اوقات عمل المطاعم وقت الحظر 1441/2020

اوقات عمل المطاعم وقت الحظر

اوقات عمل المطاعم وقت الحظر في المملكة العربية السعودية 1441-2020 يعد واحد من أكثر الموضوعات التي تشغل بال المواطن والمقيم في السعودية خلال هذه الفترة، وذلك بعدما أعلنت وزارة الشئون القروية عن وجود تغيرات على مواعيد المطاعم وقت الحظر على مدار الفترة الحالية والتي تشهد تطبيق قرارات الحظر الجديدة على مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية.

المطاعم وقت الحظر

قالت وزارة الشئون القروية والبلدية بالحكومة السعودية، بأنها قد فعلت بروتوكول جديد من أجل تنظيم عمل المطاعم في أوقات الحظر داخل المملكة العربية السعودية على مدار الفترة المقبلة، وسوف يستمر العمل به حتى نهاية شهر شوال الجاري على أقل تقدير.

وأوضحت الوزارة بأن البروتوكول يلزم جميع العاملين في مختلف المطاعم بضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية اللازمة وعلى رأسها استخدام أدوات التعقيم وارتداء الكمامات على مدار فترة العمل.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل وقت الحظر 1441

اوقات عمل المطاعم وقت الحظر

كشفت السلطات السعودية عن متى تقفل المطاعم وقت الحظر، حيث أكدت وزارة الشئون القروية والبلدية إلى كون عمل المطاعم سوف ينقسم إلى قسمين، وهما:

  • تقديم خطة الطعام داخل المطاعم: حيث سيتم السماح بذلك في أوقات عدم منع التجول، من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.
  • خدمة التوصيل الخارجي: سوف يتم السماح بذلك حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، حيث يتم هذا الأمر من خلال تطبيقات التوصيل المختلفة أو من خلال أسطول التوصيل بحسب كل مطعم.

شاهد أيضًا: كيف اطلب من مرسول وقت الحظر

تطبيق توصيل مطاعم وقت الحظر

هناك العديد من التطبيقات المميزة التي تعمل في مجال توصيل المطاعم وقت الحظر في المملكة العربية السعودية ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر كلًا من:

  • تطبيق والم والذي يمكن تحميله من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • تطبيق شدة: ويمكن تحميله بشكل مباشر من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • تطبيق مرسول: والذي يعد من بين أشهر التطبيقات ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: اوقات (موعد) فك الحظر في السعودية 1441-2020

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن اوقات عمل المطاعم وقت الحظر في المملكة العربية السعودية وكذلك تطرقنا للحديث عن تطبيقات توصيل وقت الحظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *