اي ساعة مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد موسم الدرعية 2022

اي ساعة مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد

اي ساعة مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد موسم الدرعية 2022 ، تشهد المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة مهرجان كبير معروف باسم موسم الدرعية، والذي تقام خلاله مجموعة متنوعة وواسعة من الفعاليات، ومن المقرر أنه ستكون من بينها مُباراة تجمع نادي الهِلال السعودي من الدرجة الأولى مع نيوكاسِل الإنجليزي، وهذا ما يجعل الكثيرين ينتظرون هذه المُباراة، ويحاولون معرفة موعدها، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يستعرض لنا أهم المعلومات عن هذه المُباراة وعن موعدها.

اي ساعة مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد

من المقرر أن يلعب نادي الهِلال من الدوري السعودي للدرجة الأولى مع نادي نيوكاسِل يونايتد من الدوري الإنجليزي، وذلك في يوم الخميس الموافق لتاريخ الثامن من شهر ديسمبر كانون الأول للعام الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش.[1]

كم باقي على مُباراة الهِلال ونيوكاسِل

تترقب الجماهير السعودية موعد هذه المُباراة بفارغ الصبر، والجميع بانتظارها ليشهدوا هذه المواجهة التاريخية، فهل سيكون النصر حليف نادي الهلال؟ هذا ما يتمناه الجميع، وفيما يلي يظهر العداد الوقت المتبقي على بداية هذه المُباراة الحماسية.

اي ساعة مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد

اقرأ أيضًا: متى نهائي الليبرتادوريس 

أين تقام مباراة الهِلال ونِيوكاسل

من المقرر أن يتم إجراء هذه المُباراة الحماسية الودية على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد، والذي يعرف أيضًا بملعب الملز، يقع في مدينة الرياض على طريق صلاح الدين الأيوبي في حي الملز، ويعتبر هذا الملعب من أقدم ملاعب المملكة، وتقدر سعته بحوالي 22 ألفاً و250 متفرجًا.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة اي ساعة مباراة الهِلال ونيوكاسل يونايتد ، كما تم استعراض عداد للوقت المتبقي لهذه المباراة، وأين ستقام هذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • متى يقام موسم الدرعية؟

    بدأ موسم الدرعية في تاريخ ٢٠ أكتوبر تشرين الأول وسوف يستمر حتى ٢٢ من شهر فبراير لعام ٢٠٢٣

المراجع

  1. ^ diriyahseason.sa , موسم الدرعية , 06/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *