صور تصاميم عن عيد الام 2024 .. اجمل صور التهنئة لعيد الأم

تصاميم عن عيد الام

صور تصاميم عن عيد الام 2024 وصور تتحدّث عن عيد الأم هي من أبرز الأمور التي يتم تداولها الآن، بالتّزامن مع اقتراب موعد تلك المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعًا، عيد تلك الامرأة التي بَذلت الغالي والنّفيس، وقدّمت جلَّ ما تستطيع في سبيل أولادها، ويحرص موقع محتويات على طرح أبرز وأجمل صور وتصاميم عيد الأم التي تتحدّث عن هذه المناسبة.

تصاميم عن عيد الأم 2024

لم تكتفي تلك الإنسانة بأنّ تستقرّ في دواوين الشّعر أو كتب الروايات والقصّّة، فالأم تستحقّ أكثر من ذلك، وفي يوم عيدها يحرص كثير من الأبناء على الإهتمام بتوقيت هذا اليوم بشكل جيّد لإبداء محبتّهم نحو والدتهم التي لا يجب أن تكون في هذا اليوم فقط، بل في كل عام 365 يومًا، فيبدون حرصهم على إرسال أجمل التهاني والتمنيّات بكلّ خير، عيد بعد آخر، ولذلك يقوموا بإرسال الصّور التي تتحدّث عن جميل فضل الأم، وعن عظمة ما قدّمت طِوال سنوات عمرها في خدمة الأبناء، ولذلك نقدّم لكم باقة من صور عن الأم في تلك المناسبة العزيزة:

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641132)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641106)‬ ‫‬

"صور

اقرأ أيضًا: صور وعبارات عن يوم الام العالمي

تصاميم صور عن عيد الأم للفيس بوك

يُبدي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وبقية القنوات الأخرى، اهتمامهم بتلك المناسبة العظيمة، نظرًا لكثرة أعداد المستخدمين النشطين فيه، ولذلك يتم تداول تصاميم الصّور التي تتحدّث عن مآثر الأم وصفاتها الحميدة، ليتم تناقلها بين الأصدقاء، فتصل فيما بعد إلى أمّهاتهم، تلك الأمّهات التي لا تنتظر هديّة ولا جميلًا منهم، ولكن فقط ردّ الجميل، تلك التي وصفها البعض بنصفِ المجتمع في الوقت التي قامت بأكثر من ذلك بكثير، فهي التي أنجبت النّصف وهي التي ربّت ورَعت النصف الآخر، فالأم هي أمّ المدارس ونقطة البداية لنجاح أي مجتمع أو بلاد، وكما يقول أحدهم، أم واحدة مثقفّة تكفي عن عشرات الجامعات، لذلك نقدّم لكم باقة من تصاميم الصور لمشاركتها على فيس بوك مع أصدقاءكم:

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(1)‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641108)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641109)‬ ‫‬

شاهد أيضًا: بطاقة تهنئة عيد الام وأجمل الكلمات والعبارات والصور لعيد الأم 1442

أجمل صور التهنئة لعيد الأم 2024

الصور هي القاسم المشترك الذي يجتمع الجميع في الاتفاق على أنّه قادر على نقل المشاعر والأحاسيس عندما يعجز الإنسان عن وصفها أو نقلها لأحدهم، لذلك تعتبر الصورة إحدى وسائل المساعدة التي يعمد الإنسان في طلبها، فكيف إذا كان بحاجة لوصف الأم! ربّما هنا قد عجزت اللغات وتقاعست اللوحات عن القدرة على وصفها، ولذلك بعد المرور على تصاميم صور الفيس بوك، ننتقل بكم الى أجمل صور التهنئة لعيد الأم، لكي تتشاركونها مع أمهاتكم وذويكم فتم الفرحة قلوب الجميع إن شاء الله:

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641104)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641131)‬ ‫‬

شاهد أيضًا: صور عن عيد الأم وأجمل الكلمات والعبارات عن الأم

صور عن عيد الأم بالإنجليزي

لأنّها الصفة التي تعلوا فوق الفوارق والاختلافات، فالأُم هي الشخص الذي تتّفق على حبّه الشعوب كافة على اختلاف لغاتهم ودياناتهم وألوانهم، الأم هي إحدى المعجزات التي مَنّ الله بها على بنو البشر، لتكونَ السّند والعون لزوجها، والقلب الدافئ الحنون لأولادها وبناتها، لذلك نقدّم لكم في مقال تصاميم عن عيد الام 2024 باقة من تصاميم صور مُعايدة الام في عيدها الغالي على قلوبنا، مكتوب عليها بالّلغة الإنكليزية، فشاركوها على صفحاتكم لتكونوا مميزين في معايدة أمهاتكم:

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641128)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641135)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641103)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641124)‬ ‫‬

شاهد أيضاً: رسائل تهنئة عيد الام قصيرة وأجمل مسجات عيد الأم مكتوبة

تصاميم صور في رسم عطف الأم

من المعلوم للجميع بأنّها ليست عطوفة وحسب، فالأم هي الكائن الأكثرُ عطفًا على وجه الأرض، وهي الكائن الوحيد الذي يقبل الدّخول في معادلات وشراكات خاسرة بشرط أن يكون الرّابح في الطّرف الآخر هو أحد أولادها، الأم تتراجع عن المنطق وتتخلّى عن العقل في سبيل رعاية وحماية أطفالها، فهي التي قد سنّها الله على الحب ووضع فيها شيئًا من صفاته -عز وجل- ألا وهي الرّحمة والعطف، بعد المرور على تصاميمنا السّابقة ننتقل بكم الى تصاميم صور في عطف الأم:

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641102)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641115)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641127)‬ ‫‬

شاهد أيضاً: صور عن الأم والأب جديدة ومميزة مع أجمل العبارات 

تصاميم صور عن الأم دون كتابة

بعض الأشخاص يبحث عن تصاميم صور تتحدّث عن الام دون أن تكون مكتوبة، فهو بحاجة لفكرة فقط، كي يَصيغ فوقها أجمل عبارات التهنئة وأحلى كلام عن الأم في عيدها، ونحرص هنا على سرد أجمل العبارات، وندع لكم المجال لتختاروا منها ما يحلوا لكم، ليتطابق مع الصورة:

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641122)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641121)‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(165641114)‬ ‫‬

شاهد أيضاً: صور معبره عن حنان الام رائعة

عبارات جميلة وقصيرة توضع تحت تصاميم عيد الأم

اختصارًا لوقت القرّاء، نسرد لكم مجموعة من العبارات القصيرة التي قد تساعدهم في إختيار المناسب من التصاميم لوضعها تحته:

  •  الأمّ هي من تحيا وتعيش من أجل بناء أسرة متماسكة مترابطة، هي من تظهر كنورٍ مضيء في الظّلمات لترشدنا إلى الطّريق الصّحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علّة في ليالي الألم، وتكون كالمقصّ الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر.
  •  أحلى الأعياد عيدك وأروع القلوب قلبكِ، فبماذا أكافئك يا ملاكي! فكل عام وأنت بخير والسعادة ممشاكِ.
  •  أمّي أنتِ سعادتي في هذه الدنيا، همي رضاكِ، وراحتك مبتغاي، فكوني بخير في يومك هذا وفي كل الأيام يا غالية.
  •  أمّي أنت تلك الأمّ المثاليّة، ورمز المحبّة والعطاء، والحبّ والوفاء، ستبقين مثاليّةً، حنونةً، جميلةً وعطوفةً مهما حطّت بنا الأقدار.
  • في عيد الام 2024 أقول :أنت الحب ومعانيه، والعمر وكل شي فيه، فيا رب يحفظك ويخليك دوم للقلب تداريه. يا من رقص قلبي في يومك، وركضت روحي لجنبك، وطار إحساسي بحبّك، وكلّ حواسي تهنّئكِ، كلّ عام وأنت بألف خير يا أمّي.
  •  لكل شيء أصل ومنبع، وأنا بحثت عن منبع كل جميل فقادتني إليك كل الطرق، فكل عام وأنت بهجة الدنيا.
  •  هل تعلمين بأنّكِ كلّ شيء بالنّسبة لي الأمّ والأخ والأخت والأب، أحبّك كثيراً.
  •  أروع القلوب قلبك، وأجمل الكلام همسك، وأحلى ما في حياتي أنّك أمّي. الجمال كله في عينك، والحنان كله بين يديك، فكل عام وأنت الخير والطيبة.
  • الأمّ في كلّ حقلٍ من حقول الحياة، وفي كلّ بستان كبير من بساتين المحبّة والحنان، تسكنها نسائم الأمل، وعبق الحنان يحيط بها، ورائحة عطر العطف تفوح منها، وانبعاثات النّور تضيئها، أهديك زهرة الحبّ والوفاء.
  •  أمّي يا شمعة الكون، العالم كلّه يحتفل اليوم، وأنا من بين هذه الجموع أقول لكِ كلّ عام وأنت بخير. أحلى الأعياد عيدك، وأروع القلوب قلبك، وأرق التهاني أقدمها لك فكل عام وأنت الخير يا أمي.
  •  أمّي أنا أحبّك، وقلبي وعقلي وروحي كلّهم يقولون لك، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا أمّي. أيّ كلمة حبّ ووفاء، وأيّ ابتسامة عرفانٍ وجميل، وأيّ رسالة شوقٍ وإخلاص، أهديها لكِ في عيدك يا أمّي. عيد أمّ سعيد، وعمر بالطاعة مديد، وأنت لي من الحياة كل ما أريد.
  • أمي يا مَن أحب وأهوى، ويا من كنت لي في حزني السّلوى، كلّ عام وأنا بك أقوى.
  •  أمّي لا أتصوّر حياتي دونك، فالعمر لا يحلو إلّا بكِ أدعو دوماً أن يحفظكِ الله، كلّ عام وأنتِ بخير.
  •  أمّي لو كان عمري بيدي لزدته لكِ.
  • في عيد الام 2024أقول: أمّي يا أجمل اسم نطقت به في حياتي، ويا فرحي وكل مسرّاتي، كل عام وأنت بخير يا أغلى عليّ من ذاتي.
  •  أمّي، دعائي لله بأن يجعلك قريرة العين، هنيئة البال، لا تشكين هماً ولا غماً ولا وجعاً، وألّا يذيقني فيكِ بأساً يبكيني.
  •  الأمّ كلمة رائعة، لا تحيط بمعانيها كل حروف اللغة وإن اجتمعت، فاقبلي مني يا أمي أمنياتي ودعائي بأن تظلّي بخير وصحة.
  •  بعدد ما في السّماء من نجوم وكواكب وأقمار، وما تحتويه من عصافير وحمامات وأطيار، أحبّك يا من جعلت حياتي مزدهرةً بأجمل الأزهار.
  •  باقة ورد من قلبي إلى قلبك، ولك مني كل الطاعة والإحساس، فكيف لي ألا أهنئك بعيدك يا أغلى الناس!
  •  أمّي ما أتصوّر حياتي من دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك، وكلّ ما يمرّ عيدك بحضورك، أدعي ربّي ما يحرمني وجودك، كلّ عام وانت بخير. أمي. وجودك أكبر دعم لي في هذه الدنيا، وأكبر دافع للنجاح، دمت لي ذخراً يا حبيبتي.
  •  لا يكفي عيد الأمّ بأن أعبّر لكِ بالشّكر عن كلّ ما قدّمتيه لي في حياتي، وكلّ شيء تفعليه من أجل بقائنا. أمي. كل معاني الشكر والعرفان لا تكفي لرد جميلك علي، فكل قصائد اللغة وكل الشعراء قاصرين عن شكرك في يومك يا حبيبتي.
  •  لا يوجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبّر عن حبّك يا أمّي، فأنتِ مثل النّجوم التي تنير لي الطّريق دوماً. أفتح عينيّ اليوم لألمح أجمل ملاك، وأرتّب كل ما تعلمته من معانٍ لأزفّها إليك في يومك العظيم، فكل عام وأنت أصل الحياة يا أمّي.
  •  في هذا اليوم يمكن أن أقدّم لكِ الهدايا والزّهور، ولكن لا يوجد شيء في هذا الكون يمكن أن يظهر مدى حبّي لكِ، عيد أمّ سعيد.
  •  أحبّك هذه الكلمة قليلة جداً أمام هامتكِ العالية.

شاهد أيضًا: اجمل صور عن الام  في عيد الأم مكتوب عليها

 تصاميم صور أدعية للأم في عيد الأم

الدعاء مخّ العبادة، وهو أثمن الأشياء التي مِنَ الممكن للإنسان أن يختصّ بها أحباب قلبه، فكيف لو كانت أمّه في عيدها؟ وهي التي بادلته دعاء الخير طِوال سنوات عمرها، وعليه نحرص في مقال تصاميم عن عيد الام 2024 على تقديم قائمة تصاميم صور في عيد الام تتناول أدعية ممكن أن تقال في تلك المناسبة الغالية والعزيزة:

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(87868485)‬ ‫‬ ‫‬

صور تصاميم عن عيد الام 2021.. اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫(1)‬ ‫‬ ‫‬

اقرأ أيضًا: صور كاريكاتير عيد الام 

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي قدمنا فيه صور تصاميم عن عيد الام 2024 اجمل صور التهنئة لعيد الأم ‫‫‬بالإضافة إلى العديد من التصاميم الأخرى التي تناولت موضوع الأم في عيدها من رحمة وعطف وحب ودعاء. ‫‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *