تردد قناة أون دراما ON drama 2020 على النايل سات

تردد قناة أون دراما

تردد قناة أون دراما ON drama 2020 الجديد على النايل سات من أهم القنوات التي يبحث عنها الكثير في الفترة الأخيرة وذلك لأنها تحصل على باقة متميزة من الأعمال الدرامية الحديثة لكبار النجوم، حيث أنها تهتم كثيراً بكافة المشتملات التي تُناسب جميع الأذواق المختلفة وفئات المجتمع المتعددة، كما أنها توفر أيضاً بعض البرامج التي تلقي الضوء على الأحداث اليومية ليكون الجمهور المتابع على علم بها لحظة بلحظة.

نبذة عن قناة أون دراما

قناة اون دراما دائماً ما تكون حريصة على التفاعل من الجمهور ولذلك تحاول بكافة الطرق تلبية جميع طلبات الجمهور وتوفير برامج ومسلسلات تُناسب جميع الأذواق، حتى أصبحت بالفعل هي الأولى في مجالها وحصلت على نسبة كبيرة من المشاهدين، ولذلك قررت إدارة القناة تغيير التردد القديم بأخر جديد من أجل زيادة نسبة المتابعة للقناة.

برامج قناة أون دراما

قناة أون دراما تهتم بتوفير باقة متميزة من المسلسلات الدرامية والبرامج المتنوعة ما بين السياسة والترفيه ومن الممكن التعرف تفصيلياً على باقة المسلسلات التي توفرها القناة وذلك خلال النقاط التالية: –

  • مسلسل لدينا أقوال أخرى: وهو أحد المسلسلات التي تحصل على نسبة كبيرة من المتابعة على القناة وكان سبباً في ألقاء الضوء على القناة وزيادة المشاهدة الخاصة بها طوال شهر رمضان حيث كان من المسلسلات القادرة على المنافسة في هذا الموسم وهو من بطولة النجمة يسرا.
  • مسلسل الكبريت الأحمر: وقد حرصت القناة على بث جميع أجزاء هذا المسلسل وذلك لأنه استطاع أن يجذب أكبر عدد من الأشخاص لما دارت به من أحداث فيها الكثير من الألغاز، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل النجم أحمد السعدني والنجمة داليا مصطفى.
  • مسلسل أبو عُمر المصري: وهو بطولة النجم أحمد عز وعُرض في ماراثون رمضان الماضي ولاقى نسبة متابعة كبيرة مما جعل قناة أون تخصص وقت لعرضة للحصول على زيادة في نسبة المتابعة.
  • مسلسل كفر دلهاب: وهو أخر مسلسل شارك به النجم المتميز يوسف الشريف وكان مليء بكثير من الألغاز والإثارة كما أعتدنا من الشريف في جميع أعماله.
  • مسلسل كلبش: بطولة النجم أمير كراره، عمر الشناوي ونخبة متميزة من النجوم وتم عرض 3 أجزاء هذا المسلسل غلى قناة أون دراما.
  • برنامج الأبواب المغلقة.
  • برنامج كلام ستات.
  • برنامج مانشيت: ويقدمه الإعلامي جابر القرموطي وهو برنامج سياسي يُقدم أخبار البلد بشكل سلس وطريقة مختلفة تجعله برنامج مميز عن الأخرين.
  • برنامج كنوز.
  • برنامج كل يوم: ويقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب.

 قناة أون دراما بث مباشر

قناة أون دراما بالرغم من كثرة المشاهدة التي تحصل عليها من جانب فئات متعددة في المجتمع وأصبحت من قنوات الدراما الهامة على النايل سات وعرب سات إلا أنها لا توفر بث حي مباشر عبر الموقع الرسمي لها على الإنترنت، وقد أكتفت بعرض حلقات المسلسلات والبرامج بشكل يومي عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب والذي يُتيح لمتابعي القناة القدرة على مشاهدة المحتوى أكثر من مرة في أي وقت وإعادة الحلقات، وأيضاً تحصل القناة على صفحة رسمية لها على الفيس بوك بها الكثير من المتابعين لعرض تطورات القناة لحظة بلحظة ومواعيد المسلسلات والبرامج.

تردد قناة أون دراما

تردد قناة أون دراما زاد البحث عنه كثيراً هذه الفترة من جانب فئات متنوعة من المجتمع وذلك لأن مسئولي القناة أكدوا أن تردد القناة الجديد يحتوي على عدد لا نهائي من المزايا حيث تصبح الرؤية أفضل كثيراً وذات جودة وتقنية عالية تُساعد المشاهدة في الرغبة بالاستمتاع عند مشاهدة محتوى القناة من مسلسلات وبرامج.

التردد  10853
الاستقطاب  أفقي (h)
  معدل الترميز    27500
       معامل التصحيح الخطأ        5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *