تعبير عن dream job

تعبير عن dream job

تعبير عن dream job حيث يحرص الطلبة على امتلاك مهارة التعبير باللغة الإنجليزية عن أنفسهم وعن وظيفة الأحلام التي يسعى لها الإنسان جاهدًا منذ تواجده على مقاعد الدراسة، لذا فإن موقع محتويات يورد لكم العديد من النماذج للتعبير عن وظيفة الأحلام باللغة الإنجليزية مع الترجمة، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها بشكل مباشر وبأكثر من امتداد.

تعبير عن dream job

I was always amazed by the shape of the changing clouds in the sky, since childhood, what made the dream job for me is something that makes me close to these clouds as much as possible, which made me get to know more about the job of the pilot and pursue it actively, my parents encouraged me on this ambition and my father introduced me more On this profession, since his friend works as a field pilot and visits the most important airports in the world on a weekly basis, and I hope that one day I will be able to fly high and be the one who pilots the plane.

دائمًا ما كان يدهشني شكل السحب المتغير في السماء، وذلك منذ الصغر، ما جعل وظيفة الأحلام بالنسبة لي هي شيء يجعلني قريباً من هذه السحب قدر الإمكان، ما جعلني أتعرف أكثر على وظيفة الطيار والسعي لها بشكل حثيث، شجعني والداي على هذا الطموح، وعرفني والدي أكثر على هذه المهنة حيث إن صديقه يعمل طياراً ميدانياً ويزور أهم مطارات العالم بشكل أسبوعي، وأرجو أن أتمكن ذات يوم من التحليق عاليًا، وأكون أنا من يقود الطائرة.

تعبير عن dream job بالانجليزي

My father paid attention to my love for handicrafts since childhood and was keen to encourage me to do so. Over time, my hobby became a craft that I own, especially after I learned more about wood, its types and sizes, and how to deal with each type of it. With time, working in carpentry became a dream job for me, as everything attracts me. It is related to this profession, especially since it has an artistic dimension related to the worker’s vision of the design and its purpose, and it needs intelligence so that the design has a suitable space and serves the need for which it was made in the best way.

انتبه والدي إلى حبي للأعمال اليدوية منذ الصغر، وحرص على تشجيعي عليها، ومع الوقت أصبحت هوايتي حرفة أمتلكها خاصة بعد أن تعلمت أكثر عن الخشب وأنواعه وأحجامه وكيفية التعامل مع كل نوع منه، ومع الوقت أصبح العمل بالنجارة هو وظيفة الأحلام بالنسبة لي، حيث يجذبني كل ما يتعلق بهذه المهنة، خاصة وأن لها بعد فني يتعلق برؤية العامل للتصميم والهدف منه، وتحتاج إلى الذكاء ليكون التصميم ذو مساحة مناسبة، ويخدم الحاجة التي صنع من أجلها بأفضل طريقة.

تعبير عن وظيفة الاحلام بالانجليزي

When one of my family, relatives, or even friends needs something related to technology, I am the person they mention directly, due to the exaggerated interest in everything related to technology, programming languages, computers, and even phones. Programming has become a dream job for me, especially after I saw this vast field that includes the largest minds. In the world and needs to go a long way from continuous learning and practice, and my dream now is to be one day the best designer in the world and I will prove this through my own website that will be dedicated to serving people and facilitating their lives.

عندما يحتاج أحد أهلي أو أقاربي وحتى أصدقائي شيء يتعلق بالتقنية فأنا الشخص الذي يذكرونه مباشرة، وذلك لاهتمام المبالغ به بكل ما يتعلق بالتقنية ولغات البرمجة والحواسيب وحتى الهواتف، وأصبحت وظيفة الأحلام بالنسبة لي هي البرمجة خاصة بعد أن اطلعت على هذا الميدان الواسع الذي يضم أضخم عقول في العالم، ويحتاج إلى قطع أشواط طويلة من التعلم المستمر والممارسة، وحلمي الآن أن أكون ذات يوم أفضل مصمم في العالم، وسأثبت هذا من خلال موقعي الإلكتروني الخاص الذي سيكون مخصصاً لخدمة الناس وتسهيل حياتهم.

شاهد أيضًا: تعبير عن شكوى بالانجليزي قصير

تعبير عن dream job بالانجليزي مترجم

Since my childhood, I was brought up to love the homeland and to relate to it exceptionally, as a result of my father’s work as a security officer, and this profession made me live with my father a completely disciplined and serious life, and with time I discovered my love for this profession and considering it as my dream job, as I find in it my passion and the ability to serve my country whose soil I adore In the best way, and in my opinion, there is nothing higher than serving the people, preserving their security, and guaranteeing the stability of this beloved country, so that it continues its journey of growth, development, and progress.

تربيت منذ طفولتي على حب الوطن والارتباط به بشكل استثنائي، وذلك نتيجة عمل والدي كضابط أمن، وهذه المهنة جعلتني أعيش مع والدي حياة منضبطة تمامًا وجدية، ومع الوقت اكتشفت حبي لهذه المهنة واعتبارها وظيفة أحلامي إذ إنني أجد فيها شغفي والقدرة على خدمة بلادي التي أعشق ترابها بأفضل صورة، وباعتقادي ليس هناك ما هو أسمى من السهر على خدمة الناس وحفظ أمنهم وضمان استقرار هذا الوطن الحبيب ليستمر في مشوار نموه وتطوره وتقدمه.

تعبير عن dream job pdf

تحرص العديد من المؤسسات التعليمية على تكليف الطلبة بكتابة تعبير باللغة الإنجليزية عن وظيفة الأحلام، وذلك لضرورة امتلاك هذه المهارة والقدرة على التعبير عن النفس والأفكار بوظيفة الأحلام، لذا فإننا نقدم لكم إمكانية تحميل أكثر من نموذج للتعبير عن وظيفة الأحلام بامتداد pdf وبشكل مباشر “من هنا“.

تعبير عن dream job doc

إن كتابة تعبير واف عن وظيفة الأحلام هو أحد أهم المهارات التي يجب على جميع الطلبة امتلاكها خاصة باللغة الإنجليزية، ما يجعلنا نورد لكم أكثر من نموذج للتعبير عن وظيفة الأحلام باللغة الإنجليزية مع الترجمة متاحة للتحميل بشكل فوري وبامتداد doc القابل للتعديل مباشرة “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تعبير عن dream job حيث أوردنا لكم العديد من النماذج للتعبير عن وظيفة الأحلام وبأكثر من صيغة باللغة الإنجليزية مع الترجمة، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها بشكل فوري وبأكثر من امتداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *