اوقات عمل مصرف الراجحي في رمضان 2024/1445

أوقات عمل مصرف الراجحي في رمضان

اوقات عمل مصرف الراجحي في رمضان ـ سنتعرّف عليها عبر مقالنا هذا، حيث حدد البنك المركزي السعودي ساما أوقات العمل والدوام لكافّة البنوك ومراكز التحويل المالية المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية، فمع حلول شهر رمضان الفضيل تتغير ساعات ومواعيد العمل المعتمدة، إذ يتم وضع المواعيد التي تتناسب مع طبيعة شهر الصيام، وهنا سنعرض لكم أوقات ومواعيد عمل مصرف الراجحي في شهر مضان للعام الجاري.

اوقات عمل مصرف الراجحي في رمضان

أعلنت العلاقات العامة والإعلام لمصرف الراجحي عن أوقات العمل في شهر رمضان المبارك بحيث يُباشر مصرف الراجحي عمله من يوم الأحد إلى يوم الخميس طيلة أيام الشهر الفضيل، وذلك من الساعة 10:00 صباحًا ولغاية الساعة 4:00 عصرًا حسب تعميم البنك المركزي.

أوقات عمل فروع مصرف الراجحي في رمضان للتحويلات

أصدر البنك المركزي السعودي تعميمًا يقتضي دوام مراكز التحويلات المالية التابعة للبنوك في المملكة العربية السعودية بداية من الساعة التاسعة والنصف 9:30 صباحًا وحتى تمام الساعة الخامسة والنصف 5:30 مساءً طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضًا: كيف ابيع اسهم الاكتتاب الراجحي والإنماء والأهلي السعودي

مواعيد العمل الرسمي لمصرف الراجحي

تتحدد مواعيد العمل الرسمي لمصرف الراجحي في الفروع العامة من يوم الأحد إلى يوم الخميس؛ وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، أما يومي الجمعة والسبت فهما إجازة أسبوعية، وتعمل فروع بنك الراجحي الخاصة بالسيدات من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 09:30 صباحًا حتى الساعة 04:30 عصرًا.

شاهد أيضًا: متى يفتح بنك الراجحي في رمضان

طرق التواصل مع مصرف الراجحي

يُتيح مصرف الراجحي لعملائه الكرام العديد من الطرق للتواصل واستقبال الاستفسارات والمقترحات، وهي على النحوّ التالي:

  • رقم الهاتف المصرفي: 920003344
  • الموقع الإلكترونيّ لمصرف الراجحي “من هنا“.
  • الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على تويتر “من هنا“.
  • الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على الانستجرام “من هنا“.

إلى إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على اوقات عمل مصرف الراجحي في رمضان  حيث يعمل المصرف من يوم الأحد إلى يوم الخميس طيلة الشهر الفضيل؛ وذلك ضمن الساعات التي ذكرناها لكم أعلاه، كما قدمنا لكم طرق التواصل مع المصرف.

المراجع

  1. ^ alrajhibank.com.sa , مصرف الراجحي , 28/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *