تصريح خروج اثناء الحظر الكويت للجمعيه

تصريح خروج اثناء الحظر الكويت للجمعيه

تصريح خروج اثناء الحظر الكويت للجمعيه من الأمور المهمة التي تحرص الدولة على الالتزام بها، حيث قامت وزارة التجارة الكويتية بإنشاء موقع إلكتروني لعمل حجز موعد للجمعية خلال فترة حظر التجوال في دولة الكويت، وهذا الموقع يسمح للمواطنين والوافدين بالدخول إليه وطلب استخراج تصريح للجمعيات التعاونية.

وقامت الكويت بإنشاء هذه الخدمة لأن هناك العديد من المواطنين الذين عانوا من نقص في السلع بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، لهذا تم إنشاء الجمعية لتوفير كافة الاحتياجات للمواطنين خلال فترة الحظر.

طلب تصريح خروج اثناء الحظر الكويت للجمعية

إن طلب تصريح خروج عند الحظر الكويت للجمعيه من الأمور المهمة التي يجب الحرص على القيام بها حتى لا يتعرض الأشخاص إلى المخالفة أو دفع غرامات، وخطوات طلب تصريح خروج هي:

  • أولا يتم الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا.
  • ملء جميع البيانات المطلوبة.
  • تحديد موعد التسوق المرغوب به.
  • يتم الضغط على كلمة حفظ.

شاهد أيضًا: صيدليات توصيل اثناء الحظر … أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة

كيفية عمل تصريح خروج اثناء الحظر الكويت للجمعية

إن طلب تصريح خروج وقت الحظر الكويت يساعد على الحد من انتشار فيروس كورنا “كوفيد19” المستجد، حيث قام مجلس الوزراء باتخاذ العديد من القرارات والتي من أهمها فرض حظر تجوال شامل على كافة مدن ومناطق الكويت حتى نهاية مايو 2020، وتم اتخاذ مثل هذا القرار في الكثير من بلاد العالم لحماية المواطنين من الإصابة بالفيروس.

ونظرًا لمعاناة العديد من المواطنين في نقص السلع الغذائية بسبب الحظر على مدار اليوم، قررت وزارة التجارة والصناعة التي تهدف إلى توفير السلع الغذائية وحماية المستهلك [1]، بإنشاء رابط لحجز مواعيد الجمعيات في فترة حظر التجوال للسماح للمواطنين بالخروج وشراء السلع واحتياجاتهم، ويقوم المواطن بالدخول للرابط في الوقت المحدد حتي لا يحدث اختلاط بين المواطنين، ويمكن الحصول على تصريح من خلال التسجيل في رابط الموقع والذي يمكن الدخول إليه من هنا.

شاهد أيضًا: أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة

رابط تصريح خروج للجمعية اثناء الحظر في الكويت

يمكن الحصول على رابط تصريح خروج اثناء الحظر الكويت للجمعيه من هنا، وهو رابط قامت وزارة التجارة الكويتية بإنشائه لراحة المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

شاهد أيضا: الدفاع المدني اذن خروج اثناء الحظر في الكويت

وفي خاتمة المقال نكون أوضحنا خطوات طلب تصريح خروج اثناء الحظر الكويت للجمعيه وكيف عمل تصريح وقت الحظر من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي وملء البيانات المطلوبة، وأخيرا أوضحنا أن وزارة التجارة الكويتية تعمل على توفير الحماية للمواطنين والمستهلك وتوفير السلع.

المراجع

  1. ^ moci.gov.kw , نبذة عن الوزارة , 16/05/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *