تصريح خروج الكويت .. تصريح خروج اثناء الحظر الكويت curfew.paci.gov.kw

تصريح خروج الكويت .. تصريح خروج اثناء الحظر الكويت curfew.paci.gov.kw

تصريح خروج اثناء الحظر الكويت أصبح من أكثر الروابط بحثًا على محركات البحث، حيث يبحث المواطن والمقيم في دولة الكويت عن ايجاد طريقة عمل تصريح خروج الكويت للحالات الطارئة التي قد يتعرض لها المواطن والمقيم في وقت الحظر حيث هنالك بعض الحالات التي لا يمكنها الانتظار أو التأجيل إلى وقت لاحق.

تصريح خروج اثناء الحظر الكويت

وتصريح خروج الكويت هو إجراء قامت الحكومة بدعمه في ظل الأزمة التي تمر بها الدولة، ويتوجب على من يريد الخروج في وقت الحظر القيام باستخراج التصاريح، وفي حالة خروج المواطن بدون تصريح يعرض نفسه لِمسألة السلطات الكويتية؛ وتقوم السلطات باتخاذ الإجراءات الملائمة ضده.

لقد تم فرض المنع من التجول في البلاد منذ شهر مارس، واستمرار العمل به في شهر رمضان، وانتظر الكثير من المواطنين اصدار تصريح للخروج في وقت الحظر، حتى يتمكنوا من قضاء حوائجهم ومتطلبات الحياة، فمن الآن تم إتاحة اصدار تصريح خروج وقت الحظر.

وحدد الدفاع المدني حالات تصريح عد التعرض وهم أربع حالات مسموح لهم تقديم طلب الخروج وقت منع التجول وهم؛ الذهاب للصيدلية لشاء العلاجات، ورعاية المريض وكذلك اسعافه من المرض، والذهاب للطبيب.

اقرأ أيضًا: تصريح خروج اثناء الحظر وزارة الداخلية الكويت curfew paci

خطوات تصريح الخروج في وقت الحظر

لكي يتم إصدار تصريح للخروج في وقت منع التجوال اتبع هذه الخطوات:

  • ادخل على صفحة طلب إذن الخروج من هنا.
  • تظهر صفحة يطلب منك كتابة بياناتك بها.
  • املأ البيانات وحدد بدقة المدة التي تريدها خارج المنزل، سواء كنت مواطن أو وافد حتى لا تتعرض لِلمسألة من الشرطة إذا تخطيت الوقت المحدد.
  • اختر سبب خروجك في هذا الوقت من مجموعة الخيارات المتاحة.
  • ادخل بياناتك بطريقة صحيحة وقم بمراجعتها جيداً قبل أن ترسل الطلب، حتى لاتتعرض للعقوبات المقررة.
  • بعد كتابة جميع البيانات انقر على كلمة تقديم.

اقرأ ايضًا: جدول الحظر في رمضان الكويت 2020

رابط تصريح خروج اثناء الحظر الكويت curfew.paci.gov.kw

قامت الحكومة الكويتية بتصميم رابط لإصدار التصاريح الخاصة بالخروج في أوقات الحظر، وفي حال أردت تقديم طلب للحصول على تصريح النتقل فيتم ذلك من خلال الرابط التالي: curfew.paci.gov.kw ، واتبع خطوات التسجيل التي عرضناها في المقال، ولا تنسى إدخال رقم جوالك حتى تصلك رساله بالتفاصيل.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وقد قامت دولة الكويت في وقت سابق بإصدار حزمة من الإجراءات لمواجهة جائحة كورونا، وكان من أبرز الإجراءات منع التجوال، وقد قامت بوضع عقوبات لمن يخالف قانون الحظر، ولكن يستثنى من العقوبة من لديه تصريح الخروج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *