعادة العارمة التي يعيشها العالم الإسلامي:

  • عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير يا أحبة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين الله أن يعيده علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل خير.
  • كل عام ومقامكم السامي بألف خير بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة عليكم أعواماً عديدة.
  • جعل الله فجر عيد الفطر نورًا، وظهره سرورًا، وعصره استبشارًا، ومغربه غفرانًا، وجعل لكم دعوة لا تُرَدّ، ووهبكم رزقًا لا يُعَدّ، وفتح لكم بابًا في الجنة لا يُسَدّ، وكل عام وأنتم بألف بخير.
  • كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنتم بخير.
  • في هذا اليوم المبارك أتوجه بأسمى عبارات الحب والود للأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر السعيد 2021 وكل عام وأنتم بخير.
  • نسأل الله تعالى أن يتقبل أعمالك ومبارك عليك العيد، ونسأل الله تعالى أن يعيد عليك العيد بالصحة والسعادة، ونسأله العمر المديد، كل عام وأنت بخير.
  • أدام الله لكم الأعياد دهورًا وألبسكم من تقواه نورًا، عيدكم مبارك.
  • في مساء ساحر مع دعاء طاهر أهدي باقة ورد عاطر لأحلى من مر على الخاطر، كل سنة وأنت على البال حاضر، البلاد وطيورها وشمسها و بحورها تقول: مبارك عليك العيد يا نورها.

شاهد أيضًا: رسائل قصيرة لعيد الفطر 2021 مكتوبة وبالصور

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك

من أجمل بطاقات التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ما يأتي:

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك

بِطاقات تَهنئة عِيد الفِطر المُبارك

بِطاقات تَهنئة عِيد الفِطر المُبارك

بِطاقات تَهنئة عِيد الفِطر المُبارك

بِطاقات تَهنئة عِيد الفِطر المُبارك

شاهد أيضًا: أجمل صور و بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك 2021-1442

تهنئة عيد الفطر للحبيب

إنَّ أكثر التهنئات التي يهتم بها الناس هي التهنئة التي تُرسل للحبيب، لذا نضع فيما يأتي مجموعة من صيغ تهنئة عيد الفطر للحبيب:

  • لحبيبي أرسلت إلى السماء دعوات أن يحيطك الله سبحانه  ببركات لا تعد ولا تحصى لأنك حقاً تستحقها جميعها وكل عام وأنت الخير لقلبي في كل عام.
  • حبيبي الغالي أحببتك، واخترتك، وفضلتك على كل الخلق، أيعقل أن أرجع بعد ذلك للوراء، أيعقل أن يأتي العيد ولا أقدم لكَ عمري، كل عام وأنت عمري يا أغلى من عمري.
  • حبيبي أقولها لك بمنتهى الصراحة عندما تسألني عن أمنياتي كُن واثقًا أن قربك سيكون أولها، كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد، عيدك مبارك.
  • حبيبي الغالي على القلب والروح، دمت لي سندًا وعونًا في عيد الفطر وفي كل عيد، كل عام وأنت بألف خير يا أغلى الناس.
  • إلى حبيبي ونور حياتي كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس ويا أحلى أعياد حياتي، أحبك في كل عيد أكثر، دمت لي سندًا وعونًا ومعينًا.
  • إلى حبيبي القريب من قلبي وروحي، كل عام وأنت بألف خير يا أغلى الناس على فؤادي، كل عام وأنت تكبر وتحلو في عيني أكثر.
  • إلى حبيبي الغالي أتمنى أن تقربك كل لحظة من هذا العيد إلى الله سبحانه وتعالى، وبأن تجعلك تكافأ على أعمالك الصالحة، كل عام وأنت الحب يا أغلى البشر، كل عام وأنت بخير.
  • حبيبي الغالي، إنَّ نظرة عينيك تختصر الحب والغرام لسلسلة من الأكوان، ولمسة يديك كلّها شوق كلّها حنان، اشتقت لك، وكل عام وأنتِ بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد.

شاهد أيضًا: اجمل عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

صور تهْنئة عيْد الْفطر المباْرك

من أجمل صور التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ما يأتي:

صُور تهْنئة عِيد الفِطر المُبارك

صُور تهْنئة عِيد الفِطر المُبارك

صور تهنئة عيد الفطر المبارك

صور تهنئة عيد الفطر المبارك

صور تهنئة عيد الفطر المبارك

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي سلَّطنا فيه الضوء على اهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك وذكرنا فيه مجموعة من التهنئات والمباركة بمناسبة عيد الفطر السعيد، بالإضافة إلى صور تهنئة وبطاقات تهنئة في هذا العيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *