تردد قناة الريان Al rayyan 2021 على النايل سات

تردد قناة الريان Al rayyan 2020 على النايل سات

تردد قناة الريان Al rayyan الجديد على القمر الصناعي نايل سات وهي من القنوات القطرية التي تُسلط الضوء على الشعب القطري وتحاول الارتقاء والنهوض به وذلك من خلال المحتوى الذي تُقدمة لهم، حيث أنها تحرص على توفير كافة التحديثات والتطورات التي يمر بها الشعب القطري يومياً حتى يكون الجميع على دراية تامة بما يحدث في البلد.

نبذة عن قناة الريان

قناة الريان هي قناة متخصصة بما يدور داخل قطر حيث أنها تابعة لشركة الريان للتسويق والإعلان لذلك تهتم فقط بما يحدث داخل قطر من أحداث سياسية، اقتصادية ومتنوعة فهي قادرة على تسليط الضوء على جميع التطورات والإنجازات التي تحدث في قطر وذلك من أجل المتابعة الدائمة من الشعب فهي تستمر في البث على مدار 24 ساعة بدون توقف.

برامج قناة الريان

قناة الريان قادرة على توفير أفضل البرامج التي تخص الشعب القطري وذلك بدون توقف على مدار 24 ساعة فهي توفر هذه البرامج المتنوعة في جميع المجالات لجذب أكبر عدد من الجمهور القطري لها، كما يوجد لها أيضاً متابعين من مختلف دول الوطن العربي وسوف نوضح بعض هذه البرامج خلال النقاط التالية: –

  • برنامج الميدان: وهو من البرامج الرياضية التي تخص الفروسية وركوب الخيل وهي من أنواع الرياضة التي لها نسبة متابعة عالية خاصة وأن يوجد لها العديد من البطولات العالمية، حيث يتم استضافة كبار مدربين الخيل والتحدث معهم عن هذا العالم المليء بالمفاجأة والغرائب.
  • برنامج مجلس الشعراء: يكون هذا البرنامج حريص على عرض بعض المجالس التي تخص الشراء بشكل مختلف وتراثي يجب المشاهد بشكل كبير.
  • برنامج بحرنا: يُساهم في الاهتمام بالشئون البحرية وتسليط الضوء عليها حيث يتم فيه استضافة بعض خبراء الصيد والبحارين، وذلك بتقديم بعض التقارير عن الجزر التي تملكها قطر والعديد من الفقرات التي تخص البحر وما يحدث فيها من مغامرات.
  • برنامج ضيف الريان: يحرص هذا البرنامج على استضافة بعض الشخصيات الهامة والتحدث معهم عن الأعمال والإنجازات التي قاموا بها وبداية مشواره البسيط حتى شهرته والمكانة المرموقة التي أصبح فيها.
  • برنامج رياضة وسباحة: يحرص هذا البرنامج على حيث الشباب بممارسة الرياضة بشكل يومي للحصول على جسم نشيط خالي من الأمراض، ويهدف أيضاً هذا البرنامج إلى تسليط الضوء على المناطق السياحية في قطر والترويج لها.
  • برنامج الدين في حياتنا: وهو أحد البرامج الدينية التي يُقدمها الإعلامي الداعية الديني خالد أبو موزة حيث يتحدث فيه عن أحد الكُتب وتغوص فيه ومناقشته مع المشاهدين وشرحه بطريقة مُفصلة.
  • برنامج نساء الإسلام: من أفضل البرامج الدينية التي تُعرض على قناة الريان ويُسلط الضوء على قصة تخص نساء الإسلام فيتم اختيار واحدة منها في كل حلقة والتحدث عنها.
  • برنامج موارد قطر: هو أحد البرامج الثقافية التي تُعرض على شاشة الريان وتقوم بالاهتمام بالأعمال الجديدة التي تحدث في قطر وتسليط الضوء عليها.

أستقبال تردد قناة الريان

تردد قناة الريان يمكن استقبالها بكل سهولة على التلفاز عن طريق إدخال البيانات التي تخصه عبر النايل سات والحرص على إدخالها بشكل صحيح من أجل الحصول عليه في وقت سريع، وذلك يتم عن طريق البحث اليدوية واختيار القمر الصناعي.

شاهد أيضاً : تردد قناة مسايا خليجية

تردد قناة الريان 2021

تردد قناة الريان تم توفيره من إدارة القناة وذلك بعد إدخال بعض التحديثات علية والتطوير منه بشكل يجعله أفضل من السابق حيث أصبحت الرؤية أفضل كثيراً والجودة عالية وهذا يزيد من نسبة المتابعة للقناة وسوف نوضح تفاصيل التردد الجديد خلال الجدول التالي: –

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (V) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 12520 (H) 27500 – 2/3 HD
سهيل سات 11045 (H) 27500 – 2/3 HD
سهيل سات 10730 (H) 27500 – 3/4 SD
هوت بيرد 12475 (H) 27500 – 3/4 SD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *