تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للحاسوب والجوال

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للحاسوب والجوال

يتمّ تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل من قبل مالكي الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة بالإضافة إلى مالكي أجهزة الكمبيوتر إلّا أنّ هذه البرامج تختلف في خصائصها وقدرتها على استرجاع الملفّات بالإضافة إلى اختلافها في التكاليف المترتبة على عمليّة الاسترجاع أيضًا؛ حيث توجد كثير من البرامج التي تقدّم كافّة خدماتها بشكل مجانيّ في حين يتطلّب استخدام البرامج الأخرى دفع التكاليف من خلال إحدى وسائل الدفع الإلكترونيّة كما يأتي.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

يساعدنا برنامج استعادة الملفّات المحذوفة على استرجاع كافّة البيانات والمعلومات المهمّة التي تمّ حذفها من الكمبيوتر أو الجوال عن طريق الخطأ، كما أنّ هناك كثيراً من البرامج التي تعمل على استرجاع الملفّات المحذوفة بعد استعادة ضبط المصنع أو عمل الفورمات، وتختلف هذه البرامج في كثير من خصائصها إضافة إلى اختلافها في نوع الملفّات التي تستطيع استرجاعها أيضًا.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للكمبيوتر

توجد الكثير من البرامج التي تمّ تصميمها لاستعادة الملفّات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر على وجه الخصوص، وفيما يأتي بعضاً من ابرز هذه البرامج على الإطلاق.

تحميل برنامج Auslogics File Recovery

يُعدّ برنامج اوسلوجيكس فايل ريكافري Auslogics File Recovery واحداً من أبرز البرامج التي يستخدمها مالكوا أجهزة الكمبيوتر لاستعادة الملفّات المحذوفة، ويمكننا تحميل هذا البرنامج “من هنا” عبر الموقع الرسميّ بشكل مباشر ثمّ تنصيبه على الحاسوب للبدء بعمليّة استعادة الملفّات مباشرة.[1]

مميزات برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Auslogics File Recovery

يتمتّع برنامج Auslogics File Recovery بالعديد من الميّزات، وفيما يأتي بعضاً منها:[1]

  • مستويات الأداء: يتميّز هذا البرنامج بقدرته الكبيرة على استعادة جميع البيانات المحذوفة، كما يمكنه استرجاع البيانات التي تمّ تخزينها على القرص الصلب بالإضافة إلى البيانات المحذوفة من بطاقة الذاكرة أيضًا.
  • أدوات التحكّم: يضمّ البرنامج كثيراً من أدوات التحكّم التي تساعد المستخدم على تحديد نوع الملفّات التي يرغب باستعادتها ليقوم بالبحث عنها دون الملفّات الأخرى.
  • التجربة المجانيّة: يعمل برنامج Auslogics File Recovery على تقديم جميع الأدوات والخيارات للمستخدمين بشكل مجانيّ حتّى ثلاثين يوماً ولا بدّ من شراء النسخة المدفوعة بعد ذلك.

تحميل برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة

يعمل برنامج Recuva على تقديم العديد من الأدوات المتخصّصة في استرجاع البيانات المحذوفة من الأقراص الصلبة بما فيها الأقراص التالفة أيضًا، وهذا ما يجعله واحداً من أفضل برامج استعادة الملفّات المحذوفة، كما يقوم البرنامج بتوفير الكثير من الأدوات والخيارات مجاناً، ويمكننا تحميل Recuva لأجهزة الكمبيوتر “من هنا” مباشرة عبر الموقع الرسميّ.

تحميل برنامج GetDataBack Simple

عملت شركة Runtime على تقديم برنامج GetDataBack Simple لاسترجاع الملفّات المحذوفة عبر جهاز الكمبيوتر، ويتميّز هذا البرنامج بسرعته الكبيرة في استعادة الملفّات المطلوبة إضافة إلى توفير واجهة بسيطة يمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بسهولة كبيرة أيضًا، ونستطيع تحميل التطبيق المذكور “من هنا” بشكل مباشر.[2]

تحميل برنامج Recover My Files

يتمّ اتّباع الخطوات الآتية من قبل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر لتحميل برنامج Recover My Files ثمّ تنصيبه وتشغيله لاستعادة الملفّات:

  • الانتقال إلى موقع Recover My Files مباشرة “من هنا“.
  • النّقر على ايقونة التحميل Download ذات اللون الأزرق.
  • الضّغط على أيقونة التّحميل بعد اختيار الإصدار المناسب.
  • الانتقال إلى مساق التحميل ثمّ تشغيل الملفّ السابق.
  • اتّباع التعليمات حتّى الانتهاء من تنصيب البرنامج.
  • تشغيل Recover My Files على الكمبيوتر.
  • استخدام الادوات التي يوفرها البرنامج لاسترجاع الملفّات.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل myegy

يتميّز برنامج myegy بسعته المنخفضة لمساعدة مالكي الحاسوب الذين يعانون من السعة التخزينيّة للبرامج الأخرى، كما أنّه يعمل على تقديم جميع الأدوات التي نحتاجها لاستعادة الملفّات فور تحميله وتشغيله بكفاءة كبيرة أيضًا، ونستطيع الانتقال إلى صفحة تحميل البرنامج المذكور “من هنا” مباشرة عبر شبكة الانترنت.

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery

يستطيع برنامج EaseUS Data Recovery استعادة الملفّات التي لا يزيد حجمها عن 2GB بشكل مجانيّ في حين نحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة لاسترجاع الملفّات ذات السعة الكبيرة، ويمكننا تحميل هذا البرنامج “من هنا” مجاناً لتنصيبه على الكمبيوتر والبدء باستعادة الملفّات المختلفة بسهولة كبيرة وكفاءة مرتفعة.[3]

تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة Disk Drill

إنّ Disk Drill واحد من أبرز البرامج التي يمكن استخدامها من أجل استرجاع الفيديوهات والصور المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر، ويعمل هذا البرنامج على تقديم ميّزة البحث العميق لإيجاد الملفّات المختلفة بجودة كبيرة أيضًا، ويمكننا تحميل Disk Drill عبر الموقع الرسميّ “من هنا” مباشرة، ويجدر الذّكر بأنّ هذا البرنامج يتوافق مع نظام ويندوز بالإضافة إلى نظام ماك أيضًا.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للاندرويد

يفضّل كثير من مالكي الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام الأندرويد استعادة الملفّات المحذوفة عن طريق برنامج Undeleter Recover Files & Data‏ الذي يمكننا تحميله “من هنا” بشكل مباشر، ويتميّز هذا البرنامج بتقديم العديد من الأدوات والخيارات مجاناً لجميع المستخدمين إضافة إلى قدرته الكبيرة على استرجاع الملفّات ذات الأنواع المختلفة أيضًا.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للايفون

يتوافق برنامج Recover – Data Recovery and Backup مع جميع هواتف الايفون وأجهزة الايباد التي تعمل بنظام IOS، ويتميّز هذا البرنامج باستعادة الملفّات المحذوفة مجاناً دون عرض أيّ من الغعلانات المزعجة بالإضافة إلى توفير ميّزة النسخ الاحتياطيّ للملفّات أيضًا، ونستطيع تجميل البرنامج المذكور “من هنا” عبر المتجر الرسميّ للتطبيقات.

اهمية برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

تتمثّل أهميّة استرجاع الملفّات المحذوفة في العديد من النقاط والعناصر، ومنها ما يأتي:

  • العثور على البيانات المهمّة: تساعدنا برامج استرجاع الملفّات المذحوفة في العثور على جميع البيانات والمعلومات المهمّة التي تمّ حذفها عن طريق الخطأ أو لعدم الحاجة إليها وقت حذفها.
  • استرجاع الذكريات المختلفة: يفضّل كثير من مالكي الهواتف الذكيّة وأجهزة الحاسوب تخزين المقاطع المرئيّة والصور المختلفة على هذه الأجهزة التي تتعرّض للتّلف في بعض الأحيان مما يؤدّي إلى حذف جميع المحتويات المذكورة، وتساعدنا برامج الاستعادة إلى استرجاع هذه الصور مرّة أخرى.

يرغب كثير من مستخدمي الأجهزة الذكيّة في تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل ليتمكّنوا من الحصول على الملفّات المختلفة بعد القيام بحذفها عن طريق الخطأ، أو للحاجة إلى هذه البيانات والملفّات بعد حذفها نتيجة لعدم وجود مساحة تخزينيّة كافية، ويُعدّ Auslogics File Recovery أبرز برامج الكمبيوتر التي تقوم بهذه الوظيفة بالإضافة إلى برنامج Recuva وبرنامج Disk Drill أيضًا.

المراجع

  1. ^ auslogics.com , Auslogics File recovery , 19/12/2020
  2. ^ runtime.org , GetDataBack Pro Data Recovery , 19/12/2020
  3. ^ easeus.com , EaseUS® Data Recovery Wizard® , 19/12/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *