اوقات دوام ايكيا في رمضان بالسعودية 1441/2020

دوام ايكيا في رمضان

نقدم اوقات دوام ايكيا في رمضان بالمملكة العربية السعودية، هذا الدوام الذي يبحث عنه الكثيرين خلال الشهر الفضيل، فكما تعلم أن أوقات الدوام تتغير في شهر رمضان، وهذا ما يجعل فروع ايكيا في كل مكان بالمملكة تتغير أيضَا تزامنًا مع هذا الشهر الفضيل، اليوم نقدم معلومات وافية تخص مواعيد عمل ايكيا في رمضان بالمملكة العربية السعودية، لكن أولًا سنقدم مقتطفات عن نشاط ايكيا في المملكة السعودية.

شاهد ايضًا: اوقات دوام زاجل في رمضان مواعيد عمل زاجل برمضان 2020

شركة إيكيا

بدأت شركة إيكيا نشاطها التجاري في أربعينيات القرن العشرين، وكان ذلك تحديدًا في دولة السويد، على يد المؤسس كامبراد، ومجموعة من المستثمرين السويديين والهولنديين، حيث استطاعت شركة إيكيا إثبات ذاتها في عالم الأثاث، ولم تكتفي إيكيا فقط بصناعة الأثاث التقليدي، بل وكذلك تمكنت من الوصول لمكانة عظيمة في صنع كافة مستلزمات المنزل، وهذا ما يجعلها متربعة على عرش تجهيزات المنازل في كافة أنحاء العام. [1]

ايكيا في المملكة العربية السعودية

تمتلك ايكيا مكانة عظيمة في المملكة العربية السعودية، منذ أن حققت نجاحًا مبهرًا في نهاية القرن العشرين، لتصبح ايكيا في يومنا هذا من أهم شركات الأثاث في المملكة، إذ تحظى بملايين الزيارات في كل عام، لتقديمها أثاث ومستلزمات منزلية راقية إلى أبعد الحدود، واليوم سنتعرف على اوقات دوام ايكيا، لكل من يرغب في التوجه إلى منافذها بالمملكة العربية السعودية.

الدور الاجتماعي لشركة إيكيا

قامت شركة إيكيا بالعديد من الأعمال الإنسانية طيلة السنوات الماضية، ولعل دور الشركة في إعانة اللاجئين السوريين كان هو الدور الأبرز على الإطلاق، حيث صممت شركة إيكيا مجموعة من البيت المتنقلة، لمساعدة اللاجئين على العيش بأمان.

شاهد أيضًا: مواعيد (اوقات) دوام جرير في رمضان

منافذ شركة ايكيا بالمملكة السعودية

تمتلك شركة ايكيا مجموعة من المنافذ الحيوية بكافة أنحاء المملكة السعودية، فقد بدأت الشركة في إطلاق منفذها الأول لتختار جدة مقرًا له، لكنها فيما بعد قامت بإطلاق مجموعة من المنافذ الأخرى، لتحظى بشعبية كبيرة في السعودية، لنتعرف على أماكن تواجد منافذ إيكيا في السعودية.

  • جدة
  • الرياض
  • مكة
  • المدينة
  • الطائف
  • الخبر
  • ابها
  • نجران
  • جازان
  • ينبع

يمكنك التعرف على فروع إيكيا في المملكة بشكل مُفصل من خلال الموقع الإلكتروني لها على الانترنت

اوقات دوام ايكيا في رمضان 1441

دوام ايكيا في رمضان ينقسم على فترتين، الأولى تبدأ من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا، أما الفترة الثانية فتكون من الساعة 8 مساءًا حتى الساعة 1 صباحًا، وتلتزم إيكيا بقرارات حظر التجوال، فلا تستقبل المواطنين في معارضها وقت الحظر، وتتيح التوصيل إلى المنزل.

المراجع

  1. ^ www.ikea.com , IKEA , 23/4/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *