تردد قناة مودرن اليوم 2020 على النايل سات

تردد قناة مودرن اليوم

تردد قناة مودرن اليوم Modern Alyoum 2020 الجديد على النايل سات زادت نسبة البحث عنه هذه الفترة وذلك لأنها قناة تعرض باقة كبيرة من المسلسلات فهي تعرض حلقات المسلسل بالكامل على مدار اليوم وهذا ما يجعلها في صدراه القنوات الأخرى فإنها بذلك العرض تجعل المشاهد منتبه لها طوال اليوم ومتابعة حلقات المسلسل خاصة وأنها تختار المسلسلات التي تعرها بعناية شديدة.

نبذة عن قناة مودرن اليوم

قناة مودرن اليُوم تُعتبر من القنوات القادرة على عرض باقة متميزة من المسلسلات حيث يستمر المسلسل الواحد في العرض طوال اليوم وتأتي في اليوم التالي تختار مسلسل أخر يتم عرضة على مدار 24 ساعة.

مسلسلات قناة مودرن اليوم

قناة مودرن اليٌوم تحرص دائماً على تقديم كل ما هو جديد وحصري فهي تملك حقوق ملكية للعديد من المسلسلات الحديثة التي يُقدمها كبار نجوم الوطن العربي، وهناك بعض المسلسلات التي تلقى نسبة إقبال ومتابعة عالية من الجمهور وتحرص القناة على عرضها وسوف نوضح البعض منها خلال النقاط التالية: –

  • مسلسل ريا وسكينة: بطولة الفنانة القديرة عبلة كامل والنجمة سُمية الخشاب ويُعتبر من المسلسلات الأكثر مشاهدة على القناة وذلك لأنه يتحدث عن عصابة ريا وسكينة التي تقتل النساء من أجل أخذ المال والذهب منهم، ويُساعدهم في ذلك أزواجهم عبدالعال وحسب الله ويجب العلم أن هذه القصة منها فيلم أبيض وأسود ويوجد أيضاً لها مسرحية بطولة سهير البابلي، شادية، عبد المنعم مدبولي وأحمد بدير.
  • مسلسل لا تطفئ الشمس: هو من المسلسلات الحديثة التي عُرضة في أحد مواسم رمضان وكان من أكثر المسلسلات التي لاقت نسبة مشاهدة كبيرة تلك الفترة وكان من المسلسلات التي اكتسحت ماراثون رمضان 2019 وهو من بطولة النجمة ميرفت أمين، أمينة خليل وجميلة عوض.
  • مسلسل زي الشمس: وهو من المسلسلات التي لاقت أكبر نسبة متابعة من الجمهور في موسم رمضان الماضي وهو من بطولة دينا الشربيني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني وغيرهم الكثير من النجوم الكبار والشباب، وتدور أحداث المسلسل حول فريدة التي قُتلت وتحاول شقيقتها المحامية التحري ومحاولة معرفة القاتل.
  • مسلسل طلقة حظ: بطولة الفنان الكوميدي مصطفى خاطر ويتحدث عن عبد الصبور الذي يُتهم في أكثر من قضية قتل ويتم الحكم علية بالإعدام وهو بريء ولا يعرف ماذا يحدث له.
  • مسلسل هوجان: شارك في بطولته الزعيم الصغير محمد إمام الذي جسد شخصية هوجان الشاب الذي يملك بعض القدرات الخارقة التي تجعله مميزاً عن غيرة من أهل الحارة التي يعيش فيها.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الأنوار الأولى الجديد

أستقبال قناة مودرن اليوم

قناة مودرن اليُوم تقدم مجموعة من المسلسلات الحديثة وتحتوي على قناة بموقع الفيديوهات يوتيوب الذي يوفر جميع حلقات هذه المسلسلات ويتم عرضة في أي وقت على مدار اليوم بدون إعلانات وهذا يزيد من نسبة مشاهدة القناة.

مزايا قناة مودرن اليوم

قناة مودرن اليٌوم تقدم العديد من الأعمال ولها الكثير من المزايا التي تجعلها القناة الأكثر مشاهدة على الفضائيات وهذا ما جعل نسبة البحث عن التردد الجديد في زيادة كبيرة هذه الفترة وأليكم بعض المزايا التي تخص قناة مودرن اليٌوم حيث تقوم باختيار جميع الأعمال التي تعرضها وذلك لتكون قناة هادفة ذات محتوى بعيد كل البُعد عن أي تحريف أو مشاهد خارجة تجعل الأسرة غير قادرة على مشاهدة الأطفال لها، تقوم القناة بالبث على مدار 24 ساعة يومياً، تقوم بأخذ رأي الجمهور قبل عرض أي عمل بها من مسلسلات، استطاعت أن تنقل الصورة بجودة عالية وذلك باستخدام التمويل الضخم الذي تملكه.

تردد قناة مودرن اليوم

تردد قناة مودرن اليوم يكون من السهل الحصول عليه حيث أننا سوف نوفر خلال مقالنا طريقة تثبيت وإدخال التردد الجديد باتباع بعض الخطوات مثل الاستقطاب، معدل الترميز ومعامل التصحيح وسوف نوضح هذه البيانات بالتفصيل خلال النقاط التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11411 (H) 27500 أفقي 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *