المطاعم وقت الحظر .. متى تقفل المطاعم وقت الحظر 1441/2020

المطاعم وقت الحظر

ما هي مواعيد عمل المطاعم وقت الحظر في المملكة العربية السعودية ومتى تغلق المطاعم أبوابها أمام العملاء أثناء فترة الحظر سواء لخدمة الطلب الداخلي أو خدمات التوصيل؟، تلك التساؤلات تتبادر إلى أذهان الكثيرون في هذه الفترة، حيث يرغب المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية في معرفة الأوقات الجديدة للمطاعم خلال أوقات حظر التجول.

المطاعم وقت الحظر

يتصدر الحديث عن مواعيد عمل المطاعم في أوقات حظر التجول أحاديث المواطنين والمقيمين في مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، حيث يرغب الجميع في الإطلاع على المواعيد التي سيتم خلالها توصيل الطلبات للمنازل من قبل المطاعم، وكذلك المواعيد التي سيكون مسموح خلالها بتقديم خدمات الأكل داخل المطاعم وما هي الشروط والتدابير الاحترازية التي سيتم اتخاذها حيال هذا الأمر.

متى تقفل المطاعم وقت الحظر 1441/2020

كشفت وزارة الشئون القروية والبلدية عن مواعيد عمل المطاعم في الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما بدأت الحكومة السعودية في تطبيق خطة الحظر الجزئي في السعودية والتي من المتوقع أن تمتد حتى نهاية شوال على أقل تقدير، ولذا كان من الضروري أن يتم توضيح فترات العمل داخل المطاعم لكل العملاء بمختلف المناطق حتى يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات والوجبات التي تقدمها تلك المطاعم.

وأشارت السلطات السعودية، بأن حظر التجول في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة سوف يبدأ من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، وذلك في مختلف المناطق باستثناء مكة المكرمة والتي ستعامل بشكل مختلف بسبب تفشي فيروس كورونا بداخلها.

شاهد أيضًا: مطاعم توصيل وقت الحظر 1441

اوقات عمل المطاعم وقت الحظر

يتساءل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن أوقات عمل المطاعم في مختلف المناطق خلال فترة حظر التجول المفروضة على كافة الأنحاء في المملكة العربية السعودية.

وكانت وزارة الشئون القروية والبلدية قد أكدت بأن المطاعم ستكون مفتوحة أمام “طلبات الأكل الداخلي” وذلك في الفترة ما بين الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً، وذلك مع مراعاة التدابير والإجراءات الاحترازية المختلفة وهذا بهدف تقليل فرص انتقال فيروس كورونا بين عملاء المطاعم.

أمام في أوقات حظر التجول، فإن المطاعم سوف تعمل بخدمة التوصيل حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وذلك عن طريق تطبيقات توصيل وقت الحظر أو من خلال أسطول التوصيل الخاص بكل مطعم.

شاهد أيضًا: قرارات الحظر الجديدة في السعوديه 1441

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله مواعيد عمل المطاعم وقت الحظر بالمملكة العربية السعودية، وكذلك تطرقنا للحديث عن تفاصيل ساعات توصيل المطاعم في أوقات حظر التجول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *