تعبير عن نفسي بالانجليزي جاهز

كيف اكتب تعبير عن نفسي بالانجليزي

تعبير عن نفسي بالانجليزي من المواضيع التي تطلب كثيرًا من الطلاب في المدرسة، وذلك حتى يتم تعليم الطالب على أن يقدم نفسه بطريقة حسنة إن تعرض إلى ذلك في موقف مهم في العمل أو في اجتماع مهم أو أي مناسبة كان مضطرًا فيها ليعبر عن نفسه، خاصة أن اللغة الإنجليزية تعد هذه الأيام اللغة الأساسية التي تستخدم في مثل هذه المواقف، ولهذا السبب فإننا سنكتب لكم بشكل مفصل النقاط الأساسية التي عليك أن تتبعها، وأكثر من نموذج ممتاز فيه تعبير عن نفسي بالانجليزي.

كيف اكتب تعبير عن نفسي بالانجليزي

يتساءل الكثير من الطلاب: ( كيف اسوي موضوعة تعبير عن نفسي ويكون جيدًا لأحصل عليه أعلى العلامات؟ )، في الحفيفة هناك مجموعة من الأمور المهمة التي لا بد أن تتبعها لكتابة موضوع تعبير جيد نلخصلها لك فيما يأتي:

عرف بنفسك

قد تكون الكتابة عن نفسك صعبة، لأن هناك الكثير مما يمكنك قوله. لديك عمر من الخبرات والمواهب والمهارات لتلخيصها في فقرة أو اثنتين. وحتى تستطيع كتابة موضوع التعبير عن نفسك فكر في الأمر كما لو كنت تقدم نفسك لشخص غريب. [1] ما الذي سيحتاج إلى معرفته عنك؟ ربما كانت الأسئلة التالية مفيدة بالنسبة لك:

  • من أنت؟
  • ماهي خلفيتك او خبراتك؟
  • ماهي اهتماماتك؟
  • ما هي مواهبك؟
  • ما هي انجازاتك؟
  • ما هي التحديات التي واجهتها؟

تحدث عن مواهبك واهتماماتك

ابدأ بقائمة قصيرة من مواهبك واهتماماتك. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ  أو إذا كنت مقيدًا بشيء واحد للمهمة، فابدأ بإعداد قائمة. اطرح أفكارًا جيدة ستساعدك على اتخاذ القرار، ثم اكتب أكبر عدد ممكن من الإجابات التي تشعر أنها ضرورية، لتلخصها في موضوعك.

اكتب بعض التفاصيل المهمة

استخدم بعض التفاصيل الجيدة. عندما يكون لديك موضوع محدد لتضييق نطاقه، امنح القارئ تفاصيل فريدة ليتمسك بها. تذكر أنك تصف نفسك وتضيف تفاصيل تظهر لك بشكل إيجابي، وفيما يأتي نضع لك نموذجًا للكتابة السيئة والجيدة:

  • سيء: I like sports.
  • جيد:  I’m a fan of basketball, football, tennis, and soccer.
  • جيد جدًا: My favorite sport is football, both to watch and to play.
  • ممتاز:  When I was growing up, I would watch Big Ten football with my dad and brothers every Saturday, before we’d go outside and toss the football around. I’ve loved it ever since.

كن متواضعًا

كن متواضع. حتى لو كنت بارعًا جدًا أو موهوبًا، فأنت تريد أن تصادف مثل شخص متواضع. لا تكتب عن نفسك لتتفاخر. ضع قائمة بإنجازاتك ونجاحاتك، ولكن اجعلها أكثر تواضعًا، ونضع لك فيما يأتي أمثلة:

  • متواضع:  I’m the best and most dynamic worker at my company right now, so you should want to hire me for my talents.
  • متفاخر: I was lucky enough to be awarded three employee of the month awards at my current job. Turns out it was a company record.

لخص أفكارك

اختر موضوعًا محددًا، ووصفه بالتفصيل، واستخدمه لتقديم نفسك. من الأفضل اختيار شيء واحد واستخدام الكثير من التفاصيل، بدلاً من إعطاء شخص ما قائمة طويلة كبيرة من العناصر العامة.  واحرص على أن تجيب على الأسئلة الآتية:

  • ما هي صفتك الأكثر إثارة للاهتمام أو الفريدة؟
  • ما هي الكلمة (الكلمات) التي تصفك بشكل أفضل؟

شاهد أيضًا: تعبير عن الام بالانجليزي قصير جدا مترجم وسهل

تعبير عن نفسي بالانجليزي جاهز للطباعة

My name is Duaa, I’m from a normal family of Riyadh. Nobody comes in this world, without the support of family and friends. Actually, whatever you will be, it is just because of your family. My father is a respectable businessman in our community.

My mother is a doctor. They both love their occupation. That’s I have learned from my parents the value of time, honesty, hard work and commitment to the purpose. We are three brothers and sisters. Being the eldest I am the most liable from my brothers and sisters. I am wanted to guide and take care of my other siblings. We all are in the same school. Reading is my passion.

I am a keen reader of novels and history books as I have a strong interest in Indian History and classical architecture. I love to read books that refer to the rich history and civilization of ancient India. At my pre-childhood, I used to listen to stories from my grandmother, and this has a long-lasting effect on me.

These are all the things which express me. Though nobody can be described in a few sets of sentences. Life is meant to be lived avidly and with visualization to do good for your fellow beings. Keeping this aim in mind, I have always desired to serve my people in whatever capacity I can.

ترجمة تعبير عن نفسي بالانجليزي جاهز للطباعة

اسمي دعاء، أنا من عائلة عادية في الرياض. لا أحد يأتي في هذا العالم دون دعم العائلة والأصدقاء. في الواقع، كل ما ستكون عليه هو بسبب عائلتك. والدي رجل أعمال محترم في مجتمعنا.

أمي هي طبيبة. كلاهما يحب وظيفته. لقد تعلمت من والديّ قيمة الوقت والصدق والعمل الجاد والالتزام بالهدف. نحن ثلاثة إخوة وأخوات. لكوني البكر فأنا مسؤول من إخوتي وأخواتي. أعمل في توجيه ورعاية أشقائي الآخرين، وكلنا في نفس المدرسة.

القراءة هي شغفي. أنا قارئ حريص للروايات وكتب التاريخ حيث لدي اهتمام كبير بالتاريخ الهندي والعمارة الكلاسيكية. أحب قراءة الكتب التي تشير إلى التاريخ الغني والحضارة للهند القديمة. في فترة ما في طفولتي، كنت أستمع إلى قصص من جدتي، وكان لهذا تأثير طويل الأمد علي.

هذه هي الأشياء التي تعبر عني. على الرغم من أنه لا يمكن وصف أحد في عدد من الجمل. أعتقد أن من المفترض أن تعيش الحياة بشغف لفعل الخير لإخوانك. مع وضع هذا الهدف في الاعتبار، وأنا أرغب دائمًا في خدمة شعبي بأي صفة ممكنة.

ملاحظة: يمكنك تحميل تعبير عن نفسي بالانجليزي جاهز للطباعة “من هنا

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

I am a student who’s studying in a prestigious college in Riyadh city. It’s a city where I grew up. I live in a town with my family. The school I studied till 12th is also in the town.

Almost everyone Practice at least one sport. The one competition that I am good at is basketball. In my school, almost everyone had an obsession with the sport, and so did I. Every game period, my teacher would make us play basketball, along with other games. Over the years, the way I played basketball improved, and while learning the game, I discovered other lessons as well. One of the lessons I’ve learned is how to play in a team. When you play in a group, you depend on each other for winning.

I have always been energetic and lively. While many people feel awkward and weird, making me friends, I have no problems with making new friends. I can talk to everyone quickly and know them.

ترجمة تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

أنا طالب أدرس في كلية مرموقة في مدينة الرياض. إنها المدينة التي نشأت فيها. أنا أعيش في بلدة مع عائلتي. المدرسة التي درستها فيها حتى 12 أيضًا تقع في المدينة.

الجميع تقريبًا يمارسون على الأقل رياضة واحدة. الرياضة الوحيدة التي أجيدها هي كرة السلة. في مدرستي، كان لدى الجميع تقريبًا هوس بالرياضة، وكذلك كنت أنا. في كل فترة لعب، كان أستاذي يجعلنا نلعب كرة السلة، جنبًا إلى جنب مع الألعاب الأخرى. على مر السنين، تحسنت طريقتي في لعب كرة السلة، وأثناء تعلمي للعبة، اكتشفت دروسًا أخرى أيضًا. أحد الدروس التي تعلمتها هو كيفية اللعب في فريق؛ فعندما تلعب في مجموعة، فإنكم تعتمدون على بعضكم البعض للفوز.

لطالما كنت نشيطًا وحيويًا. بينما يشعر الكثير من الناس بالحرج والغرابة، مما يجعل لي أصدقاء كثر، ليس لدي أي مشاكل في تكوين صداقات جديدة. يمكنني التحدث مع الجميع بسرعة والتعرف عليهم.

شاهد أيضًا: تعبير عن الصديق بالانجليزي مع الترجمة سهل

تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

My name is Sahar, I am a student who lives in Riyadh city with my family. All my friends are from the city too. Now I’m doing my bachelor’s in the town.

Each person has different hobbies, and doing different things gives them joy. Baking is something that gives me comfort and helps me relax. I tried baking after entering college. At first, it was a little stressful, but then I started learning more and more. After a hectic day at college, it helps to relax you. Another thing that helps me relax is reading books. I started reading books when I was in school, and over the years, the habit is something that has helped me learn a lot.

While many people have dreams of becoming doctors and lawyers, I have always wanted to be a traveler. I don’t remember when I fell in love with traveling, but over the years, my passion for traveling has increased. Over the past few months, I have started living this dream, and it gives me so much joy.

My parents have always supported my dreams and aspirations. According to them, the only way to achieve all you goals is to work very hard and never give up on them. They have never imposed themselves and demanded that any of their children become what they want us. Instead, they wanted my siblings and me to choose careers and a life that will give us joy and stability.

ترجمة تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

اسمي سحر، طالبة أعيش في مدينة الرياض مع عائلتي. جميع أصدقائي من المدينة أيضًا. الآن أقوم بتدريس درجة البكالوريوس في المدينة.

كل شخص لديه هوايات مختلفة، ويحب القيام بأشياء مختلفة تمنحه السعادة. الخبز شيء يمنحني الراحة ويساعدني على الاسترخاء. حاولت الخبز بعد دخول الكلية. في البداية، كان الأمر مرهقًا بعض الشيء، لكن بعد ذلك بدأت في تعلم المزيد والمزيد. فبعد يوم حافل في الكلية، يساعدك ذلك على الاسترخاء. شيء آخر يساعدني على الاسترخاء هو قراءة الكتب. بدأت في قراءة الكتب عندما كنت في المدرسة، وعلى مر السنين، ساعدتني هذه العادة على تعلم الكثير.

بينما يحلم الكثير من الناس بأن يصبحوا أطباء ومحامين، فقد أردت دائمًا أن أكون رحالة. لا أتذكر عندما وقعت في حب السفر، ولكن على مر السنين ازداد شغفي بالسفر. خلال الأشهر القليلة الماضية، بدأت أعيش هذا الحلم، فهو يمنحني الكثير من الفرح.

لقد دعم والداي دائمًا أحلامي وتطلعاتي. وفقًا لهم، فإن الطريقة الوحيدة لتحقيق جميع أهدافك هي العمل الجاد وعدم التخلي عنها أبدًا. لم يفرضوا أنفسهم أبدًا ولم يطالبوا بأن يصبح أي منا ما يريدونه هم لنا. بدلاً من ذلك، أرادوا أنا وإخوتي اختيار المهن والحياة التي تمنحنا السعادة والاستقرار.

تعبير عن ماي سيلف قصير

I am ahmad, I am a student who lives in Riyadh city with my family. Now I’m doing my bachelor’s in the town. I am good at sports. so I am the captain of my football team. I am the best football player at my college. Besides this, I am a fast runner also and I love athletics. I am an expert swimming.

The advice of my parents had a keen effect on my habits. I believe to speak the truth and try my best not to lie. My parents always advised me that if I commit a mistake, I should admit it. I try my best to do so. I know how to remain happy in every condition. Because I believe that: “Happiness is not out there; it’s in you.” I am a very adventurous person too and like to take the risk. I like to do a creative thing besides doing old stuff again and again. Learning new things is one thing which I always enjoy. I always update myself with the news.

ترجمة تعبير عن ماي سيلف قصير

انا احمد طالب اعيش في مدينة الرياض مع عائلتي. الآن أنا أقوم بتقديم البكالوريوس في المدينة. أنا جيد في الرياضة. لذا فأنا قائد الفريق لكرة القدم. أنا أفضل لاعب كرة قدم في كليتي. إلى جانب ذلك، أنا عداء سريع أيضًا وأحب ألعاب القوى. أنا خبير أيضًا في السباحة.

كان لنصيحة والديّ تأثير كبير على عاداتي. أنا أؤمن بأنه يجب أن أقول الحقيقة وأبذل قصارى جهدي حتى لا أكذب. نصحني والداي دائمًا أنه إذا ارتكبت خطأ، يجب أن أعترف به. أحاول قصارى جهدي للقيام بذلك. أنا أعرف كيف أظل سعيدًا في كل حالة. لأنني أعتقد أن: “السعادة ليست موجودة بالخارج ؛ بل موجودة فيك. “. أنا شخص مغامر جدا وأحب المخاطرة. أحب أن أفعل شيئًا إبداعيًا إلى جانب القيام بالأشياء القديمة مرارًا وتكرارًا. إن تعلم أشياء جديدة شيء أستمتع به دائمًا. أنا دائما أجعل نفسي مطلعًا على الأخبار.

تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي قصير جدا

My name is Ahmad. I always wake up at 6 o’clock in the morning, then I wash my face and brush my teeth. After that,  I do exercises and put my clothes on and prepare my school bag. Next, I have my breakfast with my family and wait for the school bus. At 8 o’clock I go to school and start my first class, then I go to the second class. After that, I take my lunch break and talk with my lovely friends. At around 1:00 noon I go back home and relax. Then, I usually watch TV and chat with my family,  then I do my homework and help my mother in the house. Finally at  9:00 o’clock I read a book and go to bed.

ترجمة تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي

اسمي احمد. أستيقظ دائمًا في الساعة 6 صباحًا، ثم أغسل وجهي وأفرش أسناني. بعد ذلك ، أمارس التمارين وأرتدي ملابسي وأجهز حقيبتي المدرسية. بعد ذلك ، أتناول إفطاري مع عائلتي وانتظر حافلة المدرسة. في الساعة الثامنة أذهب إلى المدرسة وأبدأ صفي الأول، ثم أذهب إلى الفصل الثاني. بعد ذلك ، آخذ استراحة الغداء وأتحدث مع أصدقائي. في حوالي الساعة 1:00 ظهرًا أعود إلى المنزل وأسترخي. بعد ذلك ، عادة ما أشاهد التلفاز وأتحدث مع عائلتي ، ثم أقوم بواجب منزلي وأساعد والدتي في المنزل. أخيرًا في الساعة 9:00 صباحًا قرأت كتابًا وذهبت إلى الفراش.

شاهد أيضًا: تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد سلطنا الضوء فيه على كيفية كتابة وبناء موضوع تعبير عن نفسي بشكل متقن ومتميز، فضلًا عن كتابة نماذج متعددة لمواضيع تعبير عن نفسي بالانجليزي، وأخرى عن هواياتي جاهزة للمدرسة والجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *