تحميل برنامج تباعد كورونا وأهم امتيازاته

تحميل برنامج تباعد كورونا

تحميل برنامج تباعد كورونا وبدء استخدامه من قبل قطاع كبير من المواطنين والمقيمين في المملكة من بين الأشياء التي قد تساهم في الحد من الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية حيث إن التطبيق يعمل على فكرة حصر المخالطين للحالات المصابة وإطلاعهم بالإجراءات والتدابير اللازمة من أجل العزل المنزلي ومحاولة اكتشاف الإصابات في أسرع وقت ممكن ما يسهل من عملية العلاج والشفاء.

برنامج تباعد كورونا كوفيد

قبل الخوض في تفاصيل وطريقة تحميل برنامج تباعد كورونا 2020، يجب في البداية أن نستعرض أهم المميزات التي يوفرها هذا التطبيق لكافة مستخدميه في المملكة العربية السعودية.

وقد جاءت أهم امتيازات برنامج تباعد كورونا كوفيد على النحو التالي:

  • التطبيق مراقب من قبل وزارة الصحة السعودية مما يعني سهولة التواصل بين المواطن وبين الوزارة من خلاله في أي وقت من أجل تقديم المعلومات الطبية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.
  • التطبيق يوفر خصوصية وسرية كاملة لكل مستخدميه.
  • التطبيق مجاني عبر المتاجر الإلكترونية.
  • تطبيق تباعد يعمل حتى في حالة عدم وجود إنترنت، فقط من خلال خاصية البلوتوث.

شاهد أيضًا: انتهاء كورونا في السعودية .. توقعات موعد انتهاء كورونا

تحميل برنامج (تطبيق) تباعد كورونا كوفيد

يتم تحميل تطبيق تباعد كورونا 2020 في الوقت الحالي من خلال متجر إلكتروني واحد وهو “أبل ستور” ويمكن كل مستخدمي هواتف أيفون البدء في تحميل التطبيق والاستفادة من الخدمات المميزة التي يقدمها التطبيق والتي من شأنها بأن تساهم في تقليل أعداد المصابين بفيروس كورونا.

يتم تحميل تطبيق تباعد كورونا 2020 لأجهزة الأيفون من خلال الرابط التالي بشكل مباشر: “من هنا

شاهد أيضًا: تطبيق توكلنا تصريح طبي طارئ بالخطوات

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن خطوات تحميل تطبيق تباعد كورونا 2020 وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم مميزات التطبيق وعن رابط تحميله من خلال متجر أبل ستور في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *