تردد قناة اللحظة اليمنية Allahdhah 2020 على النايل سات

تردد قناة اللحظة اليمنية

تردد قناة اللحظة اليمنية Allahdhah من أكثر الترددات التي أصبح البحث عنها في زيادة كبيرة حيث أنها قناة تتمتع بكثير من المزايا وبها كبار الإعلاميين والمراسلين، وتحصل القناة على نسبة متابعة كبيرة من الشعب اليمني وذلك لأنها قناة نشأت على أيدي شركة يمنية وتهتم بالمحتوى اليمني بشكل كبير، وهذا سبباً في شهرتها الكبيرة وسط القنوات الأخرى.

نبذة عن قناة اللحظة اليمنية

قنّاة اللحظة اليمنية من أقوى القنوات على النايل سات حيث تهتم بالمجتمع اليمني بشكل خاص وتوفر باقة متنوعة من البرامج التي تخص أخبار هذا الشعب المليء بكثير من الأحداث سواء الاقتصادية، السياسية والاجتماعية أيضاً كما أنها تهتم أيضاً بالجانب الديني والفني حتى أصبحت ضمن القنوات الأكثر مشاهدة على الإطلاق.

برامج قناة اللحظة اليمنية

قنّاة اللحظة اليَمنية توفر باقة كبيرة من البرامج المتنوعة والتي تخص الشعب اليمني حيث أنها تهتم بمناقشة بعض القضايا اليمنية وما يمر به اليمنيون من أحوال سياسية غير مستقرة، كما أُطلق عليها هذا الاسم لما توفره من أحداث لحظة بلحظة فهي قادرة على نشر كافة الأخبار بشكل حصري وذلك عن طريق مجموعة من المراسلين المحترفين وأيضاً تضم عدد من الإعلاميين المتفوقين في هذا المجال، ويمكن عرض بعض هذه البرامج خلال النقاط التالية: –

  • برنامج أولاً بأول: وهو من أقوى البرامج التي تُعرض على هذه القناة ويلقى نسبة متابعة كبيرة من الجمهور.
  • برنامج كلمة سر.
  • برنامج صباح الرضا: يتم عرضة يومياً في الصباح ويحتوي على الكثير من المعلومات التي يبحث عنها الكثير وهو من البرامج التي ينتظرها الكثير.
  • برنامج مساجدنا.
  • برنامج أسلاك شائكة.
  • برنامج حوار اللحظة.

شاهد أيضًا: تردد قناة الكويت

مزايا قناة اللحظة اليمنية

قنّاة اللحظة اليمنية يوجد بها العديد من المزايا التي تجعل نسبة المشاهدة عليها في زيادة مستمرة حيث أنها من القنوات الفضائية التي تطور من نفسها بشكل مستمر وذلك لتستقر في المقدمة والقدرة على مواجهة باقي القنوات الأخرى التي تتواجد على النايل سات، ويمكن التعرف على بعض هذه المزايا خلال النقاط التالية: –

  • تتميز قناة اللحّظة اليمنية بالجودة وعرض الصورة بشكل واضح وأفضل من السابق لما تستخدمه من تقنيات حديثة.
  • توفر المحتوى الخاص بها طوال 24 ساعة.
  • يتم بث القناة بشكل دائم بدون أي تشفير وذلك لأنها مجانية بدون أي اشتراك.
  • تستعين القناة بالإعلانات الترويجية التي تتصف بوقتها القصير وتبتعد تماماً على الفواصل الإعلانية الطويلة حتى لا يمل المشاهد عند المتابعة.
  • توفر خدمة التواصل مع الجمهور من فترة للأخرى وذلك لمعرفة الآراء حول المحتوى الذي تقوم بعرضه وذلك يزيد من نسبة المتابعة لها وتظل في تقدم وزيادة مستمرة.
  • تسعى دائماً لتقديم محتوى جديد ومتميز من فترة للأخرى حتى تستمر في التطور.
  • تحاول القناة نقل الثقافة الدينية والتاريخية الخاصة بالشعب اليمني في جميع أنحاء العالم.

أستقبال قناة اللحظة اليمنية

 قناة اللحظة اليمنية يمكن استقبالها على التردد الجديد المليء بالكثير من المزايا التي تجعل نسبة البحث عنه في زيادة مستمرة، فإن هذه القناة قادرة على الاستقرار في المركز الأول ضمن قنوات النايل سات المنافسة لها.

شاهد أيضًا: تردد قناة روتانا خليجية

تردد قناة اللحظة اليمنية

تردد قناة اللحظة اليمنية أصبح من أكثر الترددات التي زادت نسبة البحث عنها هذه الأيام خاصة وأن التردد الجديد يوجد به العديد من المزايا، فهي تستخدم تقنية حديثة تجعل الرؤية عند المشاهدة ذات جودة متميزة عن السابق، ويمكن الحصول على هذا التردد بإدخال البيانات التي صرحت بها إدارة القناة والتي سوف نوضحها بالتفصيل خلال الجدول التالي: –

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (H) 27500 – 5/6 SD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *