اوقات دوام زاجل في رمضان مواعيد عمل زاجل برمضان 2020

اوقات دوام زاجل في رمضان

اوقات دوام زاجل في رمضان تم تعديلها نظرًا للظروف الصعبة التي تمر بها المملكة العربية السعودية ودول العالم أجمع، حيث تعاني جميع الدول من انتشار وباء فايروس كورونا الذي أدى غلى تغير نمط اليوم الطبيعي للإنسان في كل مكان.

وتُعتبر شركة زاجل من أشهر شركات التوصيل في جميع أنحاء مدن المملكة، وهي من الشركات التي استطاعت تثبيت أقدامها جيدًا في السوق السعودي، نظرًا لسعيها الدائم لتقديم أفضل خدمة توصيل للمواطن.

اقرأ أيضًا: كم رواتب شركة ناقل دوام جزئي

اوقات دوام زاجل في رمضان

تمر البلاد بفترةٍ من عدم الاستقرار في كل شيء تقريبًا، حيث أصبحت مواعيد عمل الشركات الحكومية والخاصة غير ثابتة ودائمة التغيير بسبب وباء فايروس كورونا الذي اجتاح البلاد.

ودائمًا ما تحاول الشركات مزامنة أوقات العمل الخاصة بها مع أوقات الحظر الجزئي الذي فرضته الحكومة السعودية، سعيًا للحد من انتشار هذا الوباء العالمي.

وفي ظل هذه الظروف، قامت شركة زاجل لتوصيل البضائع والسلع بتعديل أوقات الدوام الخاصة بها خلال شهر رمضان الكريم، حيث قُسمت ساعات العمل على فترتين:

  • الفترة الأولى: من الساعة الرابعة عصرًا وحتى السادسة ليلًا.
  • الفترة الثانية: من الساعة التساعة مساءً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وسوف يتم العمل بهذه المواعيد طوال أيام الأسبوع خلال شهر رمضان المعظم، على أن يكون يوم الجمعة إجازة رسمية للعاملين بالشركة.

شاهد ايضًا: مواعيد الدوام في رمضان 1441 للقطاع العام والخاص مع بيان مواعيد السماح بالتجوال الجديدة

تنبيهات شركة زاجل للعملاء خلال فترة وباء كورونا

أوضحت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن خدماتها من تسليم بضائع وسلع وخلافه قد تتأخر قليلًا خلال الأيام المقبلة، بسبب انتشار فايروس كورونا في البلاد.

وفي هذا المقال سردنا لحضراتكم اوقات دوام زاجل في رمضان وتنبيهات الشركة للعملاء خلال فترة وباء كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *