تحميل تطبيق تباعد للحد من انتشار فيروس كورونا

تحميل تطبيق تباعد

تعد طريقة تحميل تطبيق تباعد واحدة من الأمور التي تشغل بال المواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية والذي يرغب في الاستفادة من الخدمات المميزة التي يتم تقديمها عبر برنامج تباعد الذي يأتي تحت إشراف من الحكومة السعودية متمثلة في وزارة الصحة.

ما هو تطبيق تباعد

قبل الحديث عن خطوات تنزيل تطبيق تباعد، يجب في البداية أن نتطرق للحديث عن ما هو برنامج تباعد، وما هي الأهداف التي تسعى الحكومة السعودية من خلاله إلى تحقيقها على مدار الفترة المقبلة.

وتطبيق تباعد هو تطبيق إلكتروني متوفر على الهواتف المحمولة، وتحاول الحكومة السعودية من خلاله معرفة وحصر المخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء المملكة، وذلك عن طريق بعض التقينات الحديثة بالتعاون مع شركات التكنولوجيا العملاقة في العالم على غرار جوجل وأبل.

وتسعى الحكومة السعودية من خلال تطبيق تباعد إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وتقليل أعداد المصابين به خلال الفترة المقبلة، وذلك عن طريق إشعار الأشخاص الذين خالطوا المصابين بفيروس كورونا، وذلك عن طريق تواجد هواتفهم المحمولة في مكان ما خلال وقت واحد.

شاهد أيضًاتصريح طبي طارئ من تطبيق توكلنا للتصاريح

تحميل تطبيق تباعد

كيف أحمل تطبيق تباعد على الهواتف المحمولة في السعودية؟ يتردد هذا التساؤل بشكل مستمر منذ إصدار برنامج تباعد من قبل السلطات السعودية، حيث يرغب الكثيرون في الاستفادة من الخدمات المميزة التي يتم تقديمها من خلال هذا التطبيق.

تحميل تطبيق تباعد للايفون

من الممكن تحميل برنامج تباعد للايفون من خلال الدخول إلى متجر “أبل ستور” والبحث عن اسم برنامج تباعد ومن ثم القيام بتحميل التطبيق مباشرة.

أو يمكن تحميل تباعد عبر الأيفون من خلال الذهاب إلى الرابط التالي: “من هنا“.

تحميل تطبيق تباعد كورونا للاندرويد

تم الإعلان عن اتاحة تحميل تطبيق تباعد كورونا لاجهزة الاندرويد وذلك من خلال متجر ” جوجل بلاي” حيث يمكن الان وبكل سهولة تنزيل تطبيق تباعد كورونا للاندرويد وذلك من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: انتهاء كورونا في السعودية .. توقعات موعد انتهاء كورونا

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن خطوات تحميل برنامج تباعد عبر الهواتف المحمولة، وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم مميزات التطبيق الجديد الذي أطلقته حكومة المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *