تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر، تبحث السيدات دائماً عن أفضل طريقة لجعل الشعر طويلا وناعما حيث يكون المظهر الجذاب له من الأشياء التي تبعث الراحة النفسية داخل المرأة وتجعلها سعيدة للغاية، فكلما كان الشعر يمتلئ بالصحة والحيوية فيكون أفضل من الشعر التالف والفاسد، ونسرد من خلال موقع محتويات أهم فوائد زيت جدايل لتطويل الشعر، ونوضح بعض التجارب الخاصة باستخدامها.

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

يعتبر زيت جدايل واحد من أهم الزيوت المستخدمة في تطويل الشعر وعند تجربة أي منتج جديد نلاحظ البحث عن التجارب الخاصة به خوفاً من تأثيره بطريقة سلبية، وعند تعلق الأمر بالشعر نلاحظ وجود الاهتمام التام بالبحث عن أفضل المنتجات له، ونبين في النقاط التالية تجربة هامة مع زيت جدايل للشعر:

  • تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني كثيراً من تلف شعر ابنتها وخصلاته الجافة المجعدة، وكانت حزينة بسبب ذلك حيث تتعرض الفتاة إلى الكثير من الحزن نتيجة للتنمر عليها بين رفاقها، حتى جاءت صديقة لها، ونصحتها باستخدام زيت جدايل لتطويل الشعر وتحسينه.
  • بدأت في استخدام زيت جدايل من أجل ابنتي، واتبعت الطريقة الصحيحة لاستعماله، واستمريت إلى مدة تصل لحوالي 90 يوماً، وحافظت على استخدامه أكثر من مرة في الأسبوع مثل يوم بعد يوم.
  • عند استعماله لاحظت الفرق والتحسن التدريجي في الشعر، ويحتوي زيت جدايل على مجموعة من الزيوت الهامة، والتي توفر النمو للشعر بالإضافة إلى جعل البصيلات الخاصة به كثيفة، وليست ضعيفة مطلقا.
  • تضيف بأنها استخدمت زيت جدايل أيضًا من أجل شعرها نظراً لمرورها بفترة غير جيدة أثرت بطريقة سيئة على شعرها وأدت إلى تلفه وتساقطه ومع الحرص على استخدام زيت جدايل أصبح الفرق واضحا، وكانت النتيجة رائعة بتحسن شعرها ومساعدته على النمو بشكل صحي.

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

شاهد أيضًا: تجربتي مع زيت الجلسرين للوجه

زيت جدايل مكثف للشعر

تواجه السيدات مشاكل كثيرة في بحثها عن أفضل نوع زيت لتكثيف الشعر ويعد زيت جدايل واحد من الحلول المثالية الخاصة بتلك المهمة، ويمكن استعماله من أجل تكثيف الشعر على النحو التالي:

  • في البداية يعتبر من الأشياء الهامة الحرص على استخدام زيت جدايل أكثر من مرة خلال الأسبوع أي مرتين أو ثلاث مرات.
  • لا يتم ترك الزيت على الشعر أو استخدامه في التصفيف فقط، بل يجب استعماله كحمام زيت، فيجب وضعه على كل أنحاء الشعر حتى أطرافه مع التدليك اللطيف لفروة الرأس.
  • بعد التأكد من وصول الزيت إلى كافة الشعر يمكن وضع منشفة عليه وتركه لمدة خمس ساعات أو أكثر قليلا وبعد ذلك يتم غسله بالشامبو المناسب، والذي من المستحسن أن يكون من النوع الطبي.

زيت جدايل عبد الصمد القرشي

تعتبر شركة عبد الصمد القرشي من أهم الشركات الخاصة بصناعة العطور والزيوت، فاستطاعت إخراج زيت جدايل ذلك المنتج المميز، ومنه العديد من الأنواع ويتواجد منه:[1]

  • زيت جدايل الأحمر مانع التساقط.
  • زيت جدايل الأزرق مقوي الشعر.
  • زيت جدايل أدفانس مغذي للشعر.
  •  هناك أيضا مجموعة منوعة من العطور والروائح المختلفة مثل العنبر والعود وغيرها، بالإضافة إلى أنواع البخور المتعددة التي تقدمها شركة عبد الصمد القرشي.

شاهد أيضًا: مين جربت زيت اللافندر للشعر

زيت جدايل الأصلي

عند الحديث عن زيت جدايل يجب التأكد من أنه النوع الأصلي الذي يتم توزيعه في مكة المكرمة حيث يتواجد فرع شركة عبد الصمد القرشي، ولا يكون المنتج مقلدا حيث عندها لن يترك أي تأثير إيجابي على الشعر، ويمكنك فعل ذلك عن طريق النظر إلى علامة الشركة المميزة، والتي تتواجد على العلبة الأصلية للزيت.

أضرار زيت جدايل

أوضحنا في النقاط السابقة الكثير من الفوائد التي يحتوي عليها زيت جدايل الأصلي، وعلى الرغم من ذلك فقد يكون هناك من يخاف استخدامه وخصوصاً الأشخاص الذين يفضلون استعمال الكريمات، ويبتعدون عن الزيوت، ولكن نوضح أنه لم تظهر له أي عيوب أو مشكلات حتى الآن، وذلك في حالة استعماله بالطريقة الصحيحة وتركه المدة المحددة على الشعر بالمعدل المطلوب خلال الأسبوع وعدم زيادته، حتى لا يتسبب ذلك في إيذاء بصيلة الشعر.

زيت الجدايل كم يطول في الشهر

ينصح الخبراء باستخدام زيت جدايل أكثر من مرة خلال الأسبوع على نحو ثلاث مرات، وذلك للحصول على الطول الذي تتمناه الفتاة أو السيدة لشعرها خلال فترة قصيرة، ويمكن الاستمرار في استعماله لمدة ثلاثة أشهر، حتى تحصلي عن النتيجة التي تريدينها، من المتوقع أن تكون نتيجة استخدام زيت جدايل أسرع عند استعماله بشكل يومي، وذلك لمدة شهر أو أكثر قليلاً، ولكن يجب الحرص أيضا حتى لا يؤدي إلى إصابة فروة الرأس ببعض المشكلات مثل ظهور الالتهابات عليها، ومن الجيد أن يكون استخدامه بالصورة الأولى أفضل من الثانية.

زيت الجدايل كم يطول في الشهر
زيت الجدايل كم يطول في الشهر

شاهد أيضًا: فوائد زيت الليمون للشعر

زيت جدايل الأحمر

زيت جدايل الأحمر يستخدم في تطويل الشعر، ويمتلك الكثير من الفوائد حيث تصبح بصيلة الشعر أقوى من السابق عند استخدامه ويؤدي إلى نمو شعرك بطريقة جيدة وسريعة، ونبرز أهم فوائده في النقاط القادمة:

  • يصل زيت جدايل الأحمر إلى عمق الشعر ويقويه، كما أن أطراف الشعر تصبح غزيرة وبعيدة عن الهيشان بفضله، وإذا كنت تعاني من تساقط الشعر فيؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس؛ مما يقلل من فرص التساقط.
  • إذا كانت الأم تعاني من صعوبة تصفيف شعر الابنة فمع استخدام زيت جدايل الأحمر يصل شعرها إلى النعومة، ويصبح كثيفاً وطويلا فلا تواجه تلك المشكلات مرة أخرى.
  • من فوائد ذلك الزيت أنه يعمل على تقليل وجود الدهون في الشعر، والتي إذا زادت تؤدي إلى المشكلات الكثيرة إليه، بالإضافة إلى منعه لتكسر الشعر وتقليل ظهور القشرة داخله.
  • لا يتم استخدام زيت جدايل الأحمر على شعر مبلل، بل يجب أن يكون جافا، ثم يتم وضعه على أطراف الشعر والبصيلات أيضا، ويكرر ذلك الأمر مرة أو مرتين خلال الأسبوع مع وضع منشفة مبللة بالماء الدافئ على الرأس.

تجربتي مع زيت جدايل الأحمر

يحتوي زيت جدايل الأحمر على الكثير من الزيوت الهامة لتقوية الشعر وتغذيته مثل زيت اللوز، الخروع، الخردل، الزيتون، وكذلك زيت أوراق الغار، بالإضافة إلى مجموعة من الزيوت والأعشاب الأخرى، وتوضح إحدى السيدات تجربتها مع استخدامه وتقول:

  • عندما قمت باستخدام زيت جدايل الأحمر من أجل شعري لاحظت الفرق الكبير بينه وبين المنتجات الأخرى، وخاصة أنني استخدمت الزيت الأصلي الخاص به لمدة حوالي شهرين ونصف.
  • مع استعمال زيت جدايل الأحمر بانتظام يؤدي ذلك إلى الاختلاف التام في طول الشعر، بالإضافة إلى أنه أصبح ناعماً ولامعا للغاية، وهناك الكثير من التجارب الناجحة مع صديقاتي أيضا، ومع ذلك يجب أيضا التعرف على سبب تساقط الشعر واستخدام الفيتامينات إذا كان الجسم في حاجة إليها.

شاهد أيضًا: فوائد الزعتر مع زيت الزيتون للشعر والبشرة والوجه

سعر زيت جدايل لتطويل الشعر

يتغلغل زيت جدايل لتطويل الشعر في البصيلات من أجل تقويتها والعمل على إعطائها القوة والصحة حيث يحتوي على مجموعة هامة من الزيوت مثل زيت الخردل، الخروع، السمسم، والزنجبيل مما يعطي الشعر الكثافة والحيوية الواضحة، ويمكن استخدام الزيت مرتين خلال الأسبوع للحصول على أفضل النتائج، أما عن سعر زيت جدايل لتطويل الشعر أو زيت جدايل الأحمر، والذي يحتوي على 130 ملم من عبد الصمد القرشي هو 62 ريال سعودياً.

سعر زيت جدايل الأصلي في السعودية

يعتبر زيت جدايل الأصلي في المملكة العربية السعودية من أفضل أنواع الزيوت التي يمكن الاستعانة بها من أجل تقوية الشعر والعمل على منحه الكثافة التي تتمناها أي سيدة أو فتاة، ويعتبر من الزيوت الهامة والمنتشرة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى تواجده في أماكن مختلفة خارج السعودية، ويصل سعر زيت جدايل الأصلي في المملكة إلى حوالي 49 ريال سعودياً والذي يستخدم كمقو للشعر.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر والعمل على كثافته خلال موضوعنا مع توضيح أهم استخداماته الأخرى وسعره داخل المملكة العربية السعودية ونتمنى أن نكون أكدنا على التفاصيل البارزة الخاصة به.

أسئلة شائعة

  • هل صحيح زيت جدايل يطول الشعر؟

    يحتوي زيت الشعر جدايل على مضادات الأكسدة التي تساعد الشعر على زيادة طوله

  • كيف استخدم زيت جدايل لتطويل الشعر؟

    يتم توزيع الزيت على الشعر وبعدها يتم تدليك فروة الراس لمدة من 10 الي 15 دقيقة، ثم يترك على الشغر لمدة ساعتين

المراجع

  1. ^ store.asqgrp.com , Jadayel Hair Oil , 10/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *