تردد قناة تايم زمان Time Zaman 2020 على النايل سات

تردد قناة تايم زمان

تردد قناة تايم زمان Time Zaman الجديد على النايل سات يُعتبر من أكثر الترددات التي أصبح البحث عنها في زيادة مستمرة فهي تحتوي على مجموعة من الأفلام الكلاسيكية القديمة التي تكون مليئة بالكثير من الإثارة والرومانسية أيضاً، وتُعتبر هذه النوعية من الأفلام أكثر مشاهدة على الإطلاق فهي جواهر خالدة توضح فن الزمن الجميل ونجوم هذا العصر.

نبذة عن تردد قناة تايم زمان

قناة تايم زمان هي إحدى القنوات التي تم إنشاؤها حديثاً وتنتمي إلى مجموعة قنوات تايم والتي قام بإنشائها رجل الأعمال الشهير طارق عبدالعزيز ومنذ وقت بثها على النايل سات وهي في شهرة وانتشار كبير حيث لاقت نسبة متابعة كبيرة من الجمهور وأصبحت الأكثر أعجاباً لدى الكثير، وهي قناة متخصصة بالمحتوى الكلاسيكي وعرض أفلام زمن الفن الجميل مثل عبدالحليم حافظ، شادية، فريد الأطرش وفاتن حمامة.

أفلام قناة تايم زمان

قناة تايم زمان توفر مجموعة من الأفلام التي يُشارك في بطولتها نجوم الزمن الجميل القادرين على جذب عدد لا نهائي من الأشخاص للأفلام التي قاموا ببطولتها، ولم تكتفي القناة بعرض أفلام كلاسيكية فقط بل أنها تُخصص يوم الخميس لعرض مسرحية وذلك لتُلبي أذواق وعشاق العمل المسرحي، وأليكم بعض الأفلام والمسرحيات التي تحرص القناة على عرضها خلال النقاط التالية: –

  • فيلم الشموع السوداء: وهو أفضل وأكثر الأفلام مشاهدة على هذه القناة وتدور أحداثه حول الكاتب الشهير أحمد عاصم الذي يُجسد شخصيته الفنان القدير صالح سليم وتشاركه البطولة النجمة نجاة الصغيرة، وهذا الكاتب قد تعرض لحادث فقد الرؤية بسببه وبعد أن يقع في حب الممرضة تبدأ الأحداث تدور في نطاق من الرومانسية حتى تُتهم هذه الفتاة في قضية قتل.
  • فيلم صغيرة على الحب: أشهر الأفلام المصرية التي كانت أكثر مشاهدة أيام الزمن الجميل وقد تم إنتاجه في عام 1966 وهو أحد الأفلام الكوميدي في تلك الفترة وتقوم ببطولته السندريلا سعاد حسني، والنجم رشدي أباظة والذي يختار سميحة للقيام بدور طفلة في أحد المسرحيات الاستعراضية ولكنة يكتشف في النهاية أنها فتاة كبيرة وتبلغ سن الرشد.
  • فيلم خطيب ماما: تم إنتاجه في عام 1965 وتدور قصته حول فتاة تقوم بعلاقة مع شاب وتفقد عذريتها مما يوقع بها في العديد من المشاكل مع الأهل والمجتمع، وتستعين بصديقتها لمساعدتها في هذه الورطة وتحاول أن تُساعدها.
  • مسرحية سك على بناتك: وهي الراحل القدير فؤاد المهندس والذي لديه ثلاث بنات ويحاول أن يزوجهم من أجل زواجه من حبيبته عصمت الذي وعدها بالزواج بعد أن تتزوج بناته حيث أنه لم يحكي لهم قصته معها.

شاهد أيضاً : تردد قناة تايم سبورت

مزايا قناة تايم زمان

قناة تايم زمان يكون لها الكثير من المزايا التي تجعلها الأكثر شهرة على الإطلاق حيث أنها توفر محتوى متميز من الأفلام وأيضاً الإدارة تهتم بإدخال العديد من التطورات والتحديثات التي تجعل القناة في تقدم مستمر ومن الممكن التعرف على بعض هذه المزايا خلال النقاط التالية: –

  • تعمل القناة على تقليل عدد الإعلانات التي تكون في الفواصل بين الأفلام حتى تستمر لهفة المشاهدين في متابعة القناة والتعرف على باقي أحداث الفيلم وعدم تغيير القناة.
  • تسعى لتوفير أفضل الأفلام لكبار النجوم في زمن الفن الجميل.
  • توفر بث المحتوى بشكل دائم على مدار 24 ساعة بدون تقطيع أو تشفير.
  • التنوع ما بين الأفلام حتى تكون قادرة على تلبية جميع الأذواق.

شاهد أيضاً : تردد قناة كلاسيك

تردد قناة تايم زمان

تردد قناة تايم زمان بدأ العديد من مُحبي الأفلام الكلاسيك البحث عنه وذلك بعد أن تم إدخال بعض التقنيات الحديثة التي تجعل القناة ويمكن التعرف على التردد الجديد خلال الجدول التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11054 (H) 27500 أفقي 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *