تردد قناة شوتايم أفلام showtime aflam 2020 على النايل سات

تردد قناة شوتايم أفلام

تردد قناة شوتايم أفلام Showtime aflam 2020 الجديد على القمر الصناعي نايل سات يكون متوفراً بالتفصيل عبر موقعنا محتويات وذلك لأنها من القنوات الحديثة التي أُطلقت على الفضائيات مؤخراً، وهي من القنوات التي تكون في تطور دائم فإن المسئولين عنها قادرين على إدخال الكثير من التعديلات عليها حتى أصبحت في شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة من تواجها على النايل سات.

نبذة عن قناة شوتايم أفلام

قناة شُوتايم أفلام هي أفضل القنوات المتخصصة في عرض باقة متميزة من الأفلام العربية فهي قادرة على أن تكون القناة الأكثر مشاهدة وذلك لما تملكه من حقوق تجعلها قادرة على بث بعض الأفلام عليها بشكل حصري، وتتكون هذه القناة من سلسلة قنوات متعددة تصل إلى حوالي 6 قنوات متنوعة.

برامج قناة شوتايم أفلام

قناة شوتايم أفلام توفر باقة كبيرة من الأفلام الحديثة لكبار نجوم الفن فهي تحاول أن تعرض أفلام حصرية ويكون لها الأحقية هي فقط في عرضها وذلك لتكون هي الأكثر مشاهدة على القمر الصناعي نايل سات، وبالفعل استطاعت القناة فرز واختيار أفضل الأفلام التي تُساعدها في أن تكون متواصلة حتى وقتنا هذا في البث على النايل سات وأليكم بعض الأفلام التي تُعرض على القناة خلال لنقاط التالية: –

  • فيلم فتاة المصنع: يكون من الأفلام الحديثة والذي حقق نجاح في بعض المهرجانات السينمائية وهو من بطولة الفنانة ياسمين رئيس.
  • فيلم هرج ومرج.
  • فيلم تك تك بوم: بطولة النجم الكوميدي محمد سعد وتدور أحداثه حول الأحداث السياسية التي مرت بها مصر في 25 يناير والثورة التي أُقيمت في البد عام 2011 ويكون من أفضل الأفلام التي تُعرض على شاشة قناة شوتايم أفلام ويلقى نسبة مشاهدة كبيرة.
  • فيلم كرب كرموز: حقق هذا الفيلم نسبة إيرادات عالية وقت عرضة في السينما وبعد أن عُرض على شوتايم أفلام لاقى نسبة مشاهدة كبيرة جعلت القناة في حالة من التقدم والتفوق وهو من بطولة النجم القدير المتألق أمير كراره.
  • فيلم زنقة ستات: يقوم ببطولته كل من النجم حسن الرداد والفنانة الكوميدية أيمي سمير غانم وتدور أحداث حول دكتور نفسي يحاول استخدام الطرق الحديثة في العلاج النفسي ولكن يُسبب له ذلك الكثير من المشاكل.
  • فيلم الفيل الأزرق: من أهم الأفلام للكاتب أحمد مراد وقد حقق نسبة متابعة كبيرة منذ أن تم عرضه في السنما وهو من بطولة الفنان المتألق كريم عبدالعزيز، نيللي كريم.

قناة شوتايم أفلام بث مباشر

قناة شوتايم أفلام لم توفر حتى الآن بث حي مباشر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت ولكن أكد مسئولي القناة بأن التطور والتحديثات الجديدة التي تدخل على القناة الفترة القادمة سوف تُتيح هذه الخدمة ليكون الجمهور المتابع للقناة قادراً على أن يُتابع جميع الأفلام أون لاين بدون تقطيع، وذلك يكون بجانب حصول القناة على صفحة رسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يُشارك فيها عدد لا حصر له من المتابعين فهي توفر خلال هذه الصفحة مواعيد الأفلام التي تقوم ببثها على مدار 24 ساعة.

تردد قناة شوتايم أفلام

تردد قناة شوتايم أفلام يكون من أكثر الترددات بحثاً هذه الفترة حيث أن عشاق الأفلام المصرية يرغبون في متابعة كل ما هو جديد وحصري من أفلام وهذه القناة توفر باقة جديدة من الأفلام التي تكون سبباً رئيسي في الحصول على تقدم دائم للقناة وزيادة نسبة الجمهور المتابع، ويتوافر في التردد هذا بعض المزايا التي تُميزه عن السابق حيث تصبح القناة ذات جودة أفضل في الرؤية وصورة واضحة.

التردد الاستقطاب الترميز
11411  افقي 27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *